شقق Sunny Days Mirette بالقرب من البحر الأحمر مـــع شاطــــئـــه الرمـــلي ( شاطىء فــندق بالما دى ميــريت) في وسط البحــــر الــفــيروزي المنــعـــش المتـــمــيز باطلالة بانـــورامية للــبحـــر لبعض غـــرف الــفــندق.، وتبعد 3 كم من مركز مدينة الغردقة. وتم تجهيز الشقق بالكامل وتوفر الوصول أيضاً إلى المرافق الترفيهية.

تم تأثيث شقق Sunny Days Mirette بشكل مريح وتجهيزها بمطبخ ومنطقة فسيحة للجلوس ولتناول الطعام.
يتمتع نزلاء الفندق بجميع المرافق في الفندق الشقيق Palma De Mirette، حيث يصل النزلاء إلى هناك بأمان باستخدام نفق تحت الأرض مُلحق بالفندق. كما يستمتع النزلاء بوجبات الطعام، والمشروبات والوصول إلى الشاطئ والمسابح.
يوفر منتجع  Sunny Days Mirette Family Resort للنزلاء ضيافة استثنائية، سواء من ناحيه الخدمات الفريدة من نوعها وكذلك المرافق الحديثة وذلك لضمان أقصى قدر من الراحة للمسافرين معتادى السفر سواء كانت رحله عمل أو رحله ترفيهيه.
يقع منتجع Sunny Days Mirette Family Resort  بالجهه الأخرى وليس مباشره على البحر ويقع على بعد حوالي 10 كم من مطار الغردقة الدولي ويستغرق حوالي 15 دقيقة بواسطة السياره ، والمسافه من المنتجع لمركز المدينة هى 3 كيلومترات.
تم بناء منتجع  Sunny Days Mirette Family Resort ليس مباشره على الشاطى ولكن يمكن الوصول مباشره للشاطىء دون الخروج من الفندق عن طريق نفق داخلى يؤدى للشاطىء بالإضافه إلى أطول منطقه شعاب مرجانيه آمنه ورائعه فى وسط المدينه للقيام برياضه الــ snorkeling بها
Sunny Days Mirette Family Resort هو منتجع حيوي وشامل على ساحل البحر الأحمر. ويتميز بشاطئه ذات الرمال البيضاء (شاطىء بالما) وحمامات السباحه الرائعة.
.
يتكون المنتجع من ثلاثه مبانى كل مبنى به مصعد وغرف الضيوف الفسيحة في منتجع Sunny Days Mirette Family Resort لكل غرفه بالمنتجع شرفه خاصه أو تراس ومطبخ صغير
يبعد مطار الغردقة الدولي 10 كم من الفندق.
يبعد 3 كم من مركز مدينة الغردقة
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا
معلومات هامة
تحتاج إلى معرفته
  • تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.
  • لا يتم احتساب رسوم إقامة على الأطفال حتى عدد 2 أطفال في سن 6 من السنوات وأصغر، والذين يقيمون مع ذويهم في نفس الغرفة ويستخدمون الأسرّة المتواجدة.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
استمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استرخِ في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة. ستجد في هذه المنشأة الفندقية وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. تضم مرافق المناسبات المتاحة في هذه المنشأة السياحية مركز للمؤتمرات وقاعة اجتماعات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.
مواصفات الفندق
ثلاث نجوم
صف  تاني  علي البحر
اكوا بارك كبيرة
ثلاثه مبانى كل مبنى به مصعد
مركز عافيه و سبا
مركز للياقه البدنيه
واي فاي
 موقع الفندق على بوكينج
موقع الفندق علي القمر الصناعي 
خدمات و رحلات الغردقه

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,150 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

صني دايز ميريت فاميلي ريزورت – Sunny Days Mirette Family Resort is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *