Blend Club Aqua Resort Hurghada | بليند كلوب أكوا ريزورت

يقع هذا المجمّع الكبير مع العديد من المسابح والمطاعم الخاصة به على طول البحر الأحمر، وعلى بُعد 15 دقيقة بالسيارة من مدينة الغردقة، كما يوفر الفندق منتزهاً مائياً مجاناً وعرضاً ترفيهياً يومياً.

يتمتع Club Blend Aqua Resort بمنتزه مائي كبير مع إطلالة على البحر، ويرجى الملاحظة أن المنتزه المائي يقع على بُعد 700 متر من مبنى الفندق الرئيسي، كما يوفر مكان الإقامة أيضاً حافلة كل 15 دقيقة من الفندق إلى البحر والمنتزه المائي والعكس.

تتميز جميع غرف الضيوف في Blend Club Aqua Resort بأنها مكيّفة، وتحتوي على ميني بار وتلفزيون، كما تشمل كل غرفة حمّاماً خاصاً مزوداً بحوض استحمام ودش.

يتم تقديم وجبة الإفطار يوميًا في مطعم Blend Club Aqua’s Fenti أو في مطعم الشاطئ الذي يوفر الظل والبقع المشمسة. لتناول العشاء هناك العديد من خيارات تناول الطعام المحلية والعالمية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالغطس على الشاطئ ولعبة البلياردو. يوفر المنتجع أيضًا العروض والألعاب التي أقامها طاقم الترفيه.

تقع العديد من متاجر ومنافذ بيع التذكارات الشرقية في محيط الفندق. يقع مطار الغردقة الدولي على بعد 17 كم ويمكن الوصول إلى الفندق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهراا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 9 صباحاً إلى 6 مساءً.

  • الحجز المسبق مطلوب لما يلي: علاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • يتم تحصيل رسوم إلزامية على حفل عشاء ليلة الكريسماس عند الحجز وذلك بالنسبة لحجوزات الإقامة التي تتم في يوم 24 ديسمبر.

  • تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.

  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد. الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية
داخل موقع المنشأة.

موصفات  الفندق 

اربع نجوم

اكوا بارك كبيره

عرض رسوم متحركه يوميا

 الفندق علي موقع بوكنج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

New Eagles Aqua Park Hurghada _ نيو إيجلز أكوا بارك الغردقة

يقع منتجع New Eagles Aqua Park Resort في الغردقة، وعلى بعد 350 متر من شاطئ ميركيور الغردقة، وهو مكان إقامة يوفر مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً وباراً، كما يشمل مكان الإقامة منطقة شاطئية خاصة ومرافق للرياضات المائية ومنطقة استراحة مشتركة وحديقة، فيما يتميز مكان الإقامة هذا بمكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة ومطبخ مشترك وخدمة صرف العملات للضيوف.

تحتوي جميع الغرف في هذا المنتجع على مكيّف هواء وخزانة ملابس وشرفة مع إطلالة على المسبح وحمّام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة وبياضات أسرّة ومناشف، كما تشمل غرف الضيوف صندوق ودائع آمن.

يقدم New Eagles Aqua Park Resort وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار.

يضم مكان الإقامة ملعباً للأطفال، كما يمكنك لعب البلياردو وتنس الطاولة ولعبة رمي السهام في New Eagles Aqua Park Resort، وتشتهر المنطقة برياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات.

تشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من هذا المنتجع شاطئ الباتروس وشاطئ سولانو ومتحف أكواريوم الأحياء المائية بالغردقة، كما يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب لمنتجع New Eagles Aqua Park Resort، حيث يقع على بعد 6 كم.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 PM

تسجيل الخروج: لغاية 12:00 PM

مواصفات الفندق

تصنيف الفندق اربع نجوم

الفندق يقع صف اول من البحر

سفاجا

الغردقة 

رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

لخدمات النقل ورحلات مدينه الغردقة الداخليه اضغط هنا

تيتانيك ريزورت اكوا بارك ( للعائلات والازواج فقط ) | Titanic Resort & Aqua Park | Hurghada

يقع Titanic Aqua Park Resort – Families and Couples only في الغردقة ويضم منتزه مائي مع مسبح ذو أمواج اصطناعية وركوب الأنهار الجارية الضحلة  ومنزلقات مائية، كما يضم مطعم وسبا، وتتوفر رياضات مائية مقابل تكلفة إضافية.

يضم مكان الإقامة المشرق شرفة ويحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وميني بار، كما يتوفر صندوق ودائع آمن وخزانة ملابس، ويشمل الحمام مجفف شعر ودش.

يشمل Titanic Aqua Park Resort – Families and Couples only مطعم بوفيه و6 بارات، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمطعم يقدم قائمة مأكولات، فيما يقدم مركز العافية مجموعة من العلاجات المميزة بما في ذلك المساج.

يقع Titanic Aqua Park Resort – Families and Couples onlyعلى بعد 16 دقيقة بالسيارة من مركز الغردقة و10 دقائق بالسيارة من المطار، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق 

اربع نجوم
اكوا بارك كبيرة
صف تاني من البحر
شاطئ رملي
حمام سباحة امواج صناعية

نادي صحي و جيم

سياسة الأطفال

يجب على الضيوف تقديم نسخة من شهادة ميلاد الأطفال عند تسجيل الوصول في حالة وجود أطفال برفقتهم، وتعتبر سياسة الأطفال بالنسبة للطفل الأول بعمر أقل من 12 سنة مجاناً، أما بالنسبة للطفل الثاني من عمر 6 سنوات وحتى أقل من 12 سنة فسيتم خصم 50% من سعر الشخص البالغ.

رابط الفندق علي موقع بوكينج 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات و رحلات الغردقه

سيرنتي مكادي بيتش | Serenity Makadi Beach

يقع منتجع سيرينيتي بيتش على شاطئ خاص، وهو منتجع مصمم على الطراز المغربي يبعد مسافة 38 كم إلى جنوب الغردقة، وهو مكان إقامة مصنف 5 نجوم يوفر إطلالات على البحر الأحمر و5 مسابح و3 مطاعم.

تضم جميع الغرف تراساً أو شرفة كبيرة توفر إطلالات على الحديقة أو المسبح أو البحر، وتشمل مفروشات عصرية خشبية وتلفزيوناً مع قنوات فضائية وتكييف هواء ومرافق لصنع الشاي والقهوة.

يحتوي المنتجع على مطعم إيطالي وصالة رويال وبارات المسبح والشاطئ التي تقدم المشروبات المنعشة وديسكو، وتتوفر قائمة المأكولات البحرية في جميع المطاعم ذات قائمة المأكولات.

يُمكن لضيوف سيرينيتي الاستمتاع بمساج مريح أو لعب التنس في الملعب المضاء بشكل جيد، ويحتوي هذا الفندق على مركز للغوص في الموقع، كما يقع على بُعد 500 متر من ملعب غولف مدينة مكادي.

يقع منتجع سيرينيتي بيتش على بُعد 36 كم من مطار الغردقة الدولي، وتوجد مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع، كما تتوفر خدمة نقل عند الطلب مقابل تكلفة إضافية.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.6 لرحلة لشخصين.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. استمتع بالاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل 3 من حمامات السباحة المكشوفة وملاهي مائية مجانية ونادي صحي. ستجد في هذا المنتجع وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتاح خدمة مواقف السيارات لفترة محدودة داخل موقع المنشأة.

مواصفات الفندق

خمس نجوم

صف اول علي البحر

رابط  الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

موقع الفندق علي القمر الصناعي

سرينيتي فن سيتي خليج مكادي | Hotel Serenity Fun City Makadi Bay

 يقع منتجع سيرينيتي بيتش على شاطئ خاص، وهو منتجع مصمم على الطراز المغربي يبعد مسافة 38 كم إلى جنوب الغردقة، وهو مكان إقامة مصنف 5 نجوم يوفر إطلالات على البحر الأحمر و5 مسابح و3 مطاعم.

تضم جميع الغرف تراساً أو شرفة كبيرة توفر إطلالات على الحديقة أو المسبح أو البحر، وتشمل مفروشات عصرية خشبية وتلفزيوناً مع قنوات فضائية وتكييف هواء ومرافق لصنع الشاي والقهوة.يحتوي المنتجع على مطعم إيطالي وصالة رويال وبارات المسبح والشاطئ التي تقدم المشروبات المنعشة وديسكو، وتتوفر قائمة المأكولات البحرية في جميع المطاعم ذات قائمة المأكولات.

يُمكن لضيوف سيرينيتي الاستمتاع بمساج مريح أو لعب التنس في الملعب المضاء بشكل جيد، ويحتوي هذا الفندق على مركز للغوص في الموقع، كما يقع على بُعد 500 متر من ملعب غولف مدينة مكادي.يقع منتجع سيرينيتي بيتش على بُعد 36 كم من مطار الغردقة الدولي، وتوجد مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع، كما تتوفر خدمة نقل عند الطلب مقابل تكلفة إضافية.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

  • بموجب القوانين الوطنية والمحلية، سيتم تقييد تكييف الهواء للعمل في ساعات محددة خلال الفترة من 01 نوفمبر وحتى 30 أبريل.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية. الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. هل تخطط لإقامة حدث ما في خليج مقادي؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 5918 قدم مربع (550 متر مربع)، بما في ذلك مركز للمؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.

مواصفات الفندق

خمس نجوم

 صف تاني من البحر

له شاطئ خاص

اكوا بارك

نادي صحي و جيم

به خمس مسابح

الفندق على موقع بوكينج العالمي 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

  لاضافة غرفه مطله علي حمام السباحه – سرينيتي فن ستي – مكادي 

  لاضافة غرفة  تربل فاملي مطله على الحديقة – سرينيتي فن ستي – مكادي 

خدمات و رحلات مكادي 

سويس ان الغردقة ريزورت | Swiss inn resort hurghada

يقع سويس إن الغردقة ريزورت على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار الغردقة، ويتميز بشاطئ خاص و3 مسابح بما في ذلك منتزه مائي خاص به مع 7 منزلقات مائية، كما يوفر مركز الرياضات المائية والغوص الخاص بالمنتجع معدات غوص السكوبا في البحر الأحمر ورحلات بحرية ورياضة ركوب الأمواج.

تتوفر شرفات أو ساحات فناء خاصة بشكل قياسي في جميع غرف سويس إن ريزورت المطلة على الحدائق المجاورة والمسابح الكبيرة والتي توفر إطلالات بانورامية على البحر، كما تحتوي كل غرفة على حمّام رخامي وثلاجة ومرافق صنع الشاي والقهوة ومكواة وطاولة كي الملابس، وتتوفر المشروبات/المأكولات الخفيفة من الميني بار عند الطلب ومقابل تكلفة إضافية.

يشمل سويس إن الغردقة ريزورت 11 مطعماً وباراً، حيث تقدم أطباق المأكولات البحرية والمأكولات الإيطالية والأطباق العالمية الكلاسيكية، كما يُمكن للضيوف زيارة بار المسبح أو الاستمتاع بالشيشة والشاي المفضلة لديهم في مقهى 3aSaj الذي يُطل على البحر الأحمر.

يوفر هذا المنتجع المصنف 5 نجوم ملاعب تنس واسكواش، بالإضافة إلى مركزاً للياقة البدنية، كما يتوفر للضيوف الأصغر سناً ملعبين ونادٍ للأطفال.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

خمس نجوم

 مسبح واحد

 واي فاي مجاني

 خدمة نقل المطار

 مواجه للشاطئ و شاطئ خاص

 غرف عائلية

 مركز عافية وسبا

 آلة صنع الشاي / القهوة في جميع الغرف

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

لاروزا ويفز بيتش آند أكوا بارك الغردقة | La Rosa Waves Beach Resort And Aqua Park Hurghada

يقع فندق La Rosa Waves Beach – Couple & Families Only في مدينة الغردقة، وعلى بعد 400 متر من شاطئ الساقية، وهو مكان إقامة مواجه للشاطئ يوفر مرافق مختلفة مثل مركز للياقة البدنية وبار وحديقة، كما يشمل مكان الإقامة هذا مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة ومطعماً ومنتزهاً مائياً ومسبحاً خارجياً يعمل على مدار السنة، ويوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ونادٍ للأطفال وخدمة صرف العملات للضيوف.

تتميز جميع غرف الضيوف في الفندق بأنها مكيّفة وتوفر منطقة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، كما تشمل بعض الوحدات في فندق La Rosa Waves Beach – Couple & Families Only إطلالات على البحر، وتحتوي الغرف على شرفة، فيما توفر جميع الوحدات غلاية وخزانة ملابس للضيوف.

يوفر فندق La Rosa Waves Beach – Couple & Families Only تراس.

تشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من الفندق شاطئ أورانج ونيو مارينا ووسط مدينة الغردقة – ميدان السقالة.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.

  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

المرافق

توجه إلى المياه واستمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استفد من وسائل الراحة والاستجمام الأخرى المتاحة مثل ملاهي مائية مجانية وحمّام سباحة خارجي.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة.

مواصفات الفندق 

اربع نجوم
صف اول علي البحر
شاطئ رملي

اكوا بارك كبيرة ( 7 العاب للكبار و 5 العاب للاطفال )

واي فاي مجاني

مركز عافيه و سبا

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

موقع الفندق علي بوكينج

خدمات متعلقة بالفندق

  لإضافة سرير إضافي للغرفة _ لاروزا ويفز بيتش ( للازواج والعائلات فقط الغردقة

  في حالة العملاء الغير مصريين بدون اقامة يتم اضافة مبلغ علي سعر الغرفه للمصريين بالاعلي و يتم دفع المبلغ الاجمالي بالدولار في حالة طلب الفندق ذلك (للفرد فى الليلة الواحدة)- فندق لاروزا ويفز بيتش ( للازواج والعائلات فقط )

خدمات و رحلات الغردقه

صني دايز ميريت فاميلي ريزورت – Sunny Days Mirette Family Resort

شقق Sunny Days Mirette بالقرب من البحر الأحمر مـــع شاطــــئـــه الرمـــلي ( شاطىء فــندق بالما دى ميــريت) في وسط البحــــر الــفــيروزي المنــعـــش المتـــمــيز باطلالة بانـــورامية للــبحـــر لبعض غـــرف الــفــندق.، وتبعد 3 كم من مركز مدينة الغردقة. وتم تجهيز الشقق بالكامل وتوفر الوصول أيضاً إلى المرافق الترفيهية.

تم تأثيث شقق Sunny Days Mirette بشكل مريح وتجهيزها بمطبخ ومنطقة فسيحة للجلوس ولتناول الطعام.

يتمتع نزلاء الفندق بجميع المرافق في الفندق الشقيق Palma De Mirette، حيث يصل النزلاء إلى هناك بأمان باستخدام نفق تحت الأرض مُلحق بالفندق. كما يستمتع النزلاء بوجبات الطعام، والمشروبات والوصول إلى الشاطئ والمسابح.

يوفر منتجع  Sunny Days Mirette Family Resort للنزلاء ضيافة استثنائية، سواء من ناحيه الخدمات الفريدة من نوعها وكذلك المرافق الحديثة وذلك لضمان أقصى قدر من الراحة للمسافرين معتادى السفر سواء كانت رحله عمل أو رحله ترفيهيه.

يقع منتجع Sunny Days Mirette Family Resort  بالجهه الأخرى وليس مباشره على البحر ويقع على بعد حوالي 10 كم من مطار الغردقة الدولي ويستغرق حوالي 15 دقيقة بواسطة السياره ، والمسافه من المنتجع لمركز المدينة هى 3 كيلومترات.

تم بناء منتجع  Sunny Days Mirette Family Resort ليس مباشره على الشاطى ولكن يمكن الوصول مباشره للشاطىء دون الخروج من الفندق عن طريق نفق داخلى يؤدى للشاطىء بالإضافه إلى أطول منطقه شعاب مرجانيه آمنه ورائعه فى وسط المدينه للقيام برياضه الــ snorkeling بها

Sunny Days Mirette Family Resort هو منتجع حيوي وشامل على ساحل البحر الأحمر. ويتميز بشاطئه ذات الرمال البيضاء (شاطىء بالما) وحمامات السباحه الرائعة.
.
يتكون المنتجع من ثلاثه مبانى كل مبنى به مصعد وغرف الضيوف الفسيحة في منتجع Sunny Days Mirette Family Resort لكل غرفه بالمنتجع شرفه خاصه أو تراس ومطبخ صغير

يبعد مطار الغردقة الدولي 10 كم من الفندق.

يبعد 3 كم من مركز مدينة الغردقة

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.
  • لا يتم احتساب رسوم إقامة على الأطفال حتى عدد 2 أطفال في سن 6 من السنوات وأصغر، والذين يقيمون مع ذويهم في نفس الغرفة ويستخدمون الأسرّة المتواجدة.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
استمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استرخِ في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة. ستجد في هذه المنشأة الفندقية وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. تضم مرافق المناسبات المتاحة في هذه المنشأة السياحية مركز للمؤتمرات وقاعة اجتماعات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

مواصفات الفندق

ثلاث نجوم

صف  تاني  علي البحر

اكوا بارك كبيرة

ثلاثه مبانى كل مبنى به مصعد

مركز عافيه و سبا

مركز للياقه البدنيه

واي فاي

 موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات و رحلات الغردقه

 

إيبروتيل كاسا ديل مار الغردقة | Iberotel Casa Del Mar Resort Hurghada

يقع هذا المنتجع المصنف 4 نجوم على بعد 6 كم من مطار الغردقة الدولي، ويضم منطقة مسبح ذات مناظر طبيعية مع منزلقات مائية وتراس مجهز بكراسي استلقاء للتشمس، كما يوفر نادي صحي وغرف مكيفة الهواء تشمل تلفزيون مع قنوات فضائية.

تحتوي الغرف في Iberotel Casa Del Mar Resort على شرفات مفروشة توفر إطلالة على أشجار النخيل والمسبح، كما تتميز بمفروشات عصرية،

وتضم منطقة جلوس.

يقدم مطعم La Terrace الأطباق الإقليمية والبيتزا والمعكرونة، كما يتوفر باران في وسط المسبح يقدمان الكوكتيل والآيس كريم والوجبات الخفيفة، في حين يمكن للضيوف في المساء الاستمتاع بالعروض الترفيهية الحية والرقص في الملهى الليلي.

يبعد Iberotel Casa Del Mar Resort مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من ممشى البحر الأحمر و15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة الغردقة،

كما تشمل الأنشطة الترفيهية التي تقع بالقرب من مكان الإقامة هذا الغطس ورياضة ركوب الأمواج ورحلات في قارب ذو أرضية زجاجية.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

المرافق

دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات الليموزين ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة. هل تخطط لإقامة حدث ما في الغردقة؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 538 قدم مربع (50 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

مواصفات الفندق

4 نجوم

اكوا بارك صغيرة

مركز للياقة البدنية

منطقة شاطئ خاص

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

تيتانيك بالاس الغردقة | Titanic Palace Hurghada

يقع فندق قصر تيتانيك في الغردقة بمنطقة البحر الأحمر على بعد 15 كم من نيو مارينا، ويحتوي على مسبح خارجي مفتوح على مدار السنة. كما يتوفر متنزه مائي في الموقع، ويمكن للضيوف التمتع بالبار الموجود في الموقع. وتتوفر أيضًا مواقف سيارات خاصة ومجانية في الموقع.

تم تجهيز كل غرفة بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وصندوق ودائع آمن وتكييف الهواء. وسيجد الضيوف لوازم استحمام مجانية ومجفف الشعر في الحمامات الخاصة لراحتهم.

يحتوي مكان الإقامة على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وصراف آلي وصالون لتصفيف الشعر ومتجر لبيع الهدايا.

يمكن للضيوف لعب التنس وتنس الطاولة في هذا المنتجع، وتشتهر المنطقة بالغطس وركوب الأمواج. كما يقع قصر تيتانيك على بعد 18 كم من جزيرة الجفتون و19 كم من محكمة الغردقة. ويبعد مسافة 11 كم عن مطار الغردقة الدولي الأقرب.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق 

صف اول علي البحر
خمس نجوم
اكوا بارك كبيرة
ملعب تنس

 موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات و رحلات الغردقه