يقع فندق مكارم أجياد مكة في شارع أجياد باتجاه بوابة الملك عبد العزيز وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الحرم المكي، ويقدم خدماته للضيوف في رمضان وموسم الحج والعمرة وأولئك الراغبين في الإقامة بغرض الترفيه والأعمال مع كامل احتياجاتهم من السكن والإقامة، كما يتميز مكان الإقامة هذا بموقع مميز، حيث يقع على بُعد 300 متر فقط من برج الساعة، ويوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى الحرم المكي والطرق السريعة والمطارات.

يضم فندق مكارم أجياد مكة لوبي كبير ورائع ومريح، كما تشمل الخدمات مكتب الكونسيرج الروحي ومنفذ ستاربكس ومكتباً لتأجير السيارات ومحلات لبيع الهدايا ومكتبة توفر الكتب الإسلامية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمة صف السيارات وصالون للحلاقة.

يقدم المطعم المأكولات العالمية والعربية وتشكيلة متنوعة من المأكولات الأخرى، كما يحتوي الفندق على قاعة كبيرة للحفلات وغرفاً متعددة للاجتماعات ومرافق خارجية لتقديم الطعام.

يقع فندق مكارم أجياد مكة على بُعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز الدولي، فيما تتوفر خدمة استئجار السيارات في الموقع.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الوصول : من 4:00 مساءً 

تسجيل المغادرة : لغاية 12:00 مساءً 

 

معلومات هامة

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

يتم إخلاء كل غرفة نزلاء لمدة 24 ساعة بحد أدنى بين الحجوزات، ويمكن دخولها من خارج المبنى عبر ممرات خارجية.

لا يُسمح بدخول مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة المقدستين إلا للمسلمين فقط.

لا يسمح بتقديم أو تناول المشروبات الكحولية في هذه المنشأة.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

ملحوظة هامة : لا يمكن الحجز في الفترة من (29-3 الى الفترة 10-4 ) أقل من أحد عشر أيام متصلة وذلك نظرًا لسياسة الفندق في تلك الفترة

 

المرافق

تمتع بوسائل الراحة المتاحة في هذه المنشأة، ومنها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالون لتصفيف الشعر. في هذا الفندق، حيث صُمّم البناء على طراز آرت ديكو، ستجد مزايا إضافية تشمل خدمات لحفلات الزفاف وتلفاز في المنطقة المشتركة.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وجرائد مجانية في الردهة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.

 

مواصفات الفندق

خمس نجوم

شارع أجياد

مكة المكرمة

المملكة العربية السعودية

 

 

فيديو للفندق من الداخل ( الغرف – الرسبشن – المطعم  )

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق مكارم أجياد مكة ، مكة المكرمة – Makarem Ajyad Makkah Hotel is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *