Midtown Hotel & Suites

تم تجهيز جميع الغرف الحديثة مع خدمة الواي فاي المجانية وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مثبتة على الحائط مع قنوات فضائية. يأتي كل منها مع شرفة خاصة، والمشروبات الساخنة والباردة في الغرفة والميكروويف، وثلاجة وخدمة الغرف. كما يشمل الحمام أردية حمام ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف السباحة في بركة السباحة على السطح مع الطلّة الرائعة على مدينة بيروت والبحر المتوسط، يتوفر جيم مجهز بشكل جيد للضيوف الراغبين في الحفاظ على لياقتهم البدنية. تتوفر مرافق الحفلات عند الطلب.

ويتم تقديم الوجبات المحلية والدولية، المحضرة من المنتجات الموسمية المحلية، في مطعم الفندق الذي يوفر جميع الوجبات. كما يقدم مقهى وسط المدينة وبار، وخدمة مجموعة واسعة من المشروبات.

يقع مكان الإقامة على مسافة قصيرة من الجامعة الأميركية في بيروت والمركز الطبي. يقع كل من شارع مقدسي وبليس والحمراء مع العديد من المقاهي والمحلات التجارية والحياة الليلية، على بعد أقل من 5 دقائق سيرا على الأقدام

 

 

موقع الفندق علي بوكينج

Garden City Hotel Dubai

يقع فندق جاردن سيتي دبي في دبي على بعد 5.9 كم من المسجد الكبير، ويوفر غرفاً مكيفة ومركزاً للياقة البدنية.

ويقع الفندق على بعد حوالي 8.3 كم من مركز صحارى، كما يقع على بعد 8.6 كم من مركز دبي التجاري العالمي، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يتميز مكان الإقامة بمكتب للجولات السياحية وخدمة تحويل العملات للضيوف. تحتوي الوحدات في الفندق على غلاية. ويشتمل الحمام الخاص على حوض استحمام ونعال.

تحتوي جميع الغرف في فندق جاردن سيتي دبي على تلفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن. يتوفر موظفون يتحدثون اللغة الأفريكانية والعربية والإنجليزية والفرنسية على مدار الساعة في مكتب الاستقبال.

يقع مول سيتي ووك على بعد 11 كم من مكان الإقامة، في حين يقع دبي مول على بعد 13 كم.

ويعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب لفندق جاردن سيتي دبي حيث يقع على بعد 5 كم منه

 

.

فندق سيزرز بارك

يقع فندق Caesar’s Park في قلب شارع الحمرا بين وسط بيروت والمنطقة المالية، ويوفر مطعم وبار. وتتوفر أيضاً خدمات السكرتارية والترجمة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

تتميز جميع الغرف المكيفة في فندق Caesar’s Park بأثاث خشبي وأرضيات مغطاة بالسجاد، وتشمل تلفزيون الكابل وميني بار وهاتف. كما توفر الحمامات الخاصة دش ولوازم استحمام مجانية.

يقدم مطعم فندق Caesar مجموعة من المأكولات العالمية، وينظم حفلات غداء واجتماعات لرجال الأعمال. ويقدم المطعم كل صباح بوفيه إفطار متنوع يشمل مجموعة واسعة من الأطباق العربية والغربية.

يقع فندق Caesar Park على بُعد 10 كم فقط من مطار رفيق الحريري في بيروت. ويبعُد نادي غولف بيروت مسافة 7 كم، كما يمكن الوصول إلى الواجهة البحرية والمنارة في غضون 20 دقيقة سيراً.

 

 

تسجيل الوصول

 

من الساعة 3:00 مساءً

تسجيل المغادرة

حتى الساعة 12:00 مساءً

موقع الفندق علي بوكينج

Novotel World Trade Centre Dubai-نوفوتيل مركز دبي التجاري العالمي

يمكنك تجربة أرض العجائب الشتوية الساحرة وحجز إقامتك في Novotel World Trade Centre الذي يعتبر الخيار الأمثل لضيوف Booking.com الذين يبحثون عن مكان إقامة مريح. يتمتع مكان الإقامة بموقع استثنائي، حيث يقع على بُعد 5 دقائق فقط من مترو دبي، مما يضمن إمكانية الوصول بسهولة إلى روائع هذا الموسم المذهل، كما يمكنك استكشاف روائع الشتاء في المدينة، بما في ذلك سوق التوابل والذهب ومتحف المستقبل ولا مير وبرواز دبي وبرج خليفة ودبي مول الواقعة جميعها ضمن مسافة قريبة جداً من مكان الإقامة، ويمكنك أيضاً تخطيط مغامراتك الشتوية مثل رحلات السفاري الصحراوية المذهلة والأنشطة المائية المنعشة بمساعدة مكتب السفر الخاص بمكان الإقامة الموجود في الموقع. يمكنك التمتع بالموسم من خلال الاستمتاع بالسباحة الباعثة على الاسترخاء في المسبح المُدفأ الخاص بمكان الإقامة أو الاسترخاء والاستمتاع بدفء غرف الضيوف المتوفرة في مكان الإقامة، حيث تم تجهيز كل غرفة بعناية بكل ما تحتاجه للاستمتاع بإقامة مريحة. يرجى الاطمئنان إلى أن مكان الإقامة الشتوي الخاص بكم في Novotel World Trade Centre سيكون استثنائياً على أكمل وجه بفضل التقييم الرائع 9.2 من أصل 10 وأعداد هائلة من التقييمات المشجعة من ضيوف مكان الإقامة الرائعين. لا تتأخر، يمكنك حجز عطلتك الشتوية في Novotel World Trade Centre اليوم والاستمتاع بمزيج مثالي من الراحة والرفاهية وسط سحر الشتاء في دبي.

 

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 PM

تسجيل الخروج: لغاية 12:00 PM

المرافق
استمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل حمّام سباحة خارجي أو تمتع بتأمل المنظر من الشرفة والحديقة. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمات لحفلات الزفاف.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات الليموزين ومكتب كمبيوتر وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا خدمة صف السيارات بمعرفة الفندق مجانا في مقر المنشأة.
مواصفات الفندق

أر بع نجوم

دبي

 

 

Citymax Sharjah – سيتي ماكس شارقة

يقع فندق سيتي ماكس الشارقة في شارع صاخب بمدينة الشارقة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة كبيرة من المعارض الفنية والمتاحف والأكواريوم. وتقع واجهة المجاز المائية ووسط المدينة ومركزا ميغا مول ولولو مول للتسوق على مسافة 10 دقائق بالسيارة من شاطئ الخان.

يقدم مكان الإقامة 239 غرفة عصرية. كما تحتوي جميع الغرف في هذا الفندق الحديث ذي الـ 3 نجوم على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء ومكتب للعمل وثلاجة ومرافق صنع الشاي والقهوة. وتتميز الغرف أيضًا بظلال سمنية وخضراء وديكور على طراز عصري.

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات البوفيه (الإفطار/الغداء/العشاء) في مطعم الفندق. وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. كما يحتوي الفندق على جيم للرجال والنساء وساونا وغرف للاجتماعات ومكتب سفر ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

يقع فندق سيتي ماكس على بعد 4 كم من مركز القصباء الترفيهي وعلى مسافة 20 كم من مطار دبي الدولي وعلى بعد 6 كم من مطار الشارقة الدولي.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 PM

تسجيل الخروج: لغاية 02:00 PM

معلومات هامة

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق
تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل ساونا وصالة لياقة بدنية.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.

مواصفات الفندق
دبي 
آسيا

 

Royal Marina Inn – رويال مارينا إن

تقع شقة Royal Marina Inn في دبي، وعلى بُعد أقل من 1 كم من شاطئ مارينا، وتوفر إطلالات على المسبح وخدمة الواي فاي مجاناً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً، كما يتميز مكان الإقامة بأنه مكيّف، ويضم حوض استحمام ساخن. توفر هذه الشقة للضيوف تراس وإطلالات على المدينة ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخاً مجهزاً بالكامل مع ثلاجة وفرن، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بلوازم استحمام مجاناً وبيديت، كما تتميز بعض الوحدات بشرفة و / أو فناء مع إطلالات على البحيرة. تضم شقة Royal Marina Inn مسبحاً داخلياً ومركزاً للياقة البدنية وساونا، وهي مكان إقامة مصنف 4 نجوم. يشمل مكان الإقامة خدمة استئجار الدراجات. تقع شقة Royal Marina Inn على بُعد أقل من 1 كم من شاطئ هيدن و14 دقيقة سيراً على الأقدام من الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس، ويعتبر مطار آل مكتوم الدولي المطار الأقرب للشقة، حيث يبعد مسافة 28 كم، كما يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

 

تاريخ الوصول

  P.M 11 : 30  :تسجيل الدخول

P.M 11 : 30  :تسجيل الخروج

 

معلومات هامة

الحيوانات الأليفة مسموح بـها دون تكلفة إضافية

مواصفات الفندق

أربع نجوم

دبي 

الإمارات

 

الفندق على موقع بوكينج العالمي

Arena Beach Hotel – آرينا بيتش هوتل

يقع فندق أرينا الشاطئي على ساحل مافوشي، ويتميز بغرف عصرية وهادئة مع خدمة الواي فاي مجانًا في جميع مناطق الفندق بما في ذلك الغرف. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية مثل الغوص والغطس وركوب الأمواج في الموقع. الغرف مؤثثة بأناقة ومكيفة الهواء وتضم خزنة شخصية وغلاية كهربائية وخزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل/قنوات فضائية. وتضم الحمامات الخاصة حوض استحمام أو مرفق دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانًا مثل مجموعة العناية بالأسنان. يمكن للضيوف في فندق أرينا بيتش الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن المشترك أو على كراسي الاستلقاء المتوفرة على السطح. ويمكن للموظفين الودودين بمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة المساعدة في خدمات التذاكر وتخزين الأمتعة وترتيبات الرحلات. وتتوفر مواقف للسيارات في الموقع مجانًا. يقع المطعم في الموقع على الشاطئ الرملي مباشرةً، ويقدم المأكولات المحلية والغربية اللذيذة مصحوبة بإطلالات على البحيرة الشاطئية الزرقاء.

تاريخ الوصول

تسجيل الوصول : من 2:00 مساءً إلى 12:00 صباحاً

تسجيل المغادرة : إلى 12:00 مساءً

معلومات هامة

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق
استمتع بالاسترخاء على الشاطيء الخاص أو تمتع بإحدى وسائل الراحة الأخرى مثل حمّام سباحة داخلي. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة).
مواصفات الفندق
أربع نجوم
اسيا
المالديف

 

الفندق على موقع بوكينج العالمي

 

خدمات متعلقة بالفندق

لإضافة غرفة ديلوكس ثلاثية ببلكونة مطلة على البحر – آرينا بيتش هوتل (5200 EGP)

لإضافة وجبة العشاء للفرد – آرينا بيتش هوتل (1350 EGP)

لإضافة وجبة الغداء والعشاء للفرد – آرينا بيتش هوتل (2700 EGP)

لإضافة النقل بالقارب السريع المشترك من المطار إلى جزيرة مافوشي  للفرد البالغ أو للطفل أو للطفل الرضيع داخل مركز رعاية الرضع (بمواعيد ثابتة) (ذهاب وعودة) – آرينا بيتش هوتل (3750 EGP)

لإضافة النقل بالقارب السريع المشترك من المطار إلى جزيرة مافوشي  للفرد البالغ أو للطفل أو للطفل الرضيع داخل مركز رعاية الرضع (النقل الخاص) (ذهاب وعودة) – آرينا بيتش هوتل (54450 EGP)

Alimas Holiday Retreat – أليماس هوليداي ريتريت

يقع Alimas Holiday Retreat في مواجهة شاطئ البحر ، ويوفر أماكن إقامة ذات 4 نجوم في فيليدهو ، ويضم مركزًا للياقة البدنية وحديقة وصالة مشتركة. يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم أجهزة الصراف الآلي وخدمة مجالسة الأطفال. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية.

سيوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة مع مكتب وغلاية وثلاجة وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وتراس وحمام خاص مع بيديت. يوفر Alimas Holiday Retreat بعض الوحدات المطلة على البحر ، وجميع الغرف مجهزة بشرفة. تحتوي جميع الغرف في مكان الإقامة على بياضات أسرّة ومناشف.

يتوفر الإفطار كل صباح ، ويشمل خيارات بوفيه وقائمة انتقائية وكونتيننتال. سوف تجد في Alimas Holiday Retreat مطعم يقدم المأكولات الإيطالية والروسية والمحلية. يمكن أيضًا طلب خيارات نباتية وحلال ونباتية.

يوفر الفندق ملعب للأطفال. يمكن للضيوف في Alimas Holiday Retreat الاستمتاع بالأنشطة داخل وحول Felidhoo ، مثل ركوب الدراجات.

يوفر مكان الإقامة خدمة كي الملابس ، فضلاً عن مرافق الأعمال مثل الفاكس وتصوير المستندات.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الوصول : من 1:00 مساءً إلى 12:00 صباحاً

تسجيل المغادرة : من 12:00 مساءً إلى 12:00 صباحاً

معلومات هامة

الحيوانات الأليفة غير مسموح بها

مواصفات الفندق
أربع نجوم
اسيا
المالديف

 

الفندق على موقع بوكينج العالمي

 

خدمات متعلقة بالفندق

لإضافة وجبة غداء ووجبة عشاء للفرد – فندق أليماس هوليداي ريتريت (5330 EGP)

 

Pullman Dubai Downtown – بولمان دبي داون تاون

يقع فندق Pullman Dubai Downtown العالمي المصنف 5 نجوم في حي الخليج التجاري، وبالقرب من برج خليفة ودبي مول ومنطقة وسط مدينة دبي، ويوفر إمكانية الوصول بسهولة من وإلى طريق الشيخ زايد وطريق الخيل. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة الفريدة من نوعها التي تتوزع على 19 طابق، والتي توفر إطلالات على قناة دبي أو أفق المدينة أو برج خليفة الشهير، كما تحتوي جميع الغرف على مكتب واسع للعمل مع خدمة الإنترنت السلكية أو الواي فاي، فيما تشمل الحمّامات الرخامية حوض استحمام ودش. يمكن للضيوف أثناء إقامتهم الاستمتاع بوجبة إفطار لذيذة من قائمة مأكولات في مطعم Couqley French Brasserie الذي تم افتتاحه حديثاً والذي يوفر تراس جميل خارجي يطل على القناة، كما يتم تقديم الأطباق الألمانية الأصيلة والخبز الطازج والمعجنات والسلطات الغذائية في مطعم “Brothaus Bistro & Bakery” الذي يعمل حتى الساعة 1 صباحاً، ويمكن للضيوف الاستمتاع في مكان الإقامة بتجربة الإقامة مع وجبتي طعام الخاصة بهم، حيث يمكنهم الاختيار من قائمة واسعة مكونة من 3 أصناف شاملة العصائر والمشروبات الغازية لتناول طعام الغداء أو العشاء، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات خلابة على المبنى الشهير الأطول في العالم، وهو برج خليفة أثناء تناول الكوكتيلات في بار وصالة Lolita Pool، فيما يمكن للضيوف في وقت متأخر من الليل التوجه إلى بار The Birdcage، حيث يقدم عروض مباشرة لعازفي موسيقى الدي جي المحليين المشهورين والكوكتيلات العالمية المحضرة بحرفية والمأكولات الآسيوية / الأمريكية اللاتينية، ويمكنهم قضاء بعض الوقت والاسترخاء في السبا الذي يتميز بأنه الأفضل والأكثر قيمة في مجال العافية، كما يوفر مجموعة من علاجات الجسم التي تكتمل بوجود معالجين مدربين دولياً، كما يمكن للضيوف تجديد طاقتهم في مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل والذي يوفر جلسات من خلال مدرب شخصي خاص بالإضافة لملعب الاسكواش الوحيد في المنطقة. يمكن للضيوف الأكثر نشاطاً الاستمتاع بالسبا ومركز اللياقة البدنية وملعب الاسكواش والمسبح الخارجي مع إطلالة على حوض الاستحمام الساخن الخارجي بالإضافة لإطلالة رائعة على برج خليفة. يعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب إلى Pullman Dubai Downtown، حيث يقع على بُعد 11 كم أو 15 دقيقة.

 

تاريخ الوصول

  P.M 2:00  :تسجيل الدخول

P.M 12: 00  :تسجيل الخروج

 

معلومات هامة

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة.

تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات

يتم إخلاء كل غرفة نزلاء لمدة 24 ساعة بحد أدنى بين الحجوزات.

المرافق
دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. ستُعجبك وسائل الاستجمام والترفيه المتوفرة حتما، ومنها نادي صحي وحمّام سباحة خارجي وساونا. في هذا الفندق، حيث صُمّم البناء على طراز آرت ديكو، ستجد مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالون لتصفيف الشعر.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة اتصال سلكي بشبكة الإنترنت مجانا ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. هل تخطط لإقامة حدث ما في دبي؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 3423 قدم مربع (318 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا خدمة صف السيارات بمعرفة الفندق مجانا في مقر المنشأة.
مواصفات الفندق

خمس نجوم

دبي 

الإمارات

 

الفندق على موقع بوكينج العالمي

Taj Dubai – تاج دبي

يقع فندق “تاج دبي” الفاخر ذو الطابع الهندي في قلب منطقة الخليج التجاري وعلى بعد مسافة قصيرة فقط من منطقة وسط المدينة الشهيرة في دبي ودبي مول، حيث يمكن الوصول إليها بسهولة بواسطة حافلات النقل مجاناً يديرها الفندق، كما يوفر إطلالات بانورامية على برج خليفة، كما يشتمل على مسبح خارجي وسبا ومركز عافية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع مناطق الفندق. يوفر فندق “تاج دبي” مكان إقامة عصري وفاخر، كما توفر كل غرفة في مكان الإقامة تلفزيوناً بشاشة مسطحة وتكييف للهواء وميني بار ومنطقة جلوس، ويشتمل الحمّام الرخامي على دش وحوض استحمام ومغسلتين. يوفر فندق “تاج دبي” مجموعة متنوعة ومميزة من المطاعم الكلاسيكية والعصرية والصالات والبارات، كما يمكن للضيوف تذوق الأطباق البريطانية والعالمية اللذيذة في مطعم The Eloquent Elephant أو الاسترخاء في صالة Byzantium المصممة على طراز فن الآرت ديكو أو الاستمتاع بإطلالة مذهلة على برج خليفة من الواحة الحضرية Treehouse الواقعة على السطح، كما يضم فندق تاج المطاعم الرائعة: المأكولات العالمية في مطعم Tesoro ومأكولات الشوارع الآسيوية في مطعم Mistess والمأكولات الهندية في مطعم Bombay Brasserie، بالإضافة إلى نادي Billionaire Mansion الليلي الحصري الذي يجتذب عدد كبير من الضيوف. يُمكن للضيوف الحفاظ على لياقتهم في مركز اللياقة البدنية الحديث الخاص بالفندق أو المسبح الخارجي، ويوفر سبا Jiva مكاناً للعناية بعد قضاء يوم حافل في المدينة. يقع هذا الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من مول الإمارات و20 دقيقة بالسيارة من دبي مارينا و16.5 كم من مطار دبي الدولي و50 كم من مطار آل مكتوم الدولي، كما يتمتع بموقع جيد جداً ويقع ضمن مسافة 10 دقائق بالسيارة من مركز دبي المالي العالمي، ويوفر مكان الإقامة خدمة صف السيارات مجاناً، فيما تقع محطة مترو الخليج التجاري ومحطة مترو برج خليفة ضمن مسافة 1 كم من مكان الإقامة هذا.

تاريخ الوصول

  P.M 3:00  :تسجيل الدخول

P.M 12: 00  :تسجيل الخروج

معلومات هامة

يمكن استخدام المسبح من الساعة 9 صباحاً إلى 8:00 مساءً.

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات

يتم إخلاء كل غرفة نزلاء لمدة 24 ساعة بحد أدنى بين الحجوزات.

 

المرافق
دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. إذا كنت تبحث عن وسائل للاستجمام والترفيه، فستجد هنا ملهى ليلي ونادي صحي وحمّام سباحة خارجي. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). يمكنك الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة للذهاب إلى مراكز التسوق.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة. هل تخطط لإقامة حدث ما في دبي؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 5005 قدم مربع (465 متر مربع)، بما في ذلك مركز للمؤتمرات. يتم تأمين حافلة للتوصيل من المطار إلى الفندق لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.
مواصفات الفندق

خمس نجوم

دبي 

الإمارات

 

الفندق على موقع بوكينج العالمي