دانيلا دايفينج ريزورت دهب – Daniela Diving Resort Dahab

يقع هذا الفندق أمام الشعاب المرجانية ، ويضم شاطئ خاص وبار شاطئي على الطراز البدوي. ويقدم حمام سباحة في الهواء الطلق يطل على بانوراما البحر.

تتمتع جميع الغرف بديكورات تقليدية تتضمن مفروشات وسجاد مصنوع محلياً. وتحتوي كل غرفة على تكييف هواء وشرفة خاصة تضم أثاث خيزران مريح.

يقدم فندق Daniela Diving Resort Dahab رحلات غطس بصحبة مرشدين يُمكن أن يشترك فيها المبتدئين والمحترفين. ويستطيع الضيوف أيضاً الاشتراك في أنشطة الغطس السطحي أو رحلات السفاري التي يقدمها الفندق على ظهر الجمال أو بواسطة السيارات الجيب.

يتم تقديم المأكولات الغربية والعربية الحديثة في مطعم الفندق. كما تتوفر المشروبات الإقليمية مثل الشاي العربي وكذلك النرجيلة في البار.

يقع الفندق على بُعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من مواقع الغطس والغوص السطحي الشهيرة في مدينة دهب. كما يقع على بُعد 3 كلم من قرية بدو مدينة دهب ، وهي أحد المعالم الثقافية التي يُمكن فيها التعرف على أساليب الحياة التقليدية.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

لينك الفندق على القمر الصناعى
لينك الفندق على موقع بوكينج العالمى
خدمات النقل و رحلات مدينه دهب الداخليه اضغط هنا 

 

 

صن رايز رمال ريزورت شرم الشيخ | Sunrise Remal Resort Sharm El Sheikh

يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في منطقة المنتزه الحصرية في شرم الشيخ، ويوفر مناظر خلابة للبحر الأحمر وجبال سيناء. وهناك حافلة مجانية تقل الضيوف إلى شاطئ

الفندق الخاص.

تم تزيين الغرف ذات الإضاءة الجيدة في Sunrise Remal Resort Sharm El Sheikh بالأثاث الخشبي. وتحتوي جميع الغرف على تليفزيون مع قنوات فضائية، وميني بار وشرفة مطلة على المناظر البانورامية المحيطة. كما تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس منفصلة.

يضم Sunrise Remal Resort عدد 7 مطاعم وبارات مختلفة. يقدم مطعم House of Curry بقائمة المأكولات الانتقائية الأطباق الهندية الأصيلة. بينما يقدم Piazza Café مجموعة مختارة من أنواع الشاي والقهوة مع الترفيه الحي في المساء.

يمكن للضيوف ممارسة الغوص في مركز Tiran للغوص، أو الاسترخاء في حمام السباحة في الهواء الطلق. ويقدم الفندق أيضا ملعب رياضي متعدد الأغراض وأنشطة رياضات مائية شاملة.

ينظم فريق الترفيه في Sunrise Remal Resort العروض الحية مع الموسيقى والرقص في المسرح. ويمكن للأطفال المرح في بركة السباحة للأطفال أو النادي الصغير الداخلي.

يبعد مطار شرم الشيخ الدولي 2 كم فقط عن الفندق. وتتوفر بالفندق مواقف خاصة مجانية للسيارات.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

اربع نجوم
صف تاني من البحر
سبعه مطاعم
حمام سباحة للاطفال
منطقة العاب مخصصة للاطفال
مركز للغوص

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

المرافق
أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وصراف آلي/خدمات مصرفية. هل تخطط لإقامة حدث ما في شرم الشيخ؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 5597 قدم مربع (520 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موقع الفندق علي بوكينج 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 للفرد غرفه فاملي – صن رايز رمال ريزورت(سرير بطابقين)- شرم الشيخ 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

Cleopatra Luxury Resort Makadi Bay | فندق كليوباترا لاكشري ريزورت خليج مكادي

يقع Cleopatra Makadi Bay Resort على البحر الأحمر بالقرب من مدينة الغردقة، كما يقع مباشرة على شاطئ خاص مواجه للبحر، كما يضم 8 مسابح خارجية ومركز للغوص في الموقع ومتاجر وسوبر ماركت وبازار.

تم تزيين جميع الغرف بألوان دافئة وتتميز بستائر أنيقة، كما تشتمل كل غرفة على منطقة جلوس صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، فيما تضم الأجنحة شرفة تطل على البحر وآلة لصنع القهوة وحمّام داخلي مزود بحوض استحمام.

يتمتع الضيوف في Cleopatra Makadi Bay بمذاق فاخر من المأكولات العالمية والضيافة الدافئة في مختلف البارات والصالات ومطعمين، كما توفر جميع الأمسيات الترفيه للصغار وكبار السن.

تتوفر مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق والتي تشمل سبا حديث مع متخصصين معتمدين والذين يقدمون مجموعة مختارة من العلاجات المريحة والعلاجات التي تساعد على الاسترخاء.

يبعد Cleopatra Makadi مسافة 10 كم من خليج مكادي و35 كم من مرسى الغردقة، كما يقع مطار الغردقة على بعد 30 كم من المنتجع، فيما يمكن الاستمتاع بخدمة الواي فاي عالية السرعة في لوبي الفندق وفي مناطق بار المسبح، فيما يتم توفير 2 غيغا بايت مجاناً لكل جهاز لجميع الضيوف، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

يمكن استخدام المسبح من الساعة 7:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً.

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

يتم إخلاء كل غرفة نزلاء لمدة 24 ساعة بحد أدنى بين الحجوزات، ويمكن دخولها من خارج المبنى عبر ممرات خارجية.

المرافق

أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. هل تخطط لإقامة حدث ما في خليج مقادي؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 2496 قدم مربع (232 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتاح خدمة مواقف السيارات لفترة محدودة داخل موقع المنشأة.

مواصفات الفندق

خمس نجوم

 صف أول من البحر

له شاطئ خاص

8 مسابح خارجية

الفندق علي موقع بوكينج العالمي

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافة غرفة ديلوكس بريمير مطله علي حمام السباحه – فندق كليوباترا لاكشري ريزورت خليج مكادي ( 380 EGP ) 

لاضافة اطلالة علي البحر – فندق كليوباترا لاكشري ريزورت خليج مكادي ( 380 EGP ) 

لاضافة اطلالة مواجهة للشاطئ – فندق كليوباترا لاكشري ريزورت خليج مكادي ( 530 EGP ) 

لاضافة سويت جونيور – فندق كليوباترا لاكشري ريزورت خليج مكادي ( 750 EGP ) 

لاضافة سويت ماستر – فندق كليوباترا لاكشري ريزورت خليج مكادي ( 900 EGP ) 

لاضافة غرفة فاميلي – فندق كليوباترا لاكشري ريزورت خليج مكادي ( 1050 EGP ) 

موفنبيك طابا ريزورت اند سبا | Movenpick Taba Resort & Spa

يقع هذا المنتجع الذى يصنف 5 نجوم بين جبال سيناء وخليج العقبة ويضم شاطئ خاص بطول 400 متر و3 مسابح وسبا. ويوفر العديد من خيارات الطعام. كما يوفر منتجع موڤنبيك طابا لضيوفه سهولة الوصول إلى حدود إيلات/ مصر حيث يمكن عبورها بدون دفع ضرائب حدودية.

تتميز جميع الغرف المصممة بذوق بشرفات وتطل على الجبال أو البحر أو على منطقة المسبح. وتشمل المرافق المتوفرة في غرف منتجع موڤنبيك طابا تكييف الهواء وتلفزيون مع 34 قناة كابل وميني بار.

يقدم مطعم ميديتيرينيان سيشيل المأكولات البحرية الطازجة من البحر الأحمر والمأكولات الشرقية. وتتوفر المشروبات والوجبات الخفيفة في بارات الشاطئ والمسبح في المنتجع وكذلك في الصالة.

يقع هذا المنتجع على خليج طابا الذي يطل على خليج العقبة مباشرة وهو نقطة التقاء 4 بلدان مع إطلالات على الأردن وإسرائيل / الأراضي الفلسطينية والمملكة العربية السعودية، كما يبعد المنتجع 38 كم عن مطار طابا الدولي وعلى بعد 8 كم من مطار إيلات الدولي

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 9 صباحاً إلى 6 مساءً.

  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

توجه إلى المياه واستمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استفد من وسائل الراحة والاستجمام الأخرى المتاحة مثل نادي صحي وحمّام سباحة خارجي. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة

موقع الفندق على بوكينج

النقل والرحلات الداخليه المتعلقه  بالمدينه اضغط هنا

Umbi Sharks Bay Diving Village Sharm El Sheikh | قرية أومبي شاركس باي للغوص

يتميز شاركس باى اومبى بمكان إقامة أصيل يطل على رصيف خاص به وشاطئ، ويتوفر مطعم ومركز غوص وسوبر ماركت في مجمع القرية، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تقع الكابينات على الشاطئ في حين تطل الأكواخ الخشبية والغرف من فوق المنحدرات على خليج العقبة، وتأتي بعضها مكيفة وبحمام خاص وتلفزيون.

يتوفر بوفيه إفطار يومياً في المطعم، ويقدم بار الشاطئ وجبات خفيفة ومشروبات تحت تراس مظلل.

يوفر أيضًا شاركس باي اومبي خدمة نقل لمطار شرم الشيخ الواقع على بعد 1.5 كم، ويمكن الحصول على معلومات حول رحلات استكشافية لشبه جزيرة سيناء من مكتب الجولات السياحية.

يقع خليج نعمة على بعد 10 كم فقط بالسيارة بينما تقع مدينة شرم القديمة على بعد 15 كم بالسيارة، ويمكن الوصول إلى جزيرة تيران عن طريق القوارب من شاركس باي اومبي.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 PM

تسجيل الخروج: لغاية 12:00 PM

معلومات هامة

تقدم هذه المنشأة خدمة الانتقالات من المطار، وينبغي على النزلاء الاتصال بالمنشأة لتقديم تفاصيل الوصول قبل الوصول بمدة 24 ساعة، وذلك باستخدام بيانات الاتصال المتاحة في تأكيد الحجز.

الحيوانات الأليفة غير مسموح بها

المرافق

دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة داخل المنشأة، ومنها جلسات التدليك، أو تمتع بمشاهدة المنظر من الشرفة. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة وتجهيزات لغسل الملابس. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مجانا (متوفرة على مدار 24 ساعة).

مواصفات الفندق

خليج القرش- شرم الشيخ

تصنيف الفندق ثلاث نجوم

 يضم كابينات على الشاطئ وأكواخ خشبية وغرف تقع فوق المنحدرات تطل على خليج العقبة

الفندق مواجه للشاطئ  وله شاطئ خاص

 الفندق على موقع بوكينج العالمي 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

تمرة بيتش ريزورت شرم الشيخ | Hotel TAMRA BEACH RESORT Sharm El Sheikh

يقع هذا الفندق الأنيق المصنف 4 نجوم في منطقة نبق مباشرة على الشاطئ ويوفر غرفاً مع شرفات تطل على البحر الأحمر، كما يتميز بمنطقة مسبح ذات مناظر طبيعية وشاطئ خاص مع رصيف مراكب صغيرة للغوص.

تضم جميع الغرف المكيفة في فندق تمرة بيتش حوض استحمام يطل على خليج العقبة، كما تحتوي الغرف على أثاث عصري وتلفزيون مع قنوات الكابل وصندوق ودائع آمن.

يقدم الفندق بوفيه إفطار يضم الفواكه الطازجة في الصباح، كما يقدم مطعم الفندق المأكولات العالمية والمأكولات التخصصية المحلية.

تتوفر مجموعة من الأنشطة الرياضية في الموقع مثل التنس وكرة الطاولة وكرة الطائرة الشاطئية، وتشمل الأنشطة الأخرى كرة القدم والتمارين الرياضية المائية.

يبعد خليج نعمة مع الممشى الخاص به مسافة 22.5 كم عن منتجع تمرة بيتش، كما يبعد مطار شرم الشيخ الدولي 10 دقائق بالسيارة، وتتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب، بالإضافة إلى توفير مواقف للسيارات في الموقع

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

اربع نجوم

شاطئ صخري سنوركلينج

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

صن رايز دايموند بيتش شرم الشيخ | SUNRISE Diamond Beach Resort Sharm El Sheikh

يقع Sunrise Diamond Beach Resort -Grand Select على هضبة أم السيد، ويتميز بشاطئ خاص، كما يضم 5 مطاعم ذي قائمة مأكولات ومطعماً واحداً على طراز البوفيه المفتوح و4 مسابح ومنتزه مائي ومدرسة للغوص، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه.

يمكن للضيوف الاختيار بين أنواع متعددة من الغرف، كما يمكن للعائلات الاستفادة من ميزة الجناح العائلي والذي يوفر غرفاً منفصلة للوالدين والأطفال، فيما تشتمل جميع غرف الضيوف في Sunrise Diamond Beach Resort -Grand Select- على تلفزيون مع قنوات فضائية، وتوفر حمّاماً داخلياً وثلاجة صغيرة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أماكن تناول الطعام، بما في ذلك المطعم الشرقي الواقع على الشاطئ والمطعم الإيطالي ومطعم Manohar الهندي الأنيق، كما يتوفر 12 بار يقدم مجموعة مختارة من أماكن الاسترخاء، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء المشروبات فيها.

يتميز هذا المنتجع بسبا ومركز للياقة البدنية ومركز غوص عالمي، حيث يمكن للضيوف استكشاف الشعاب المرجانية الملونة والأسماك الغريبة الموجودة في البحر الأحمر.

يبعد Sunrise Diamond Beach Resort -Grand Select مسافة 20 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، كما تتوفر مواقف للسيارات مجاناً في الموقع.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

تصنيف الفندق خمس نجوم

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

اكوا بارك كبيرة

نادي صحي و جيم

يوجد مركز غطس بالفندق

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 4 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول. هل تخطط لإقامة حدث ما في شرم الشيخ؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 3767 قدم مربع (350 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه  بالفندق

غرفه مطله علي البحر-منتجع صن رايز دايموند بيتش

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

بليند الفيستون ريزورت مرسى علم | Blend Elphistone Resort Marsa Alam

يقع  في في جنوب البحر الأحمر ويحتوي على شاطئ خاص. كما يحتوي على 3 مسابح في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن ومركز للغوص وجيم.

تحتوي جميع الغرف المكيفة في  على شرفة مطلة على البحر الأحمر والمسبح. وتحتوي كل غرفة على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وطاولة. ويحتوي الحمام على دش وحوض استحمام.

يقدم مطعم Red Sea المصمم على طراز البوفيه المأكولات المصرية والإيطالية والعالمية. ويقدم مطعم Pizza Corner البيتزا الإيطالية الأصيلة. ويتم تقديم الشاي والقهوة والكوكتيلات في بار Omar El Sherif.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بممارسة تمارين النشاط ومساج استعادة الشباب في الجيم. وتتوفر رياضات الغطس والسباحة والتجديف في الموقع. ويمكن الاستمتاع بالموسيقى طوال الليل في ملهى Coco Loco.

يقع  على مسافة 25 كم شمال مدينة مرسى علم وعلى مسافة 37 كم شمال مارينا. ويقع مطار مرسى علم الدولي على مسافة 30 دقيقة بالسيارة من الفندق. وتتوفـر خدمة نقل مكوكية من المطار عند الطلب.

مواصفات الفندق :

تصنيف الفندق اربع نجوم

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

شاطى خاص

نادي صحي و جيم

يوجد مركز غطس بالفندق

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

نحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. استمتع بأشعة الشمس على الشاطئ الخاص أو بوسائل الراحة والاستجمام الأخرى المتاحة والتي تتضمّن ملهى ليلي وملاعب تنس مكشوفة. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي بالإنترنت (نظير تكلفة إضافية) وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة (اتصال سلكي بشبكة الإنترنت (لقاء تكلفة إضافية وخدمة سيارات الليموزين وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متوفرة على مدار 24 ساعة) بالإضافة إلى حافلة للتوصيل من وإلى مرفأ السفن لقاء تكلفة إضافية.

موقع الفندق علي بوكينج

Fanadir Hotel El Gouna-فندق فنادير الجونة

يقع هذا الفندق ذو الطراز العربي في منتجع الجونة الصديق للبيئة على البحر الأحمر. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيونات بشاشات مسطحة وشرفات خاصة مع إطلالات على المسبح.

يمكن لموظفي مكتب الاستقبال في فندق Fanadir ترتيب رحلات الغوص وركوب الخيل أو دروس ركوب الأمواج. يوفر الفندق إمكانية الدخول إلى نادي مارينا بيتش الذي يقع على بعد 400 م من الفندق. وتتوفر المأكولات والمشروبات على الشاطئ مقابل تكلفة إضافية. كما يتوفر ملعب للغولف من 18 حفرة في مكان قريب.

تم تجهيز الغرف المشرقة والفسيحة بأثاث من الخشب الداكن وأسرّة فخمة. وجميعها مكيفة وتحتوي على ميني بار.

يتم تقديم وجبة الإفطار في مطعم بوفيه فندق Mosaique القريب. ويتميز فندق Fanadir El Gouna بمطعم Kiki’s Italian بلائحة أطعمة على الغداء والعشاء ومطعم الوجبات الخفيفة طوال اليوم في بركة السباحة ويقدم الكوكتيلات الرائعة حول بركة السباحة. يعرض معرض الفن فنانين محليين وعالميين في جميع المناطق العامة بالفندق من مكتب الاستقبال إلى المسبح والمطعم الداخلي.

يقع الفندق على مرسى أبو تيج سوبر ويوفر سهولة الوصول إلى أروقة التسوق والنوادي الليلية. ويبعد مطار الغردقة الدولي حوالي 20 كم.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • قوانين المحليه قد قيدت الضيوف غير المتزوجين من مشاركة غرف النوم. يتحمل الضيوف مسؤولية تقديم إثبات الزواج، إذا طلب مكان الإقامة ذلك.
  • لا يُسمح بالحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة في هذه المنشأة.
  • تشير هذه المنشأة إلى أنه يتم حاليًا تطبيق إجراءات التنظيف المعززة وسلامة النزلاء.
  • يتم استخدام المواد المطهرة لتنظيف المنشأة؛ يتم تنظيف الأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر بالمطهرات بين الإقامات؛ يتم غسل ملاءات السرير والمناشف في درجة حرارة لا تقل عن 60 درجة مئوية/140 درجة فهرنهايت.
  • توجد تدابير للتباعد الاجتماعي؛ يرتدي العاملون في المنشأة تجهيزات للحماية الشخصية؛ ويتم تزويد الضيوف بمطهر لليدين؛ تتوفر طرق الدفع غير النقدي لجميع المعاملات.
المرافق
دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة داخل المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. استمتع بجولة من لعب الجولف أو بقضاء اليوم على الشاطيء الخاص من بين الخيارات الرائعة المتاحة لك للاستمتاع بيوم مشمس. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب كمبيوتر وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

مواصفات الفندق

تصنيف الفندق اربع نجوم

يوجد مركز غطس بالفندق

شاطئ خاص

رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

Steigenberger Makadi Hotel | Safaga | فندق شتيجنبرجر مكادي | سفاجا

يقع هذا الفندق البوتيكي المصنف 5 نجوم على شواطئ مدينة مكادي، ويحيط به ملعب مكادي المميز للغولف، كما يوفر جميع المرافق الفاخرة التي قد يحتاج إليها الضيوف لقضاء عطلة مريحة.

تحتوي الغرف السوبيريور المزينة بذوق بألوان ترابية في مكادي غولف على منطقة جلوس مريحة وتلفزيون إل إي دي عالي الجودة، كما تطل أبواب الفناء الكبيرة على التراس الواسع وملعب مكادي للغولف الرائع.

يمكن للضيوف قضاء اليوم في ملعب مكادي للغولف المكون من 18 حفرة، وهو أحد أكبر الملاعب في المنطقة، كما يمكنهم زيارة متجر برو المجهز بالكامل والذي يتميز بأحدث تكنولوجيا الغولف، ويمكن للضيوف الشعور بالحيوية والجمال في سبا شتايجنبرجر الذي يشمل علاجات تبعث على النشاط والانتعاش وجلسات مساج وبرامج للاسترخاء في الرمل، بالإضافة إلى خدمات التجميل مقابل تكلفة إضافية، كما تتوفر غرفة بخار وجاكوزي® وساونا لراحة الضيوف.

يمكن للضيف الاستمتاع بمرافق الرياضات المائية وركوب الأمواج شراعياً والغوص والغطس والتجديف بقوارب الكانوه وركوب الخيل المتوفرة لضمان راحة الضيوف مقابل تكلفة إضافية، كما يمكن للضيوف التوجه إلى نادي مكادي للغولف لاحتساء مشروب منعش من اختيارهم بعد قضاء يوم في ممارسة الألعاب الرياضية أو الاسترخاء، ويمكنهم الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة في المناطق الأنيقة المجاورة لمطعم مكادي الذي يوفر قائمة مأكولات.

يقع شتايجنبرجر مكادي على بعد حوالي 1000 متر من الشاطئ، ويقوم الفندق بترتيب خدمة نقل بالحافلة من/إلى الشاطئ، كما يبعد شتايجنبرجر مكادي مسافة 3 كم من منتزه مكادي ووتر وورلد المائي الذي يشتمل على 50 منزلقة مائية مختلفة، وذلك مقابل تكلفة إضافية.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 7 صباحًا إلى 6 مساءً.
  • غير مسموح باصطحاب الأطفال في عمر 16 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة السياحية المخصصة للبالغين فقط.
  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة داخل المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. استمتع بجولة من لعب الجولف أو بقضاء اليوم على الشاطيء الخاص من بين الخيارات الرائعة المتاحة لك للاستمتاع بيوم مشمس. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب كمبيوتر وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

مواصفات الفندق

تصنيف الفندق خمس نجوم

نادي صحي و جيم

يوجد مركز غطس بالفندق

شاطئ خاص

: موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافة الاقامه الكامله فطار غداء عشاء مشروبات و سناكس – فندق شتايجنبرجر مكادى (للكبار فقط) 

خدمات و رحلات مكادي