The Ritz-Carlton, Berlin – ذا ريتز كارلتون, برلين

  يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة رائعة في ريتز كارلتون، برلين، وهو فندق من فئة الـ 5 نجوم في برلين، وعلى بعد خطوات قليلة من بوتسدامير بلاتس ومناطق الجذب المحلية الأخرى. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع مناطق مكان الإقامة. تتميز جميع الغرف والأجنحة الجونيور والأجنحة بتصميم فني على طراز فن الآرت ديكو المعاصر. يمكن … Continue reading “The Ritz-Carlton, Berlin – ذا ريتز كارلتون, برلين”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Conrad London St James – كونراد لندن سانت جيمز

  يقع فندق كونراد لندن سانت جيمز على بعد خطوات فقط من سانت جيمس بارك وقصر باكنغهام ومبنى البرلمان ، ويتميز بواجهة تاريخية مرموقة وتصميمات داخلية كلاسيكية معاصرة تعرض الفن المذهل والتصميم المستوحى من المجتمع المحلي. يربط الموقع المثالي الضيوف بمعالم لندن الشهيرة ويوفر سهولة الوصول إلى المدينة ومراكز المؤتمرات الرئيسية. تجذب خدمة الفندق البديهية … Continue reading “Conrad London St James – كونراد لندن سانت جيمز”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Holiday Suites Al Azizia Hotel – هوليداي سويتس العزيزية مكة المكرمة

يقع هوليداي العزيزية في مكة المكرمة، وعلى بعد 5 كم من أبراج البيت، ويضم مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات، كما يوفر مكان الإقامة هذا غرف عائلية وتراس، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي مجاناً. يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في هذا الفندق. تحتوي منطقة العافية المتوفرة في … Continue reading “Holiday Suites Al Azizia Hotel – هوليداي سويتس العزيزية مكة المكرمة”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Melange Boutique Hotel Bukit Bintang – ميلانج بوتيك هوتل بوكيت بينتانج

يقع فندق ميلانج البوتيكي على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع ألور ، ويشتمل على غرف ضيوف مكيفة ومطعم في الموقع، وتتوفر خدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة ومواقف مجانية للسيارات للضيوف القادمين بسياراتهم. تتميز جميع الغرف بأنها مكيفة، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتتوفر غلاية كهربائية … Continue reading “Melange Boutique Hotel Bukit Bintang – ميلانج بوتيك هوتل بوكيت بينتانج”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Grand Hotel Madaba – جراند هوتل مادبا

يقع فندق غراند مادبا الأنيق في قلب مدينة مادبا، على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من كنيسة الرسل ودقيقتين بالسيارة من خريطة الفسيفساء الشهيرة للأرض المقدسة وكنيسة القديس جورج. يضم هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم 84 غرفة فسيحة وأنيقة حيث تشتمل كلٌّ منها على مرافق حمام داخلي. كما توفر العديد من الغرف شرفات … Continue reading “Grand Hotel Madaba – جراند هوتل مادبا”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


DE Phanakron Boutique Hotel – دي اي فاناكرون باوتيك هوتل

يقع فندق DE Phanakron البوتيكي في حي البلدة القديمة بمدينة بانكوك، ويضم غرفًا مكيفة تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعمًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجانًا. يحتوي الفندق على غرف عائلية. يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بوجبة إفطار انتقائية. يقع … Continue reading “DE Phanakron Boutique Hotel – دي اي فاناكرون باوتيك هوتل”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Nanda Heritage Hotel – ناندا هيريتيدج هوتل

يقع فندق ناندا هيريتاج غرب وسط مدينة بانكوك ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومسبح، ويقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من شارع خاو سان. توفر غرف الفندق المكيفة تلفزيون بشاشة مسطحة، ويتوفر أيضاً غلاية كهربائية وثلاجة ومكتب، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مزود بدش. وتشتمل المرافق في فندق ناندا هيريتاج على مطعم وخدمة الخادمة … Continue reading “Nanda Heritage Hotel – ناندا هيريتيدج هوتل”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Centra by Centara Hotel Bangkok Phra Nakhon – سنترا باي سينتارا هوتل بانكوك فرا ناكون

يتميز Centra by Centara Hotel Bangkok Phra Nakhon بمسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وتراس ومطعم في بانكوك. يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم بار. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. تم تجهيز كل غرفة … Continue reading “Centra by Centara Hotel Bangkok Phra Nakhon – سنترا باي سينتارا هوتل بانكوك فرا ناكون”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


NH Boat Lagoon Phuket Resort – إن إتش بوت لاجون بوكيت ريزورت

إن منتجع Boat Lagoon جزء من مارينا لليخوت على الساحل الشرقي Phuket. يوفر مكان إقامة فسيح مع مناظر مطلة على المرسى، ويوجد في المنتجع حمامان سباحة ومنتجع صحي. الغرف في فندق Boat Lagoon بها شرفة خاصة، وتليفزيون الفضائيات، وميني بار. كما تم تزويد كل غرفة بميكروويف وماكينة صنع الشاي/القهوة. يمكن للنزلاء التدريب في مركز اللياقة … Continue reading “NH Boat Lagoon Phuket Resort – إن إتش بوت لاجون بوكيت ريزورت”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل