Amman West Hotel – فندق عمان ويست

  يقع فندق عمان ويست في الحي الـ 4 المركزي في مدينة عمّان، على بُعد 4 كم من وسط المدينة، ويوفر أماكن إقامة حديثة مع مسبح في الهواء الطلق، وتحتوي غرف الفندق، المزينة بدرجات ألوان فاتحة، على تلفزيونات بشاشة مسطحة، ويقع على بُعد دقيقة واحدة بالسيارة من شارع الخالدي وبجوار مبنى رئاسة الوزراء. توفر أماكن … Continue reading “Amman West Hotel – فندق عمان ويست”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Corp Amman Hotel -فندق كورب عمّان

يقع فندق كورب عمّان  قبالـة المركز الثقافي الملكي في شارع الملكة علياء، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومسبحـًا في الهواء الطلق وجيم. كما يضم مكتبـًا للجولات السياحية يمكنـه تنظيم رحلات استكشافية محلية إلى جرش والبتراء والعقبة. توفـر جميع أماكن الإقامة المكيفـة في فندق كورب عمّان إطلالات على المسبح. كما تحتوي كل غرفة وجناح على تلفزيون … Continue reading “Corp Amman Hotel -فندق كورب عمّان”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


TAJ Hotel – فندق تاج

يقع TAJ Hotel في مدينة العقبة، وضمن مسافة 8 دقائق سيراً على الأقدام من نادي اليخوت الملكي و13 كم من تالا باي العقبة، ويوفر هذا الفندق المصنف 3 نجوم غرفاً مكيّفة مزودة بحمّام خاص وخدمة الواي فاي مجاناً، كما تشمل المعالم السياحية في المنطقة قلعة العقبة التي تبعد مسافة 6 دقائق سيراً على الأقدام أو … Continue reading “TAJ Hotel – فندق تاج”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Wings by Croske Resort Langkawi – وينجز باي كروسك ريزورت لانكاوي

يقع Wings by Croske Resort Langkawi في Kampung Padang Masirat على بعد 2.3 كم من شاطئ Kuala Muda ، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات وحديقة وبار. توفر جميع أماكن الإقامة في الفندق ذو الـ 4 نجوم إطلالات على المدينة ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى التراس الشمسي. يوفر مكان … Continue reading “Wings by Croske Resort Langkawi – وينجز باي كروسك ريزورت لانكاوي”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


The Fullerton Bay Hotel Singapore – ذا فولرتون هوتل سنغافورة

يتميز فندق ذا فولرتون باي سنغافورة بمكان إقامة فاخر يقع عَلى بُعد 10 دقائق سيراً عَلى الأقدام من محطة مترو رافلز بليس، كما يوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف للسيارات مجاناً، بالإضافة إلى مسبح على السطح ذي مناظر طبيعية وبار على السطح. يقع فندق فولرتون باي سنغابور على بُعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار شانغي … Continue reading “The Fullerton Bay Hotel Singapore – ذا فولرتون هوتل سنغافورة”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


PARKROYAL COLLECTION Marina Bay, Singapore – بارك رويال كوليكشن مارينا باي، سنغافورة

يتميز PARKROYAL COLLECTION Marina Bay, Singapore بأفضل ضيافة شهيرة في سنغافورة، ويوفر غرفاً أنيقة مع إطلالات مذهلة على أفق سنغافورة ومجموعة من أماكن تناول الطعام ومسبح بالمياه المعدنية. يقع PARKROYAL COLLECTION Marina Bay, Singapore على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو سيتي هول، وتبعد المعالم السياحية المحلية مثل مسرح ذا إسبلاناد وعجلة … Continue reading “PARKROYAL COLLECTION Marina Bay, Singapore – بارك رويال كوليكشن مارينا باي، سنغافورة”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


30 Bencoolen – 30 بينكولين

يتميز 30 Bencoolen بموقع مركزي على طول شارع Bencoolen في منطقة Bras Basah الفنية والثقافية النابضة بالحياة، ويوفر أماكن إقامة لغير المدخنين في سنغافورة. ويتميز بمسبح على السطح ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في المطعم الموجود في الموقع. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يقع على بعد 100 م من محطة … Continue reading “30 Bencoolen – 30 بينكولين”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Carlton Hotel Singapore – كارلتون هوتل سينغافورة

يتميز فندق Carlton Hotel بموقع استراتيجي، حيث يقع في سنغافورة في قلب مبنى البلدية على طول شارع براس باساه، ويتميز بمسبح خارجي، كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام من خلال خيارين لتناول الطعام في الموقع، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى موقف سيارات واحد مجاناً لكل غرفة في … Continue reading “Carlton Hotel Singapore – كارلتون هوتل سينغافورة”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Hotel Stripes Kuala Lumpur, Autograph Collection – هوتل ستريبس كوالالمبور، أوتوجراف كولكشن

يقع فندق سترايبس كوالالمبور أوتوغراف كوليكشن في كوالالمبور داخل صخب وسط المدينة، ويضم مسبح خارجي، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في المطعم الموجود بالموقع أو احتساء مشروب في البار، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة هذا. يقع برج منارة كوالالمبور على بعد 2.3 كم من فندق سترايبس، ويقع برجا … Continue reading “Hotel Stripes Kuala Lumpur, Autograph Collection – هوتل ستريبس كوالالمبور، أوتوجراف كولكشن”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


The Kuala Lumpur Journal Hotel – ذا كوالالمبور جورنال هوتل

يتميز “فندق ذا كوالالمبور جورنال” المستوحى من ديكورات حقبة الريترو بموقعه المناسب في شارع بوكيت بينتانغ، ويحيط به مراكز التسوق والبارات المُتخصصة، كما يضم هذا الفندق البوتيكي خيارين لتناول الطعام ومسبحاً لامتناهياً على السطح ومركزاً للياقة البدنية، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة ومواقف للسيارات مقابل رسوم. توفر كل غرفة … Continue reading “The Kuala Lumpur Journal Hotel – ذا كوالالمبور جورنال هوتل”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل