Pickalbatros Vita Resort Portofino | Marsa Alam | الباتروس فيتا بورتوفينو | مرسى علم

يقع الفندق في منطقة منتجع مرسى علم على الشاطئ. يحتوي على شاطئ خاص وحديقة مائية والعديد من حمامات السباحة الخارجية والعديد من المطاعم والبارات ومطعم انتقائي يقدم المأكولات البحرية.

للضيوف الصغار في المنتجع يوجد نادي صغير، حيث يعمل فريق من الرسوم المتحركة من ذوي الخبرة والمهنية، وتقام الأحداث الخاصة التي لا تسمح للضيوف الصغار بالملل.

تشمل المرافق الأخرى صالة ألعاب رياضية وملاعب تنس وملعب كرة قدم ومركز سبا. سيجد عشاق التسلية النشطة دائمًا ما يشغلهم، حيث يوفر الفندق مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية. مناسبة للترفيه العائلي والشبابي.

سوف تكون مدللًا للاختيار في منتجع Pickalbatros Vita Resort Marsa Alam المليء بالمربى، والذي يأتي أيضًا مع مساحة خاصة به من الرمال.

لا يوجد نقص في الأشياء التي يمكنك القيام بها هنا، حيث تتضمن القائمة كل شيء بدءًا من ملاعب التنس وحتى ملاعب كرة القدم. بالإضافة إلى ذلك، لديك خمسة حمامات سباحة، واثنين آخرين للأطفال فقط، بالإضافة إلى حديقة مائية مليئة بالزلاقات.

قد تكون قائمة الأنشطة مثيرة للإعجاب، ولكن عروض الأطعمة والمشروبات قد تتصدرها. يبلغ عدد الحانات رقمًا مزدوجًا ويوجد مطعم لكل يوم من أيام الأسبوع، مع مطعم للوجبات الخفيفة وقاعة طعام من أجل حسن التدبير.

موصفات الفندق : 

الفندق اربع نجوم 

صف اول علي بحر 

به اكو بارك كبيره 

من مجموعات الباتروس

 

Calimera Blend Paradise Resort | منتجع كاليميرا بليند بارادايس

يقع Calimera Blend Paradise ذو 5 نجوم في منطقة شارع القرى في الغردقة على بعد نحو 10 دقائق بالسيارة من الأماكن الثقافية المثيرة للاهتمام مثل Sand City Hurghada. هناك أيضًا مرافق مثل الموقف للسيارات في الموقع.

الموقع

يقع Golden 5 Dancing Fountain على بعد 0.7 كم من مكان الإقامة في الغردقة وعلى مسافة معتدلة من Mosque. يقع الفندق على بعد 1.1 كم عن Dana Beach Resort. يقع الشاطئ الخاص على بعد حوالي 1.1 كم. يمكنك بسهولة العثور على سينزو مول على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من Calimera Blend Paradise.

الغرف

يحتوي مكان الإقامة في الغردقة على 240 غرفة مع شرفة ومنطقة الجلوس، ومفروشة بالمكتب للكتابة. تشتمل مرافق الحمام على مقصورة الدوش والمرحاض المنفصل بالإضافة إلى وسائل الراحة مثل قبعة الدوش وملاءات الحمام.

اكل و اشرب

يقدّم الفندق في الغردقة وجبة الإفطار في المطعم.

الترفيه والأعمال

يشتمل مكان الإقامة في الغردقة على الشرائح المياه والمسبح الخارجي مقابل تكلفة إضافية. يحتوي Calimera Blend Paradise في الغردقة على المسبح المدفأ. وتشمل الأنشطة القريبة الغوص السطحي والغوص. يمكنك أيضًا الاسترخاء مع مساج فرك الجسم والعناية بالقدمين والمانيكير وزيارة المركز الصحي والمنتجع الصحي في الموقع.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

خدمات و رحلات الغردقه

Golden Beach Resort Ras Sudr _ منتجع جولدن بيتش رأس سدر

يقع فندق Golden Beach 1 Ras Sedr المواجه للشاطئ في رأس سدر، وهو مكان إقامة مصنف 4 نجوم يضم صالة مشتركة وحديقة وتراس، كما يشمل هذا الفندق المصنف 4 نجوم مطعماً وغرفاً مكيّفة توفر خدمة الواي فاي مجاناً وحمّاماً خاصاً في كل منها، فيما يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ونادياً للأطفال وخدمة صرف العملات للضيوف.
توفر الغرف في هذا الفندق خزانة ملابس، كما تحتوي الغرف على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة، فيما تضم بعض الوحدات في فندق “Golden Beach 1 Ras Sedr” شرفة، وتشمل جميع غرف الضيوف بياضات أسرّة.
يتم تقديم إفطار كونتيننتال أو إفطار أمريكي أو إفطار من مأكولات نباتية كل صباح في مكان الإقامة.

يضم مكان الإقامة ملعباً للأطفال، وتشتهر المنطقة بركوب الدراجات، كما تتوفر خدمة استئجار الدراجات في هذا الفندق المصنف 4 نجوم.

موقع الفندق علي بوكينج

Brayka Resorts Marsa Alam – منتجعات بريكة مرسى علم

يقع هذا المنتجع على خليج Marsa Brayka مباشرة، ويوفر أنشطة مثل الغطس والغوص وركوب الخيل، كما يشتمل منتجع Marsa Brayka على ملعب تنس ومركز للياقة البدنية.
تفتح جميع الغرف الفسيحة على شرفة أو تراس يوفر إطلالات على المسبح أو إطلالات جزئية على البحر الأحمر، وقد تم تجهيزها بتكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، وتشتمل الحمامات الخاصة على دُش.
يشتمل منتجع Royal Brayka Beach على كل من مطعم بوفيه ومطعم مأكولات انتقائية، ويمكن الاستمتاع بالمشروبات الباردة بجانب المسبح، وخلال المساء، يوفر موظفو الترفيه والدي جي التسلية في البار والملهى الليلي.
يقع Royal في المنطقة السياحية بمرسى علم، على بُعد 17 كم فقط من مدينة مرسى علم، ويقع مطار مرسى علم على بُعد 45 كم، وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات.
معلومات هامة
تحتاج إلى معرفته
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستفادة بخدمات العناية المتكاملة. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي بالإنترنت (نظير تكلفة إضافية) وصالون لتصفيف الشعر و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.
موقع الفندق علي بوكينج 
خدمات متعلقه بالفندق
منتجعات بريكة مرسى علم _  غرفه مقابل الشاطئ للفرد (225 EGP / Per Day)

خدمات ورحلات مرسي علم

 

MG Alexander The Great Hotel- فندق الكسندر ذا جريت مرسى علم

يقع فندق “MG Alexander The Great Hotel” المواجه للشاطئ في مدينة القصير، وهو مكان إقامة مصنف 4 نجوم يوفر مسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية وحديقة، كما يضم هذا الفندق المصنف 4 نجوم صالة مشتركة وغرفاً مكيّفة توفر خدمة الواي فاي مجاناً وحمّاماً خاصاً في كل منها، فيما يوفر الفندق تراس وإطلالات على البحر، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم أو تناول مشروب في البار.

تحتوي كل غرفة في هذا الفندق على شرفة توفر إطلالة على المسبح، كما تحتوي كل غرفة في فندق “MG Alexander The Great Hotel” على بياضات أسرّة ومناشف.

يتم تقديم الإفطار يومياً، ويشمل خيارات بوفيه إفطار أو إفطار كونتيننتال أو إفطار أمريكي.

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
  • يقتصر استخدام خدمة الواي فاي المجانية في الغرفة على 4 أجهزة. كما أن استخدام الواي فاي في الأماكن العامة من المنشأة مجاني لما يصل حتى 4 أجهزة.
المرافق
أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وشوّايات.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موصفات الفندق :

اربع نجوم

شهر العسل

اكو بارك صغيره

صف اول علي بحر

موقع الفندق علي بوكينج 

خدمات متعلقه بالفندق

 فندق الكسندر ذا جريت غرفه مطله علي بحر (225 EGP / Per Day)

 فندق الكسندر ذا جريت غرفه مطله علي حمام سباحه (150 EGP / Per Day)

خدمات ورحلات مرسي علم

.

Pickalbatros Villaggio Aqua Park – Portofino Marsa Alam- ألباتروس فيلاجيو أكوا بارك – بورتوفينو مرسى علم

يقع Pickalbatros Villaggio Aqua Park – Portofino Marsa Alam في مواجهة شاطئ البحر ، ويوفر أماكن إقامة ذات 4 نجوم في مدينة مرسى علم ودراجات مجانية ومسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية. يضم مكان الإقامة حديقة وصالة مشتركة وبار. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار ونادي للأطفال وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

سيوفر المنتجع للضيوف غرفًا مكيفة مع خزانة ملابس وغلاية وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وتراس وحمام خاص مع دش. يتميز منتزه Pickalbatros Villaggio المائي – Portofino Marsa Alam بغرف معينة مطلة على البحر ، وتضم الغرف شرفة. تحتوي كل غرفة في مكان الإقامة على بياضات أسرّة ومناشف.

يمكن للضيوف في Pickalbatros Villaggio Aqua Park – Portofino Marsa Alam الاستمتاع ببوفيه أو إفطار كونتيننتال. سوف تجد في المنتجع مطعم يقدم المأكولات الإيطالية والمتوسطية والمكسيكية. يمكن أيضًا طلب خيارات نباتية ونباتية وخالية من منتجات الألبان.

يوفر منتزه Pickalbatros Villaggio المائي – Portofino Marsa Alam أماكن إقامة من فئة 4 نجوم مع حوض استحمام ساخن وملعب للأطفال. يمكنك لعب لعبة الرشق بالسهام والتنس في هذا المنتجع ذو الـ 4 نجوم ، وتشتهر المنطقة بالغطس.

يعتبر مطار مرسى علم الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة ، حيث يقع على بعد 41 كم.

موصفات الفندق : 

الفندق اربع نجوم 

صف اول علي بحر 

به اكو بارك كبيره 

من مجموعات الباتروس

.

.

Xanadu Makadi Bay Hotel Hurghada | زانادو مكادي باي الغردقة

يقع Xanadu Makadi Bay – High Class All Inclusive في الغردقة على بُعد 100 متر من شاطئ تيا هايتس مكادي بيه، ويوفر مكان إقامة مجهز بمسبح موسمي في الهواء الطلق ومواقف خاصة للسيارات مجاناً،

بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية وحديقة. كما يوفر مكان الإقامة هذا نادياً للأطفال، ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمطعم ومنتزه مائي وتراس، فيما يوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمات نقل المطار وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه.

يوفر هذا المنتجع للضيوف غرفاً مكيّفة مزودة بمكتب وغلاية وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة،

بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش، كما تحتوي الغرف في منتجع “Xanadu Makadi Bay – High Class All Inclusive” على بياضات أسرّة ومناشف. يقع مكان الإقامة على بُعد 400 متر من شاطئ مكادي و500 متر من شاطئ فورت أرابيسك، ويعتبر مطار الغردقة الدولي هو المطار الأقرب إلى Xanadu Makadi Bay – High Class All Inclusive، حيث يبعُد مسافة 26 كم.

مواصفات الفندق

اكوا بارك كبيرة
تصنيف الفندق خمسة نجوم
صف اول علي البحر

منطقة شاطئ خاص

واي فاي مجاني

Continue reading “Xanadu Makadi Bay Hotel Hurghada | زانادو مكادي باي الغردقة”

New Eagles Aqua Park Hurghada _ نيو إيجلز أكوا بارك الغردقة

يقع منتجع New Eagles Aqua Park Resort في الغردقة، وعلى بعد 350 متر من شاطئ ميركيور الغردقة، وهو مكان إقامة يوفر مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً وباراً، كما يشمل مكان الإقامة منطقة شاطئية خاصة ومرافق للرياضات المائية ومنطقة استراحة مشتركة وحديقة، فيما يتميز مكان الإقامة هذا بمكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة ومطبخ مشترك وخدمة صرف العملات للضيوف.

تحتوي جميع الغرف في هذا المنتجع على مكيّف هواء وخزانة ملابس وشرفة مع إطلالة على المسبح وحمّام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة وبياضات أسرّة ومناشف، كما تشمل غرف الضيوف صندوق ودائع آمن.

يقدم New Eagles Aqua Park Resort وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار.

يضم مكان الإقامة ملعباً للأطفال، كما يمكنك لعب البلياردو وتنس الطاولة ولعبة رمي السهام في New Eagles Aqua Park Resort، وتشتهر المنطقة برياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات.

تشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من هذا المنتجع شاطئ الباتروس وشاطئ سولانو ومتحف أكواريوم الأحياء المائية بالغردقة، كما يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب لمنتجع New Eagles Aqua Park Resort، حيث يقع على بعد 6 كم.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 PM

تسجيل الخروج: لغاية 12:00 PM

مواصفات الفندق

تصنيف الفندق اربع نجوم

الفندق يقع صف اول من البحر

سفاجا

الغردقة 

رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

لخدمات النقل ورحلات مدينه الغردقة الداخليه اضغط هنا

الباتروس بلاس بورتو غالب مرسي علم | Pickalbatros Palace Hotel Port Ghalib Marsa Alam

مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يوفر هذا الفندق مكان إقامة فاخر من 5 نجوم في قلب بورت غالب في مصر، ويوفر واجهة شاطئية ومسبحًا كبيرًا على شكل بحيرة. ويبعُد مسافة أقل من 5 دقائق بالسيارة عن مطار مرسى علم الدولي.

يوفر Palace Port Ghalib Resort غرفًا وأجنحة بمفروشات عصرية وديكور محلي رفيع الذوق، وتحتوي جميع الوحدات على شرفة مُطلة على البحر الأحمر أو المسبح أو الحدائق أو مرسى يخوت بورت غالب الدولي.

يتكون سبا “سكس سنسز” الموجود في المنتجع من 16 منطقة للعلاج، بما في ذلك 3 غرف للأزواج وغرفتين للعلاجات التايلاندية. ويُمكن للضيوف استكشاف المنطقة من خلال استئجار دراجة هوائية أو الذهاب في رحلة لركوب الخيل أو الاستمتاع بمشاهدة دلافين سبينر وأبقار البحر وسمك قرش المطرقة في مكان قريب.

يُمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة ترتيب الرحلات السياحية ورحلات الغطس وجلسات رياضة ركوب الأمواج شراعيًا، ويتوفر ملعب وغرفة ألعاب للأطفال.

يتم تقديم الأطباق العربية والمتوسطية ​في المطعم الأنيق، ويُطل بار “بول دِك” على الشاطئ، ويقدم الوجبات الخفيفة

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

موقع الفندق علي بوكينج

خدمات متعلقه بالفندق

غرفه مطله علي البحر _ الباتروس _ مرسي علم (600 EGP )

 غرفه مطله علي حمام السباحه _ الباتروس _ مرسي علم (300 EGP )

خدمات ورحلات مرسي علم

ساتايا ريزورت مرسى علم | Sataya Resort Marsa Alam

يقع Sataya Resort Marsa Alam المواجه للشاطئ في مدينة مرسى علم، وهو مكان إقامة مصنف 5 نجوم يضم حديقة وصالة مشتركة وتراس، كما يُعتبر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف والمطعم، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً من ضمن المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا،

كما يوفر المنتجع مسبحاً في الهواء الطلق ومركزاً للياقة البدنية وأنشطة ترفيهية مسائية ونادياً للأطفال.

تحتوي جميع الوحدات في المنتجع على مكيّف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وتضم منطقة جلوس وحماماً خاصاً مزوداً بدش.

كما توفر بعض الوحدات في منتجع “Sataya Resort Marsa Alam” إطلالات على البحر، وتضم الغرف شرفة، فيما تم تجهيز كل غرفة في مكان الإقامة ببياضات أسرّة ومناشف.

يوجد ملعب للأطفال في Sataya Resort Marsa Alam. يعتبر مطار مرسى علم الدولي المطار الأقرب إلى المنتجع، حيث يبعد مسافة 32 كم.

يوفر Sataya Resort Marsa Alam ملعب للأطفال. يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بالأنشطة في مدينة مرسى علم، مثل الغطس.

يقع أبو دباب على بعد 33 كم من Sataya Resort Marsa Alam، ويعتبر مطار مرسى علم الدولي المطار الأقرب للمنتجع حيث يقع على بعد 62 كم منه.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

تحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 6 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وإمكانية التسوق داخل الموقع.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة وتجهيزات لغسل الملابس. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موقع الفندق علي بوكينج

خدمات متعلقه بالفندق : 

لاضافه غرفه مطله علي بحر _ منتجع ساتايا _ مرسي علم