يقع Amarina Abu Soma Resort & Aquapark ذو الـ 5 نجوم في خليج سوما، ويضم منطقة شاطئ خاص. ويضم مسبحًا مدفئًا في الهواء الطلق ومطعمين. وتتوفر مرافق الرياضات المائية عند الطلب. تم تجديد مكان الإقامة بالكامل وإعادة تصميمه في عام 2019.

تتميز جميع أماكن الإقامة المكيفة في Amarina Abu Soma Resort & Aquapark بديكور دافئ. وتحتوي جميع الغرف والأجنحة على ميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمام داخلي مع لوازم استحمام مجانية. تحتوي جميع الغرف على شرفة أو تراس يطل على البحر والمسبح.

كما يضم المنتجع 3 منافذ لتناول الطعام مع الطعام الذي تتراوح من الشرقية إلى الإيطالية

يمكنك السباحة في المسبح وممارسة التمارين في الجيم ولعب السهام أو الذهاب الى الصيد. ويقدم Ducks الغوص والغطس وركوب الأمواج.كما يضم المنتجع سبا.

تشتهر المنطقة برياضة الغطس ورياضة ركوب الأمواج شراعيًا، وتقع بقعة الغوص (شاب سايمان) على بعد 16 كم من منتجع & أكوا بارك أبو سوما أبو سوما، في حين يقع رصيف خليج مكادي على بعد 26 كم. ويعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 48 كم منه.

مواصفات الفندق

يقع على البحر مباشرة

خمس نجوم

اكوا بارك كبيرة

نادي صحي و جيم

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
  • تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.
  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت السياحية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة السياحية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة على تأكيد الحجز.
  • المرافق
    أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 5 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وصالون لتصفيف الشعر وإمكانية التسوق داخل الموقع.
    مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. تضم هذه المنشأة السياحية 2 غرف اجتماعات متاحة للمناسبات. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.

: موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق 

لاضافة غرفه مطله علي حمام السباحه – امارينا ابو سومة ريزورت آند أكوابارك )

لاضافة غرفه مطله علي البحر – امارينا ابو سومة ريزورت آند أكوابارك – سوما باي 

خدمات و رحلات سوما باي

التفاصيل

السعر يبدأ من 5,750 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

امارينا ابو سومة ريزورت آند أكوابارك | Amarina Abu Soma Resort & Aquapark is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *