سويس ان الغردقة ريزورت | Swiss inn resort hurghada

يقع سويس إن الغردقة ريزورت على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار الغردقة، ويتميز بشاطئ خاص و3 مسابح بما في ذلك منتزه مائي خاص به مع 7 منزلقات مائية، كما يوفر مركز الرياضات المائية والغوص الخاص بالمنتجع معدات غوص السكوبا في البحر الأحمر ورحلات بحرية ورياضة ركوب الأمواج.

تتوفر شرفات أو ساحات فناء خاصة بشكل قياسي في جميع غرف سويس إن ريزورت المطلة على الحدائق المجاورة والمسابح الكبيرة والتي توفر إطلالات بانورامية على البحر، كما تحتوي كل غرفة على حمّام رخامي وثلاجة ومرافق صنع الشاي والقهوة ومكواة وطاولة كي الملابس، وتتوفر المشروبات/المأكولات الخفيفة من الميني بار عند الطلب ومقابل تكلفة إضافية.

يشمل سويس إن الغردقة ريزورت 11 مطعماً وباراً، حيث تقدم أطباق المأكولات البحرية والمأكولات الإيطالية والأطباق العالمية الكلاسيكية، كما يُمكن للضيوف زيارة بار المسبح أو الاستمتاع بالشيشة والشاي المفضلة لديهم في مقهى 3aSaj الذي يُطل على البحر الأحمر.

يوفر هذا المنتجع المصنف 5 نجوم ملاعب تنس واسكواش، بالإضافة إلى مركزاً للياقة البدنية، كما يتوفر للضيوف الأصغر سناً ملعبين ونادٍ للأطفال.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

خمس نجوم

 مسبح واحد

 واي فاي مجاني

 خدمة نقل المطار

 مواجه للشاطئ و شاطئ خاص

 غرف عائلية

 مركز عافية وسبا

 آلة صنع الشاي / القهوة في جميع الغرف

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

تيتانيك بالاس الغردقة | Titanic Palace Hurghada

يقع فندق قصر تيتانيك في الغردقة بمنطقة البحر الأحمر على بعد 15 كم من نيو مارينا، ويحتوي على مسبح خارجي مفتوح على مدار السنة. كما يتوفر متنزه مائي في الموقع، ويمكن للضيوف التمتع بالبار الموجود في الموقع. وتتوفر أيضًا مواقف سيارات خاصة ومجانية في الموقع.

تم تجهيز كل غرفة بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وصندوق ودائع آمن وتكييف الهواء. وسيجد الضيوف لوازم استحمام مجانية ومجفف الشعر في الحمامات الخاصة لراحتهم.

يحتوي مكان الإقامة على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وصراف آلي وصالون لتصفيف الشعر ومتجر لبيع الهدايا.

يمكن للضيوف لعب التنس وتنس الطاولة في هذا المنتجع، وتشتهر المنطقة بالغطس وركوب الأمواج. كما يقع قصر تيتانيك على بعد 18 كم من جزيرة الجفتون و19 كم من محكمة الغردقة. ويبعد مسافة 11 كم عن مطار الغردقة الدولي الأقرب.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق 

صف اول علي البحر
خمس نجوم
اكوا بارك كبيرة
ملعب تنس

 موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات و رحلات الغردقه

 

 

ابروتيل مكادي بيتش | Iberotel Makadi Beach | Hurghada

يقع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم مباشرة على الشاطئ الرملي الخاص في مدينة مكادي، ويوفر غرف عصرية مزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية وشرفة خاصة، كما تشمل المرافق الأخرى مسبح خارجي وملاعب تنس، ويمكن للضيوف قضاء يومهم في ملعب مكادي الرائع للغولف المكون من 18 حفرة مع متجر مجهز بالكامل لمحترفي الغولف.

تتميز جميع الغرف في إيبروتيل مكادي بيتش بتكييف هواء وميني بار وخزنة شخصية، وتوفر بعضها إطلالات بانورامية على البحر الأحمر، بينما يتميز البعض الآخر بإطلالة على الحديقة.

سيمنحك السبا الخاص بمكان الإقامة إحساسًا بالرشاقة والجمال حيث يشمل العلاجات المنعشة والحيوية وجلسات المساج وبرامج الاسترخاء وخدمات التجميل مقابل تكلفة إضافية، كما يمكن للضيوف المشاركة في لعب الكرة المائية ودروس الجيم المائي في المسبح الخارجي المدفأ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بركوب الأمواج شراعيًا والغوص والغطس وركوب الخيل مقابل تكلفة إضافية، فيما تتوفر أيضًا خدمات مجالسة الأطفال مقابل رسوم إضافية.مك

يحتوي هذا المنتجع على 4 مطاعم بما في ذلك مطعم Oriental ومطعم المسبح ومطعم الشاطئ، وتوفر البارات الـ4 مجموعة واسعة من المشروبات بما في ذلك الكوكتيلات المميزة وعصائر الفاكهة الطازجة.

يقع إيبروتيل مكادي بيتش على بعد 3 كم فقط من منتزه مكادي ووتر وورلد المائي الذي يوفر 50 منزلقة مائية مختلفة لترفيه الأشخاص البالغين والأطفال مقابل تكلفة إضافية، كما يوفر مكان الإقامة أيضًا حافلة منتظمة للنقل من وإلى مطار الغردقة الذي يقع على بعد حوالي 30 كم شمال الفندق مقابل تكلفة إضافية.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • سيفتح حمّام السباحة الموسمي من نوفمبر إلى إبريل.
  • يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف وخدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. ويمكن إجراء الحجوزات عن طريق الاتصال بالمنشأة السياحية قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

مواصفات الفندق 

تصنيف الفندق خمس نجوم

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

نادي صحي و جيم

اكوا بارك كبيرة

منطقة مخصصة لألعاب الاطفال

شاطئ خاص

شاطئ رملي

: موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق 

لاضافة اطلاله علي حمام السباحه – ابروتيل مكادي بيتش – الغردقه ( 300 EGP )

لاضافة اطلاله علي البحر – ابروتيل مكادي بيتش – الغردقه ( 410 EGP )

لاضافة اطلاله جانبيه علي البحر – ابروتيل مكادي بيتش- مكادي ( 330 EGP )

خدمات و رحلات مكادي 

كاريبيان وورلد سوما باي _ Caribbean World Resort Soma Bay

يقع Caribbean World Resort Soma Bay في خليج Soma ويوفر شاطئا خاصا مع المياه النقية و4 مسابح وحديقة مائية. يقع خليج Makadi على بعد 20 كم.
تنميز جميع الوحدات بشرفة. وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، وتحتوي الحمامات الخاصة على مجفف للشعر. كما توفر بعض الغرف إطلالات على البحر، وإطلالات على المسبح.
ستجد في Caribbean World Resort Soma Bay سبا ومركز العافية ومطعم وملعب تنس. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة طاقم موظفي الترفيه ومرافق الرياضات المائية ومرافق الاجتماعات. ويمكنك الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، بما في ذلك ركوب الأمواج شراعيًا والغوص.
يقع المنتجع على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار Hurghada الدولي. كما تتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.
مواصفات الفندق
خمس نجوم
صف اول علي البحر
اكوا بارك
شاطئ رملي
نادي صحي و جيم
موقع الفندق على بوكينج
موقع الفندق علي القمر الصناعي 
خدمات و رحلات سوما باي

جرافيتي و اكوابارك سهل حشيش للعائلات و الازواج فقط | Gravity Hotel & Aqua Park Sahl Hasheesh Families and Couples Only

يقع Gravity Hotel & Aqua Park Sahl Hasheesh Families and Couples Only بمواجهة الشاطئ في الغردقة، وهو مكان إقامة مصنف 5 نجوم يوفر مسبحاً خارجياً وحديقة ومركزاً للياقة البدنية، كما يحتوي مكان الإقامة هذا على نادٍ للأطفال، ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمطعم ومنتزه مائي وتراس، فيما يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف وصالة مشتركة وخدمة صرف العملات للضيوف.

تتميز الوحدات في هذا المنتجع بأنها مكيّفة، وتضم منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمّاماً خاصاً مزوداً بدش ولوازم استحمام مجاناً ومجفف للشعر، كما تشمل الغرف غلاية، في حين تحتوي بعض الغرف على شرفة، بينما يوفر بعضها الآخر أيضاً إطلالات على الحديقة، فيما تحتوي جميع الغرف في Gravity Hotel & Aqua Park Sahl Hasheesh Families and Couples Only على بياضات الأسرّة والمناشف.

يمكن لضيوف مكان الإقامة الاستمتاع ببوفيه إفطار.

يوفر Gravity Hotel & Aqua Park Sahl Hasheesh Families and Couples Only ملعباً للأطفال، كما يمكن للضيوف لعب لعبة رمي السهام والبلياردو وتنس الطاولة في هذا المنتجع المصنف 5 نجوم.

يتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة اللغات العربية والألمانية والإنجليزية والفرنسية.

يبعد المنتجع مسافة 30 كم من نيو مارينا و19 كم من متحف الأحياء المائية “غراند أكواريوم” بالغردقة، كما يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب إلى Gravity Hotel & Aqua Park Sahl Hasheesh Families and Couples Only، حيث يقع على بُعد 20 كم.

مواصفات الفندق

يقع علي البحر مباشرة

خمس نجوم

نادي صحي وجيم

اكوابارك

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • طفل واحد في عمر 6 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 7 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد وصالون لتصفيف الشعر.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

: موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافة غرفه مطله علي البحر – جرافيتي و اكوابارك للعائلات و الازواج فقط

خدمات و رحلات سهل حشيش

امارينا ابو سومة ريزورت آند أكوابارك | Amarina Abu Soma Resort & Aquapark

يقع Amarina Abu Soma Resort & Aquapark ذو الـ 5 نجوم في خليج سوما، ويضم منطقة شاطئ خاص. ويضم مسبحًا مدفئًا في الهواء الطلق ومطعمين. وتتوفر مرافق الرياضات المائية عند الطلب. تم تجديد مكان الإقامة بالكامل وإعادة تصميمه في عام 2019.

تتميز جميع أماكن الإقامة المكيفة في Amarina Abu Soma Resort & Aquapark بديكور دافئ. وتحتوي جميع الغرف والأجنحة على ميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمام داخلي مع لوازم استحمام مجانية. تحتوي جميع الغرف على شرفة أو تراس يطل على البحر والمسبح.

كما يضم المنتجع 3 منافذ لتناول الطعام مع الطعام الذي تتراوح من الشرقية إلى الإيطالية

يمكنك السباحة في المسبح وممارسة التمارين في الجيم ولعب السهام أو الذهاب الى الصيد. ويقدم Ducks الغوص والغطس وركوب الأمواج.كما يضم المنتجع سبا.

تشتهر المنطقة برياضة الغطس ورياضة ركوب الأمواج شراعيًا، وتقع بقعة الغوص (شاب سايمان) على بعد 16 كم من منتجع & أكوا بارك أبو سوما أبو سوما، في حين يقع رصيف خليج مكادي على بعد 26 كم. ويعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 48 كم منه.

مواصفات الفندق

يقع على البحر مباشرة

خمس نجوم

اكوا بارك كبيرة

نادي صحي و جيم

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
  • تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.
  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت السياحية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة السياحية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة على تأكيد الحجز.
  • المرافق
    أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 5 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وصالون لتصفيف الشعر وإمكانية التسوق داخل الموقع.
    مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. تضم هذه المنشأة السياحية 2 غرف اجتماعات متاحة للمناسبات. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.

: موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق 

لاضافة غرفه مطله علي حمام السباحه – امارينا ابو سومة ريزورت آند أكوابارك )

لاضافة غرفه مطله علي البحر – امارينا ابو سومة ريزورت آند أكوابارك – سوما باي 

خدمات و رحلات سوما باي

تيتانيك بيتش سبا وأكوا بارك الغردقة | Titanic Beach Spa And Aqua Park Hurghada

يقع تيتانك بيتش في الغردقة، ويوفر مركز سبا وساونا. كما يحتوي المنتجع على مسبح خارجي ومنطقة شاطئ خاصة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في البار.

تضم جميع الغرف المكيفة جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. كما توفر بعض الغرف إطلالات على البحر أو المسبح. وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مجهز بدش.

يضم مكان الإقامة صالون لتصفيف الشعر.

يمكن لضيوف هذا المنتجع لعب التنس، وتشتهر المنطقة برياضة الغطس. كما يقع تيتانك بيتش على بعد 16 كم من نيو مارينا و18 كم من جزيرة الجفتون. أما مطار الغردقة الدولي الأقرب فهو يقع على بعد 12 كم من مكان الإقامة. وتتوفر مواقف سيارات مجانية

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

صف اول علي البحر
شاطئ رملي
خمس نجوم
اكوا بارك كبيرة
ملعب تنس
مركز سبا وساونا

رابط الفندق علي موقع بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

خدمات و رحلات الغردقه

 

جاز مكادى ستار ريزورت & سبا | مكادى باى | Jaz Makadi Star and Spa | Hurghada

يقع هذا المنتجع بالقرب من محافظة البحر الأحمر في مدينة مكادي، وعلى بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ الخاص به، فيما تشتمل المرافق على أماكن الترفيه الليلي المنتظم ومركز للغوص ومسبح خارجي.

تضم الغرف الأنيقة في جاز مكادي ستار آند سبا شرفات خاصة توفر إطلالة على الحديقة أو المسبح، وتتميز جميع الغرف بأنها واسعة، كما تقدم آلة لصنع الشاي/القهوة وتلفزيون مع قنوات فضائية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات المأكولات والمشروبات مع أكثر من 10 مطاعم وبارات مختلفة، وتتوفر المشروبات والمرطبات الخفيفة في بار El Negma الشاطئي.

يضم جاز مكادي مركز لغوص السكوبا والغطس في الموقع مما يتيح للضيوف إمكانية استكشاف الشعاب المرجانية الموجودة في البحر الأحمر وسيتم تطبيق تكلفة إضافية على مرافق الرياضات المائية ورياضة ركوب الأمواج شراعيًا والغوص والغطس والتجديف بقارب الكانوه وركوب الخيل وذلك لراحة الضيوف، فيما يمكن للضيوف الشعور بالحيوية والجمال في ميفيداسبا، حيث يشمل علاجات منعشة ومنشطة وعلاجات مساج المياه وبرامج الاسترخاء وخدمات التجميل مقابل تكلفة إضافية.

يقع جاز مكادي ستار آند سبا على بعد 3 كم من منتزه مكادي ووتر وورلد المائي الذي يمكن الدخول إليه مقابل رسوم إضافية ومسافة أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام من المتاجر والمطاعم والبارات في سوق مكادي،

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

مكادى ستار اند سبا

مواجه للشاطئ

خمس نجوم

يوجد مركز غطس بالفندق

نادي صحي وسبا
شهر عسل
اكوا بارك كبيرة
الفندق على البحر و به اكوا بارك

: موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقة بالفندق

لإضافة  رويال سويت مع حمام سباحة خاص _ فندق جاز مكادى ستار اند سبا (8250 EGP)

خدمات و رحلات مكادي 

جاز مكادينا ريزورت | الغردقة | Jaz Makadina Resort | Hurghada

يقع جاز مكادينا على الشاطئ ويطل على البحر الأحمر، ويضم مسبح خارجي وشاطئ خاص، فيما تتميز الغرف الواسعة والمكيفة الهواء بتلفزيون مع قنوات فضائية.

تتميز جميع الغرف بمفروشات عصرية وتوفر إطلالة على البحر الأحمر أو المسبح أو الحدائق المجاورة ذات المناظر الطبيعية الخلابة.

 يقدم مطعم المصري المأكولات العالمية للإفطار والغداء والعشاء، ويوفر بار المسبح الاوبا  الكوكتيلات والمشروبات الكحولية وغير الكحولية، فيما تتوفر الوجبات الخفيفة في السقاله (مكان لتناول الوجبات الخفيفة) وفي مطعم الشاطئ

يُمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية والغطس ورياضة ركوب الأمواج شراعياً والغوص وركوب الخيل مقابل تكلفة إضافية.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بالرشاقة والجمال في  ميفيدي سبا  الخاص بالفندق، والذي يوفر عروض لعلاجات باعثة على النشاط والانتعاش وعلاجات مائية وجلسات مساج وبرامج للاسترخاء وغرفة بخار وخدمات العناية بالجمال مقابل تكلفة إضافية.

يقع جاز مكادينا على بُعد 4 كم من متنزه مكادي ووتر وورلد المائي الذي يشمل 50 منزلقة مائية مختلفة لترفيه البالغين والأطفال مقابل تكلفة إضافية.

تتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع، كما يبعُد مطار الغردقة مسافة 30 كم من جاز مكادينا.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

خمس نجوم

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

اكوا بارك كبيرة

شهر عسل

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
  • طفل واحد في عمر 12 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمّام سباحة خارجي وصالة لياقة بدنية. تضم الميزات الإضافية في هذه المنشأة الفندقية اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة وتجهيزات لغسل الملابس. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات و رحلات مكادي 

 

فندق هيلتون الغردقة بلازا | Hilton Hurghada Plaza Hotel

يوفر فندق هيلتون الغردقة بلازا إطلالات كاملة على البحر الأحمر من جميع الغرف ويتميز بشاطئ رملي ومرافق الرياضات المائية، ويضم 9 مطاعم وبارات بما في ذلك مطعماً للمأكولات البحرية يطل على المرسى.

توفر الغرف المشرقة ديكوراً أنيقاً تضم الألوان الرملية والأقمشة الغنية، وتتميز بشرفة مؤثثة وكراسٍ من القش وتلفزيون مع قنوات فضائية.

يمكن لضيوف فندق هيلتون الغردقة بلازا الاسترخاء حول مسبح خارجي كبير، بينما يلعب الأطفال في مسبح مياه ضحلة حيث يتم مراقبتها من قبل منقذين، كما تتوفر ملاعب التنس وكرة الطائرة الشاطئية.

يمكن للضيوف بعد أخذ حصة تدريبية في الجيم، الاسترخاء في غرفتي ساونا وغرفة بخار أو حوض استحمام ساخن، ويمكنك أيضاً حجز علاجات المساج ودروس الرياضات المائية.

 يقدم بار الشاطئ البيرة المحلية والنبيذ ومطعم جانب المسبح للاستمتاع بأطباق الشواء بقائمة طعام، ويمكن العثور على المعجنات والخبز الطازج في مخبز لاباجوتي .

يبعد فندق هيلتون الغردقة بلازا 15 دقيقة بالسيارة من مطار الغردقة الدولي.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.
  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

المرافق

استمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استرخِ في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة. ستجد في هذا المنتجع وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. يمكن للنزلاء الانتقال إلى المواقع القريبة بكل سهولة مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. تضم هذه المنشأة السياحية 2 غرف اجتماعات متاحة للمناسبات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

مواصفات الفندق :

خمس نجوم
صف اول علي البحر
شاطئ رملي
اكوا بارك صغيرة
نادي صحي و جيم
نادي صحي وجيم

: موقع الفندق على بوكينج