يقع سويس إن الغردقة ريزورت على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار الغردقة، ويتميز بشاطئ خاص و3 مسابح بما في ذلك منتزه مائي خاص به مع 7 منزلقات مائية، كما يوفر مركز الرياضات المائية والغوص الخاص بالمنتجع معدات غوص السكوبا في البحر الأحمر ورحلات بحرية ورياضة ركوب الأمواج.

تتوفر شرفات أو ساحات فناء خاصة بشكل قياسي في جميع غرف سويس إن ريزورت المطلة على الحدائق المجاورة والمسابح الكبيرة والتي توفر إطلالات بانورامية على البحر، كما تحتوي كل غرفة على حمّام رخامي وثلاجة ومرافق صنع الشاي والقهوة ومكواة وطاولة كي الملابس، وتتوفر المشروبات/المأكولات الخفيفة من الميني بار عند الطلب ومقابل تكلفة إضافية.

يشمل سويس إن الغردقة ريزورت 11 مطعماً وباراً، حيث تقدم أطباق المأكولات البحرية والمأكولات الإيطالية والأطباق العالمية الكلاسيكية، كما يُمكن للضيوف زيارة بار المسبح أو الاستمتاع بالشيشة والشاي المفضلة لديهم في مقهى 3aSaj الذي يُطل على البحر الأحمر.

يوفر هذا المنتجع المصنف 5 نجوم ملاعب تنس واسكواش، بالإضافة إلى مركزاً للياقة البدنية، كما يتوفر للضيوف الأصغر سناً ملعبين ونادٍ للأطفال.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

خمس نجوم

 مسبح واحد

 واي فاي مجاني

 خدمة نقل المطار

 مواجه للشاطئ و شاطئ خاص

 غرف عائلية

 مركز عافية وسبا

 آلة صنع الشاي / القهوة في جميع الغرف

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,880 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

سويس ان الغردقة ريزورت | Swiss inn resort hurghada is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *