يقع هذا المنتجع بالقرب من محافظة البحر الأحمر في مدينة مكادي، وعلى بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ الخاص به، فيما تشتمل المرافق على أماكن الترفيه الليلي المنتظم ومركز للغوص ومسبح خارجي.

تضم الغرف الأنيقة في جاز مكادي ستار آند سبا شرفات خاصة توفر إطلالة على الحديقة أو المسبح، وتتميز جميع الغرف بأنها واسعة، كما تقدم آلة لصنع الشاي/القهوة وتلفزيون مع قنوات فضائية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات المأكولات والمشروبات مع أكثر من 10 مطاعم وبارات مختلفة، وتتوفر المشروبات والمرطبات الخفيفة في بار El Negma الشاطئي.

يضم جاز مكادي مركز لغوص السكوبا والغطس في الموقع مما يتيح للضيوف إمكانية استكشاف الشعاب المرجانية الموجودة في البحر الأحمر وسيتم تطبيق تكلفة إضافية على مرافق الرياضات المائية ورياضة ركوب الأمواج شراعيًا والغوص والغطس والتجديف بقارب الكانوه وركوب الخيل وذلك لراحة الضيوف، فيما يمكن للضيوف الشعور بالحيوية والجمال في ميفيداسبا، حيث يشمل علاجات منعشة ومنشطة وعلاجات مساج المياه وبرامج الاسترخاء وخدمات التجميل مقابل تكلفة إضافية.

يقع جاز مكادي ستار آند سبا على بعد 3 كم من منتزه مكادي ووتر وورلد المائي الذي يمكن الدخول إليه مقابل رسوم إضافية ومسافة أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام من المتاجر والمطاعم والبارات في سوق مكادي،

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

مكادى ستار اند سبا

مواجه للشاطئ

خمس نجوم

يوجد مركز غطس بالفندق

نادي صحي وسبا
شهر عسل
اكوا بارك كبيرة
الفندق على البحر و به اكوا بارك

: موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقة بالفندق

لإضافة  رويال سويت مع حمام سباحة خاص _ فندق جاز مكادى ستار اند سبا (8250 EGP)

خدمات و رحلات مكادي 

التفاصيل

السعر يبدأ من 5,590 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

جاز مكادى ستار ريزورت & سبا | مكادى باى | Jaz Makadi Star and Spa | Hurghada is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *