فندق مكارم أجياد مكة ، مكة المكرمة – Makarem Ajyad Makkah Hotel

  يقع فندق مكارم أجياد مكة في شارع أجياد باتجاه بوابة الملك عبد العزيز وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الحرم المكي، ويقدم خدماته للضيوف في رمضان وموسم الحج والعمرة وأولئك الراغبين في الإقامة بغرض الترفيه والأعمال مع كامل احتياجاتهم من السكن والإقامة، كما يتميز مكان الإقامة هذا بموقع مميز، حيث يقع على بُعد … Continue reading “فندق مكارم أجياد مكة ، مكة المكرمة – Makarem Ajyad Makkah Hotel”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Holiday Suites Al Azizia Hotel – هوليداي سويتس العزيزية مكة المكرمة

يقع هوليداي العزيزية في مكة المكرمة، وعلى بعد 5 كم من أبراج البيت، ويضم مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات، كما يوفر مكان الإقامة هذا غرف عائلية وتراس، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي مجاناً. يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في هذا الفندق. تحتوي منطقة العافية المتوفرة في … Continue reading “Holiday Suites Al Azizia Hotel – هوليداي سويتس العزيزية مكة المكرمة”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Marom Port Said Resort منتجع ماروم بورسعيد

يقع Marom Port Said Resort في بورسعيد، ويحتوي على مسبح خارجي وحديقة وصالة مشتركة وتراس، كما يعتبر المطعم وخدمة الغرف ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً المتاحة في جميع أنحاء مكان الإقامة من ضمن المرافق المتوفرة فيه، ويمكن للضيوف احتساء مشروب في البار. تحتوي جميع الغرف في المنتجع … Continue reading “Marom Port Said Resort منتجع ماروم بورسعيد”

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,300 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Grand Hotel Port Said | فندق جراند بورسعيد

يقع Grand Hotel Port Said في بورسعيد، وهو مكان إقامة مصنف 4 نجوم يضم حديقة، كما يتميز هذا الفندق المصنف 4 نجوم بخدمة الغرف ومكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة، ويتوفر تراس، فيما يمكن للضيوف الاستفادة من كل من خدمة الواي فاي والمواقف الخاصة للسيارات مجاناً.
يتم تقديم إفطار كونتيننتال كل صباح في الفندق، كما يوفر Grand Hotel Port Said للضيوف مطعماً يقدم المأكولات الأمريكية والبيتزا والمأكولات البحرية، ويمكن أيضاً طلب خيارات مأكولات حلال ومأكولات خالية من منتجات الألبان ومأكولات خالية من الغلوتين.
موقع الفندق علي بوكينج 

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,000 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Pili Pili Tropical Island (Adults Only) – فندق جزيرة بيلي بيلي تروبيكال (للبالغين فقط)

  يقع  فندق جزيرة بيلي بيلي تروبيكال في مواجهة شاطئ البحر ، ويوفر أماكن إقامة ذات 4 نجوم في جامبياني ، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وتراسًا ومطعمًا. يحتوي الفندق ذو الـ 4 نجوم على بار وغرف مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية ، ولكل منها حمام خاص. يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ومكتب استقبال … Continue reading “Pili Pili Tropical Island (Adults Only) – فندق جزيرة بيلي بيلي تروبيكال (للبالغين فقط)”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Ramada Plaza Hotel & Spa Trabzon – رامادا بلازا هوتل آند سبا ترابزون

يقع فندق وسبا Ramada Plaza في يالينكاك، ويضم منطقة شاطئ خاص ومسابح خارجية. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وهاتف وصندوق ودائع ومرافق كي الملابس، وتضم شرفة وميني بار. ويشتمل الحمام الخاص على دُشّ ومجفف للشعر ونِعَال. يتم تقديم وجبة إفطار كل صباح في مكان الإقامة. … Continue reading “Ramada Plaza Hotel & Spa Trabzon – رامادا بلازا هوتل آند سبا ترابزون”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Holiday Inn – Trabzon-East, an IHG Hotel – هوليداي إن – طرابزون – إيست آن اتش جي هوتل

يقع Holiday Inn – Trabzon-East, an IHG Hotel في طرابزون، وعلى بُعد 1.7 كم من شاطئ كاسوستو زولو، وهو مكان إقامة يوفر حديقة ومواقف خاصة للسيارات مجاناً وتراس وصالة مشتركة، كما يضم هذا الفندق المصنف 4 نجوم بار، فيما يوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه وخدمة الغرف وخدمات نقل المطار ومكتباً … Continue reading “Holiday Inn – Trabzon-East, an IHG Hotel – هوليداي إن – طرابزون – إيست آن اتش جي هوتل”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Sign of Istanbul Hotel – Taksim (Adult Only) – ساين أوف اسطنبول هوتل – تقسيم (للبالغين فقط )

يتمتع Sign of Istanbul Hotel – Taksim بموقع مثالي في وسط إسطنبول، ويوفر غرفاً مكيّفة وتراس وخدمة الواي فاي مجاناً ومطعماً، كما يتميز هذا الفندق المصنف 4 نجوم بمكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الكونسيرج، فيما يوفر مكان الإقامة خدمات نقل المطار، في حين تتوفر أيضاً خدمة استئجار السيارات. تحتوي جميع غرف الضيوف على … Continue reading “Sign of Istanbul Hotel – Taksim (Adult Only) – ساين أوف اسطنبول هوتل – تقسيم (للبالغين فقط )”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Loop Hotel Bosphorus İstanbul – لوب أوتيل بوسفورس اسطنبول

يتمتع Loop Hotel Bosphorus İstanbul بموقع جذاب في وسط إسطنبول، ويوفر غرفاً مكيّفة ومسبحاً خارجياً موسمياً وخدمة الواي فاي مجاناً وحديقة، فيما يضم مكان الإقامة أيضاً صالة مشتركة ومطعماً وتراس، كما تشمل بعض الغرف في مكان الإقامة شرفة مع إطلالة على المدينة. تحتوي جميع الغرف في هذا الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية … Continue reading “Loop Hotel Bosphorus İstanbul – لوب أوتيل بوسفورس اسطنبول”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


BLAU GRÜN İSTANBUL OTEL – بلو جران اسطنبول هوتل

BLAU GRÜN İSTANBUL OTEL يقع في وسط اسطنبول ، على بعد أقل من 1 كم من المسجد الأزرق وعلى بعد 11 دقيقة سيرًا على الأقدام من كاتدرائية الصهريج ، ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية. تحتوي كل وحدة على حمام خاص ودش وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة. تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا في … Continue reading “BLAU GRÜN İSTANBUL OTEL – بلو جران اسطنبول هوتل”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل