Saja Al Madinah – فندق سجى المدينة

  يقع سجا المدينة في المدينة المنورة وعلى بعد 4 دقائق سيرًا على الأقدام من المسجد النبوي. تتميز جميع الغرف في هذا الفندق بأنها مكيفة ومزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما توفر بعضها منطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد قضاء يوم حافل، فيما تشمل بعض الوحدات إطلالات على الجبل أو المدينة، بينما تحتوي جميع … Continue reading “Saja Al Madinah – فندق سجى المدينة”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


فندق جراند رأس البر | Grand Hotel Ras Elbar

يتميز فندق جراند رأس البر بموقعه الفريد بجزيرة رأس البر حيث إنه يطل على نهر النيل مباشره

ويري البحر في أرقى مناطق رأس البر وجمال المناظر الطبيعية والهدوء والممشى السياحي والمناطق الترفيهية بالمدينة.

يقع الفندق بين منطقه اللسان والنيل فى شارع 42 رقم 2.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,350 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


The Ridge Residence – ذا ريدج ريزيدنس

  يقع ذا ريدج ريزيدنس في فيكتوغيا. ويوفر خدمة الواي فاي. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون وتكييف هواء وشرفة. كما يتوفر ميكروويف. ويشتمل الحمام الخاص على دش وحوض استحمام أو دش ولوازم استحمام مجانية. ويمكنكم الاستمتاع بإطلالة على البحر وإطلالة على المدينة من الغرفة. وتشمل المزايا الإضافية تراس وميني بار. يضم ذا ريدج ريزيدنس مكتب … Continue reading “The Ridge Residence – ذا ريدج ريزيدنس”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Royal Jewel Al Raml Hotel _ فندق رويال جوهرة الرمل

يقع Royمن al Jewel Al Raml Hotel في الإسكندرية، وهو مكان إقامة مصنف 4 نجوم يوفر تراس ومطعماً، كما يشمل هذا الفندق المصنف 4 نجوم حديقة وغرفاً مكيّفة مع خدمة الواي فاي مجاناً وحمّام خاص في كل منها، ويقع مكان الإقامة الذي لا يُسمح بالتدخين فيه على بُعد 1.7 كم من شاطئ الشاطبي.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,300 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


ibis Kuala Lumpur City Centre – إيبيس كوالالمبور سيتي سنتر

يتمتع إيبيس كوالا لمبور سيتي سنتر بموقع مركزي، حيث يقع على بعد 750 متر سيراً على الأقدام من برجي بتروناس التوأم، كما يتميز بمسبح لا متناهي على السطح ومسبح للأطفال، فيما يضم مطعمين وخدمة الواي فاي مجاناً ومواقف للسيارات مجاناً. تحتوي كل غرفة على مكيّف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة بقياس 40 بوصة وتوفر إطلالة على … Continue reading “ibis Kuala Lumpur City Centre – إيبيس كوالالمبور سيتي سنتر”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Monroe Hotel & Suites – فندق وأجنحة مونرو

يتمتع فندق “مونرو هوتل & سويتس” بموقع مركزي حيث يقع في قلب المنامة، ويوفر غرفاً عصرية مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي كل غرفة على مكتب وحمّام رخامي مع لوازم استحمام، كما توفر بعض الغرف منطقة للجلوس. يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الخارجي في فندق “مونرو هوتل & سويتس”. تتوفر الكوكتيلات والمرطبات في بار Shooter’s، كما … Continue reading “Monroe Hotel & Suites – فندق وأجنحة مونرو”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Crowne Plaza Amman, an IHG Hotel – كراون بلازا عمَّان، أحد فنادق آي إتش جي

يتميز فندق كراون بلازا عمّان بموقع ملائم ويعتبر وجهة شهيرة للمسافرين بغرض الأعمال والعائلات القادمة بقصد زيارة الأردن ويوفر إطلالة على “المدية البيضاء” في عمّان، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. تضم جميع الغرف في “كراون بلازا عمّان” المزينة بألوان دافئة مكتب عمل ومنطقة جلوس صغيرة مجهزة بتلفزيون … Continue reading “Crowne Plaza Amman, an IHG Hotel – كراون بلازا عمَّان، أحد فنادق آي إتش جي”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Crowne Plaza Madinah, an IHG Hotel – كراون بلازا المدينة،المدينة المنورة

  يوفر هذا الفندق إطلالة على حرم المسجد النبوي، لذلك يمكن للحجاج الوصول مباشرة إلى مداخل الذكور والإناث في المسجد النبوي الشريف سيرًا على الأقدام أو باستخدام خدمة النقل مجانًا، وبفضل موقع مكان الإقامة في المنطقة المخصصة للمسلمين فقط في المدينة المنورة، فإن الفندق يعتبر قاعدة مريحة للزيارة أو للحج، مع الترحيب العربي الحار من … Continue reading “Crowne Plaza Madinah, an IHG Hotel – كراون بلازا المدينة،المدينة المنورة”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Grand Hotel Port Said | فندق جراند بورسعيد

يقع Grand Hotel Port Said في بورسعيد، وهو مكان إقامة مصنف 4 نجوم يضم حديقة، كما يتميز هذا الفندق المصنف 4 نجوم بخدمة الغرف ومكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة، ويتوفر تراس، فيما يمكن للضيوف الاستفادة من كل من خدمة الواي فاي والمواقف الخاصة للسيارات مجاناً.
يتم تقديم إفطار كونتيننتال كل صباح في الفندق، كما يوفر Grand Hotel Port Said للضيوف مطعماً يقدم المأكولات الأمريكية والبيتزا والمأكولات البحرية، ويمكن أيضاً طلب خيارات مأكولات حلال ومأكولات خالية من منتجات الألبان ومأكولات خالية من الغلوتين.
موقع الفندق علي بوكينج 

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,000 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Dolphin Ras El-Bar Hotel | فندق دولفين رأس البر

يقع فندق Dolphin Ras El-Bar Hotel في مدينة رأس البر، ويضم مسبحاً خارجياً موسمياً وصالة مشتركة وتراساً، كما تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعماً ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه، ويضم هذا الفندق غرفاً عائلية.
تتميز الغرف في هذا الفندق بأنها مكيّفة، وتحتوي على منطقة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود ببيديت ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية، كما توفر بعض الغرف في فندق Dolphin Ras El-Bar Hotel إطلالات على المسبح، وتضم الغرف شرفة، فيما تشمل الغرف في مكان الإقامة بياضات أسرّة ومناشف.
يقدم فندق Dolphin Ras El-Bar Hotel وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار.
تتوفر خدمة استئجار الدراجات والسيارات في هذا الفندق، فيما تشتهر المنطقة برياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل