يقع فندق غراند مادبا الأنيق في قلب مدينة مادبا، على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من كنيسة الرسل ودقيقتين بالسيارة من خريطة الفسيفساء الشهيرة للأرض المقدسة وكنيسة القديس جورج. يضم هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم 84 غرفة فسيحة وأنيقة حيث تشتمل كلٌّ منها على مرافق حمام داخلي. كما توفر العديد من الغرف شرفات مُطلة على المسبح والمدينة. يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في مطعم الفندق. وتقع المتاجر والمطاعم الأخرى على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الفندق. سيقوم الموظفون واسعي المعرفة بكل سرور بتقديم المساعدة والتوصيات بخصوص رحلات مشاهدة معالم المدينة وترتيب رحلات إلى البحر الميت وجبل نيبو. يقع مطار الملكة علياء الدولي على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق.

تاريخ الوصول

  P.M 12:00  :تسجيل الدخول

P.M 1: 00  :تسجيل الخروج

 

معلومات هامة

طفل واحد في عمر 10 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

المرافق
استمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل حمّام سباحة خارجي أو تمتع بتأمل المنظر من الشرفة والحديقة. ستجد في هذا الفندق، حيث صُمّم البناء على طراز البحر المتوسط، وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة سيارات الليموزين وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة. هل تخطط لإقامة حدث ما في مادبا؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 968 قدم مربع (90 متر مربع)، بما في ذلك مركز للمؤتمرات. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.
مواصفات الفندق

أربع  نجوم

مادبا – الأردن

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

Grand Hotel Madaba – جراند هوتل مادبا is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *