Pickalbatros Laguna Club Resort Sharm El Sheikh | Adults Only 16 | الباتروس لاجونا كلوب شرم الشيخ

يقع منتجع بيكالباتروس لاغونا كلوب شرم الشيخ – للبالغين فقط 16+ في شرم الشيخ، على بعد أقل من 1 كم من شاطئ خليج نبق، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف مجانية خاصة للسيارات ومركز للياقة البدنية وحديقة.

يضم مكان الإقامة تراسًا وبارًا، فضلاً عن منطقة شاطئ خاص. ويوفر المنتجع المخصص لغير المدخنين خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويضم حوض استحمام ساخن وملهى ليلي.

يمكن الاستمتاع ببوفيه إفطار كونتيننتال أو فطور إنكليزي متكامل/أيرلندي في مكان الإقامة. سوف تجد في المنتجع مطعم يقدم المأكولات الأمريكية والإيطالية والبيتزا. ويمكن أيضًا طلب الخيارات النباتية والحلال والنباتية.

يمكنكم لعب تنس الطاولة والسهام في هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم، وتشتهر المنطقة بالغطس.

اللغات التي يتحدث بها في مكتب الاستقبال تشمل العربية والتشيكية والألمانية والإنجليزية.

يقع شاطئ رويال الباتروس مودرنا على بعد 2.7 كم من منتجع بيكالباتروس لاجونا كلوب شرم الشيخ – للبالغين فقط 16+، في حين يقع شاطئ ستيجنبرجر ألكازار على بعد 2.9 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 11 كم منه.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

خليج نبق – شرم الشيخ

تصنيف الفندق خمس نجوم

يضم جيم وسبا

شاطئ صخري

الفندق للبالغين فقط 

الفندق علي موقع بوكينج العالمى

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

Pickalbatros Vita Resort Portofino | Marsa Alam | الباتروس فيتا بورتوفينو | مرسى علم

يقع الفندق في منطقة منتجع مرسى علم على الشاطئ. يحتوي على شاطئ خاص وحديقة مائية والعديد من حمامات السباحة الخارجية والعديد من المطاعم والبارات ومطعم انتقائي يقدم المأكولات البحرية.

للضيوف الصغار في المنتجع يوجد نادي صغير، حيث يعمل فريق من الرسوم المتحركة من ذوي الخبرة والمهنية، وتقام الأحداث الخاصة التي لا تسمح للضيوف الصغار بالملل.

تشمل المرافق الأخرى صالة ألعاب رياضية وملاعب تنس وملعب كرة قدم ومركز سبا. سيجد عشاق التسلية النشطة دائمًا ما يشغلهم، حيث يوفر الفندق مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية. مناسبة للترفيه العائلي والشبابي.

سوف تكون مدللًا للاختيار في منتجع Pickalbatros Vita Resort Marsa Alam المليء بالمربى، والذي يأتي أيضًا مع مساحة خاصة به من الرمال.

لا يوجد نقص في الأشياء التي يمكنك القيام بها هنا، حيث تتضمن القائمة كل شيء بدءًا من ملاعب التنس وحتى ملاعب كرة القدم. بالإضافة إلى ذلك، لديك خمسة حمامات سباحة، واثنين آخرين للأطفال فقط، بالإضافة إلى حديقة مائية مليئة بالزلاقات.

قد تكون قائمة الأنشطة مثيرة للإعجاب، ولكن عروض الأطعمة والمشروبات قد تتصدرها. يبلغ عدد الحانات رقمًا مزدوجًا ويوجد مطعم لكل يوم من أيام الأسبوع، مع مطعم للوجبات الخفيفة وقاعة طعام من أجل حسن التدبير.

موصفات الفندق : 

الفندق اربع نجوم 

صف اول علي بحر 

به اكو بارك كبيره 

من مجموعات الباتروس

 

Grand Hotel Port Said | فندق جراند بورسعيد

يقع Grand Hotel Port Said في بورسعيد، وهو مكان إقامة مصنف 4 نجوم يضم حديقة، كما يتميز هذا الفندق المصنف 4 نجوم بخدمة الغرف ومكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة، ويتوفر تراس، فيما يمكن للضيوف الاستفادة من كل من خدمة الواي فاي والمواقف الخاصة للسيارات مجاناً.

يتم تقديم إفطار كونتيننتال كل صباح في الفندق، كما يوفر Grand Hotel Port Said للضيوف مطعماً يقدم المأكولات الأمريكية والبيتزا والمأكولات البحرية، ويمكن أيضاً طلب خيارات مأكولات حلال ومأكولات خالية من منتجات الألبان ومأكولات خالية من الغلوتين.

موقع الفندق علي بوكينج 

Sinaway Lagoon Aquapark Hotel and Spa – فندق وسبا سيناواي لاجون أكوابارك

يقع Sinaway Lagoon Aquapark Hotel and Spa في رأس سدر، ويضم شاطئ خاص ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، كما يوفر أنشطة الرياضات المائية وملعب للتنس أيضًا.

تتميز جميع الوحدات بإطلالة على البحر والمسبح، وتشتمل كل وحدة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، ويشتمل الحمام الخاص على دش ومجفف للشعر.

يتم تقديم وجبة الإفطار في الغرفة أو في المطعم، كما يتوفر أيضًا ملعب للأطفال ومركز سبا.

يقع شاطئ سيناواي على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق، بينما يبعد سوق حجازي مسافة 35 كم.

موقع الفندق علي بوكينج 

Brayka Resorts Marsa Alam – منتجعات بريكة مرسى علم

يقع هذا المنتجع على خليج Marsa Brayka مباشرة، ويوفر أنشطة مثل الغطس والغوص وركوب الخيل، كما يشتمل منتجع Marsa Brayka على ملعب تنس ومركز للياقة البدنية.
تفتح جميع الغرف الفسيحة على شرفة أو تراس يوفر إطلالات على المسبح أو إطلالات جزئية على البحر الأحمر، وقد تم تجهيزها بتكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، وتشتمل الحمامات الخاصة على دُش.
يشتمل منتجع Royal Brayka Beach على كل من مطعم بوفيه ومطعم مأكولات انتقائية، ويمكن الاستمتاع بالمشروبات الباردة بجانب المسبح، وخلال المساء، يوفر موظفو الترفيه والدي جي التسلية في البار والملهى الليلي.
يقع Royal في المنطقة السياحية بمرسى علم، على بُعد 17 كم فقط من مدينة مرسى علم، ويقع مطار مرسى علم على بُعد 45 كم، وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات.
معلومات هامة
تحتاج إلى معرفته
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستفادة بخدمات العناية المتكاملة. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي بالإنترنت (نظير تكلفة إضافية) وصالون لتصفيف الشعر و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.
موقع الفندق علي بوكينج 
خدمات متعلقه بالفندق
منتجعات بريكة مرسى علم _  غرفه مقابل الشاطئ للفرد (225 EGP / Per Day)

خدمات ورحلات مرسي علم

 

Blend Club Aqua Resort Hurghada | بليند كلوب أكوا ريزورت

يقع هذا المجمّع الكبير مع العديد من المسابح والمطاعم الخاصة به على طول البحر الأحمر، وعلى بُعد 15 دقيقة بالسيارة من مدينة الغردقة، كما يوفر الفندق منتزهاً مائياً مجاناً وعرضاً ترفيهياً يومياً.

يتمتع Club Blend Aqua Resort بمنتزه مائي كبير مع إطلالة على البحر، ويرجى الملاحظة أن المنتزه المائي يقع على بُعد 700 متر من مبنى الفندق الرئيسي، كما يوفر مكان الإقامة أيضاً حافلة كل 15 دقيقة من الفندق إلى البحر والمنتزه المائي والعكس.

تتميز جميع غرف الضيوف في Blend Club Aqua Resort بأنها مكيّفة، وتحتوي على ميني بار وتلفزيون، كما تشمل كل غرفة حمّاماً خاصاً مزوداً بحوض استحمام ودش.

يتم تقديم وجبة الإفطار يوميًا في مطعم Blend Club Aqua’s Fenti أو في مطعم الشاطئ الذي يوفر الظل والبقع المشمسة. لتناول العشاء هناك العديد من خيارات تناول الطعام المحلية والعالمية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالغطس على الشاطئ ولعبة البلياردو. يوفر المنتجع أيضًا العروض والألعاب التي أقامها طاقم الترفيه.

تقع العديد من متاجر ومنافذ بيع التذكارات الشرقية في محيط الفندق. يقع مطار الغردقة الدولي على بعد 17 كم ويمكن الوصول إلى الفندق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهراا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 9 صباحاً إلى 6 مساءً.

  • الحجز المسبق مطلوب لما يلي: علاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • يتم تحصيل رسوم إلزامية على حفل عشاء ليلة الكريسماس عند الحجز وذلك بالنسبة لحجوزات الإقامة التي تتم في يوم 24 ديسمبر.

  • تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.

  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد. الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية
داخل موقع المنشأة.

موصفات  الفندق 

اربع نجوم

اكوا بارك كبيره

عرض رسوم متحركه يوميا

 الفندق علي موقع بوكنج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

Pickalbatros Aqua Park Resort Sharm El-Sheikh | الباتروس أكوا بارك شرم الشيخ

يقع الباتروس أكوا بارك شرم الشيخ في قلب شرم الشيخ، ويوفر منتزه مائي خاص به مع العديد من الزلاقات.يضم المنتجع ملعب للأطفال وحوض استحمام بالمياه الحارة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم أو تناول مشروب في البار.

كل غرفة من الـ 236 غرفة في هذا المنتجع مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تتميز بعض الغرف بتراس أو شرفة. تضم جميع الغرف حمام خاص. تشتمل المزايا الإضافية على نعال ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصراف آلي وخدمة كونسيرج ومصفف شعر.

يحظى الباتروس بشهرة كبيرة بزلاقاته المائية ومسابحه المتنوعة ومجموعته المتنوعة من الرياضات والأنشطة المختلفة للأشخاص من جميع الأعمار. يمكن للضيوف لعب التنس وتنس الطاولة في المنتجع. ويتوفر أيضًا سبا للضيوف الذين يرغبون في بعض التدليل.

يوفر المنتجع أيضًا خدمة تأجير السيارات. ويقع موقع ثيايتر للغوص على بُعد 1.2 كم من الباتروس أكوا بارك شرم الشيخ، بينما يبعد تيمبل ريف مسافة 1.3 كم عن مكان الإقامة. يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 15 كم

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

اكوا بارك كبيرة
تصنيف الفندق خمس نجوم
صف تاني للبحر
نادي صحي و جيم

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
  • يجب على المترافقين من الجنسين الذين يرغبون في مشاركة الغرفة أن يقدموا دليلاً على الزواج.
  • طفل واحد في عمر 12 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

استمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استرخِ في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة. ستجد في هذه المنشأة الفندقية وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات.

 موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 غرفه مطله علي حمام السباحه -الباتروس اكوا بارك- شرم الشيخ (300 EGP )

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

Xanadu Makadi Bay Hotel Hurghada | زانادو مكادي باي الغردقة

يقع Xanadu Makadi Bay – High Class All Inclusive في الغردقة على بُعد 100 متر من شاطئ تيا هايتس مكادي بيه، ويوفر مكان إقامة مجهز بمسبح موسمي في الهواء الطلق ومواقف خاصة للسيارات مجاناً،

بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية وحديقة. كما يوفر مكان الإقامة هذا نادياً للأطفال، ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمطعم ومنتزه مائي وتراس، فيما يوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمات نقل المطار وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه.

يوفر هذا المنتجع للضيوف غرفاً مكيّفة مزودة بمكتب وغلاية وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة،

بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش، كما تحتوي الغرف في منتجع “Xanadu Makadi Bay – High Class All Inclusive” على بياضات أسرّة ومناشف. يقع مكان الإقامة على بُعد 400 متر من شاطئ مكادي و500 متر من شاطئ فورت أرابيسك، ويعتبر مطار الغردقة الدولي هو المطار الأقرب إلى Xanadu Makadi Bay – High Class All Inclusive، حيث يبعُد مسافة 26 كم.

مواصفات الفندق

اكوا بارك كبيرة
تصنيف الفندق خمسة نجوم
صف اول علي البحر

منطقة شاطئ خاص

واي فاي مجاني

Continue reading “Xanadu Makadi Bay Hotel Hurghada | زانادو مكادي باي الغردقة”

الباتروس وتر فالي ريزورت نيفير لاند الغردقة | Pickalbatros Water Valley Hurghada

يقع منتجع “Pickalbatros Water Valley Resort – Neverland Hurghada” في الغردقة، وعلى بُعد 22 كم من نيو مارينا، وهو مكان إقامة يضم مسبحاً خارجياً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومركزاً للياقة البدنية وحديقة،

كما يوفر هذا المنتجع المصنف 4 نجوم نادياً للأطفال وخدمة الغرف، فيما يوفر هذا المنتجع الذي لا يُسمح بالتدخين فيه خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مسبح داخلي ونادٍ ليلي.

يتم تقديم الإفطار يومياً، حيث يشمل خيارات بوفيه إفطار أو إفطار من قائمة مأكولات أو إفطار كونتيننتال، ويوفر المنتجع للضيوف مطعماً يقدم المأكولات الأفريقية والفرنسية والهندية، فيما يمكن للضيوف أيضاً طلب خيارات مأكولات نباتية ومأكولات خالية من مصادر حيوانية ومأكولات موافقة للشريعة اليهودية.

يوفر منتجع “Pickalbatros Water Valley Resort – Neverland Hurghada” تراس، كما يمكن للضيوف لعب تنس الطاولة ورمي السهام والتنس في هذا المنتجع المصنف 4 نجوم، فيما تشتهر المنطقة بأنشطة الغطس.

يتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال اللغات العربية والألمانية والإنجليزية والإيطالية، وهم على استعداد دائم لتقديم المساعدة.

يقع مكان الإقامة على بُعد 12 كم من متحف أكواريوم الأحياء المائية بالغردقة و6.6 كم من جانغل أكوا بارك، كما يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب إلى منتجع “Pickalbatros Water Valley Resort – Neverland Hurghada”، حيث يبعد مسافة 13 كم.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

أربع نجوم

اكوا بارك كبيره

حمام سباحه

جيم

واي فاي مجانا

موقع الفندق علي بوكينج 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافة اطلاله علي حمام السباحه – فندق الباتروس وتر فالي 

خدمات و رحلات الغردقه

 

بوليمار وادي الدوم | Blumar El Dome Hotel Ain Sokhna

بلومار الدوم هو منتجع رائع يضمن إطلالة خلابة على البحر ، في واحدة من أجمل المواقع في السخنة ، ويقع في وادي الدوم وعلى بعد ستين دقيقة فقط من القاهرة. في بلومار ، أولينا اهتمامًا خاصًا بالمناظر الطبيعية ، مع التأكد من أن المساحات الخضراء تحيط بجميع الوحدات ، من الحدائق الخاصة إلى حدائق السطح. يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من المرافق: مطاعم عالمية المستوى ، فندق ، جاكوزي في جزيرة بلومار وهو أكبر شرفة مبنية داخل البحر.

مركز أكوا – 4 حمامات سباحة -حدائق منسقة بالكامل – حدائق وأسطح خاصة – تسليم المفتاح جزيرة بلومار: أكبر شرفة داخل البحر بها جاكوزي ، حيث يمكنك الاستمتاع بالمشروبات والوجبات وحمام الشمس. مطعم فندق يقدم خدمات فندقية للمقيمين بما في ذلك الصيانة والتدبير المنزلي والتموين. أفضل وأكبر إطلالة على البحر ومناظر جذابة

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

منطقة شاطئ خاص

مسبح خارجي

رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

لخدمات ورحلات العين السخنة اضغط هنا