يقع Sataya Resort Marsa Alam المواجه للشاطئ في مدينة مرسى علم، وهو مكان إقامة مصنف 5 نجوم يضم حديقة وصالة مشتركة وتراس، كما يُعتبر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف والمطعم، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً من ضمن المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا،

كما يوفر المنتجع مسبحاً في الهواء الطلق ومركزاً للياقة البدنية وأنشطة ترفيهية مسائية ونادياً للأطفال.

تحتوي جميع الوحدات في المنتجع على مكيّف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وتضم منطقة جلوس وحماماً خاصاً مزوداً بدش.

كما توفر بعض الوحدات في منتجع “Sataya Resort Marsa Alam” إطلالات على البحر، وتضم الغرف شرفة، فيما تم تجهيز كل غرفة في مكان الإقامة ببياضات أسرّة ومناشف.

يوجد ملعب للأطفال في Sataya Resort Marsa Alam. يعتبر مطار مرسى علم الدولي المطار الأقرب إلى المنتجع، حيث يبعد مسافة 32 كم.

يوفر Sataya Resort Marsa Alam ملعب للأطفال. يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بالأنشطة في مدينة مرسى علم، مثل الغطس.

يقع أبو دباب على بعد 33 كم من Sataya Resort Marsa Alam، ويعتبر مطار مرسى علم الدولي المطار الأقرب للمنتجع حيث يقع على بعد 62 كم منه.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

تحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 6 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وإمكانية التسوق داخل الموقع.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة وتجهيزات لغسل الملابس. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موقع الفندق علي بوكينج

خدمات متعلقه بالفندق : 

لاضافه غرفه مطله علي بحر _ منتجع ساتايا _ مرسي علم 

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,510 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

ساتايا ريزورت مرسى علم | Sataya Resort Marsa Alam is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *