يقع فندق كونراد لندن سانت جيمز على بعد خطوات فقط من سانت جيمس بارك وقصر باكنغهام ومبنى البرلمان ، ويتميز بواجهة تاريخية مرموقة وتصميمات داخلية كلاسيكية معاصرة تعرض الفن المذهل والتصميم المستوحى من المجتمع المحلي. يربط الموقع المثالي الضيوف بمعالم لندن الشهيرة ويوفر سهولة الوصول إلى المدينة ومراكز المؤتمرات الرئيسية. تجذب خدمة الفندق البديهية والشخصية كلاً من مسافري الرفاهية الأذكياء والعملاء المحليين الذين جاؤوا لتناول العشاء أو عقد اجتماعات في مكان ملهم.

ستجد في الداخل غرفًا فاخرة تتميز بالتكنولوجيا ووسائل الراحة الحديثة داخل الغرفة ، وتكتمل بأحواض استحمام واسعة ومقصورات دش. استمتع بأسلوب راقٍ من المطبخ البريطاني من قبل الشيف الشهير سالي آبي في مطعم ذا بيم ، قبل تذوق نصف لتر من مشروع المنزل من مينتايم بريويري ، أو ربما أحد مجموعة مختارة . تذوق الشاي الإنجليزي المثالي بعد الظهر في غرفة ، واستمتع بالكوكتيلات المبتكرة التي تم إعدادها من قبل أفضل خبراء المزج في بار الكوكتيل الساحر ذا هيد جيرو.

استفد من نشاطك بأحدث المعدات في مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار الساعة. مع أكثر من 7000 قدم مربع من مساحة الاجتماعات المرنة ، والتكنولوجيا السمعية والبصرية الحديثة والطعام الإبداعي ، يعتبر فندق كونراد لندن سانت جيمز مثاليًا لفعاليات الأعمال والمؤتمرات وحفلات الزفاف.

على بعد أقل من 100 متر من محطة مترو سانت جيمس بارك ، كما تبعد محطة قطار فيكتوريا مسافة 12 دقيقة سيرًا على الأقدام. يمكن الوصول إلى سانت جيمس بارك في غضون 3 دقائق سيرًا على الأقدام.

– سيتم إغلاق مطعم بيم مؤقتًا اعتبارًا من 16 يوليو وسيعاد افتتاحه بمطبخ جديد على أحدث طراز.

– يتم إيقاف شاي فترة ما بعد الظهيرة في غرفة شاي ذا أورتشارد مؤقتًا بينما يخضع المطبخ لعملية تجديد مثيرة.

– يُعاد فتح مطعم ذا بيم وتبدأ قائمة شاي ما بعد الظهيرة في الخريف.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 PM

تسجيل الخروج: لغاية 12:00 PM

معلومات هامة

طفل واحد في عمر 5 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا، لكل شخص بالغ مُسجَّل، عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

 

المرافق
استمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل صالة لياقة بدنية مفتوحة 24 ساعة أو تمتع بالاستفادة من وسائل الترفيه الأخرى المتاحة، ومنها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد. في هذا الفندق حيث صُمّم البناء على طراز آرت ديكو، ستجد وسائل راحة إضافية تشمل خدمات لحفلات الزفاف ومدفأة في الردهة.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة اتصال سلكي بشبكة الإنترنت مجانا ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة سيارات الليموزين. هل تخطط لإقامة حدث ما في لندن؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 6187 قدم مربع (575 متر مربع)، بما في ذلك مركز للمؤتمرات. تتوفر خدمة خدمة النقل من محطة القطار مقابل تكاليف إضافية.
مواصفات الفندق

أربع نجوم

أوروبا

بريطانيا

لندن

 

 

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

Conrad London St James – كونراد لندن سانت جيمز is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *