فندق مكارم أجياد مكة ، مكة المكرمة – Makarem Ajyad Makkah Hotel

  يقع فندق مكارم أجياد مكة في شارع أجياد باتجاه بوابة الملك عبد العزيز وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الحرم المكي، ويقدم خدماته للضيوف في رمضان وموسم الحج والعمرة وأولئك الراغبين في الإقامة بغرض الترفيه والأعمال مع كامل احتياجاتهم من السكن والإقامة، كما يتميز مكان الإقامة هذا بموقع مميز، حيث يقع على بُعد … Continue reading “فندق مكارم أجياد مكة ، مكة المكرمة – Makarem Ajyad Makkah Hotel”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


La Tour Hassan Palace – لا تور حسن بالاس

  يقع هذا الفندق الرائع في مركز مدينة الرباط، وقد تم بناؤه على طراز مغربي أندلسي أصيل. كما يقدم غرف فاخرة ومكيفة، ويضم مسبح خارجي ومركز صحي مجهز بالكامل. تجمع غرف فندق لا تور حسان بلاس بين العناصر التقليدية ووسائل الراحة العصرية، وتحتوي على حمامات واسعة مع حوض استحمام ومجفف للشعر وأردية استحمام. كما أنها … Continue reading “La Tour Hassan Palace – لا تور حسن بالاس”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


The Parma Hotel & Spa Taksim – ذا بارما هوتل آند سبا تقسيم

يقع The Parma Hotel Taksim على بعد 110 متر فقط من ميدان تقسيم، وعلى بعد خطوات قليلة فقط من شارع الاستقلال الحيوي الذي يضم مقاهي ومتاجر وبارات، فيما يوفر مسبحاً داخلياً، ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمات مكتب الكونسيرج المتوفر في الموقع، كما يشمل مكان الإقامة غرفة منفصلة للمساج وغرفة بخار وساونا وحمّامات تقليدية للرجال والنساء، … Continue reading “The Parma Hotel & Spa Taksim – ذا بارما هوتل آند سبا تقسيم”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Regency Palace Amman – ريجنسي بالاس عمان

يوفر ريجنسي بالاس عمان مسبح مغلق على السطح حيث يتميز بإطلالات على عمّان ضمن نطاق 360 درجة، ويتمتع هذا الفندق بموقع مركزي بالقرب من منطقة الشميساني للأعمال. يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات البولينيزية في مطعم ترادير فيك، بينما يقدم المضافة بوفيهات غنية من المأكولات الأردنية، كما تتوافر الموسيقى الكوبية والنبيذ الفاخر في البار. تتميز الغرف الأنيقة … Continue reading “Regency Palace Amman – ريجنسي بالاس عمان”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Golden Tulip Zanzibar Resort – جولدن توليب زانزيبار ريزورت

يقع غولدين توليب زانزيبار ريزورت في منطقة زانزيبار، وعلى بعد 7 كم من مدينة زانزيبار الحجرية ويوفر مسبح خارجي على مدار السنة وخدمة الواي فاي مجانًا في الغرف. تتميز جميع الغرف بديكور عصري وتوفر تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتضم بعضها منطقة جلوس لضمان راحة الضيوف، كما تتمتع بعضها بإطلالات على البحر أو … Continue reading “Golden Tulip Zanzibar Resort – جولدن توليب زانزيبار ريزورت”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Ten Manchester Street Hotel (adults only) – تن مانشيستر ستريت هوتل (للبالغين فقط)

يقع فندق Ten Manchester Street ذو الـ 4 نجوم في منطقة Marylebone الأنيقة ، ويضم غرفًا فاخرة وتراسًا لبيع السيجار مع خدمة الواي فاي المجانية. يقع شارع أكسفورد النابض بالحياة وشارع بوند على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام ، وشارع مارليبون الرئيسي قاب قوسين أو أدنى. تحتوي غرف النوم البوتيكية على حمامات حديثة مع … Continue reading “Ten Manchester Street Hotel (adults only) – تن مانشيستر ستريت هوتل (للبالغين فقط)”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


PARKROYAL Langkawi Resort – بارك رويال لانكاوي ريزورت

يقع PARKROYAL Langkawi Resort في بانتاي سينانغ، وهو مكان إقامة مصنف 5 نجوم ومواجه للشاطئ يوفر مسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية وحديقة، كما يضم هذا الفندق المصنف 5 نجوم خدمة الغرف وخدمة الكونسيرج، فيما يوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي مجاناً ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمات نقل المطار ونادياً للأطفال. تتميز الغرف في … Continue reading “PARKROYAL Langkawi Resort – بارك رويال لانكاوي ريزورت”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Crystalkuta Hotel – Bali – كريستال كوتا هوتل – بالي

يوفر مكان الإقامة العصري Crystal Kuta مسبحاً في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية. ويبعد مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة عن مطار Ngurah Rai الدولي ومدينتيّ Kuta و Legian، كما يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويقدم مطعم Jasmine بوفيه إفطار يومي وأطباقاً إندونيسية. تحتوي الغرف العصرية والمكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة … Continue reading “Crystalkuta Hotel – Bali – كريستال كوتا هوتل – بالي”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Nappiness Hotel – SHA ExtraPlus – (نابينس هوتل (اس اتش ايه اكسترا بلس

يقع Nappeiness Hotel في بانكوك على بعد 2 كم من وات ساكيت ويتميز بصالة مشتركة وحديقة وإطلالات على المدينة، ويضم مكان الإقامة هذا غرفًا عائلية وتراسًا للضيوف. ويمكن للضيوف تناول مشروب في مطعم الوجبات الخفيفة. تحتوي جميع الغرف في الفندق على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. توفر جميع الوحدات للضيوف ثلاجة. يقدم فندق Nappeiness … Continue reading “Nappiness Hotel – SHA ExtraPlus – (نابينس هوتل (اس اتش ايه اكسترا بلس”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Royal Princess Larn Luang – SHA Extra Plus -(فندق رويال برينسيس لارن لوانج(اس اتش ايه اكسترا بلس

يقدم فندق رويال برنسيس لارن لوانغ مكان إقامة جيد مقابل المال ومصنف 4 نجوم حيث يقع ضمن مسافة 2.5 كم من معبد وات فرا كايو التاريخي والقصر الكبير، كما يتميز بمواقف للسيارات مجاناً ومسبح و6 أماكن لتناول الطعام. تم تأثيث الغرف الحديثة في فندق رويال برنسيس بألوان محايدة وأرضيات مفروشة بالسجاد، وتوفر تلفزيوناً مع قنوات … Continue reading “Royal Princess Larn Luang – SHA Extra Plus -(فندق رويال برينسيس لارن لوانج(اس اتش ايه اكسترا بلس”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل