مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يوفر هذا الفندق مكان إقامة فاخر من 5 نجوم في قلب بورت غالب في مصر، ويوفر واجهة شاطئية ومسبحًا كبيرًا على شكل بحيرة. ويبعُد مسافة أقل من 5 دقائق بالسيارة عن مطار مرسى علم الدولي.
يوفر Palace Port Ghalib Resort غرفًا وأجنحة بمفروشات عصرية وديكور محلي رفيع الذوق، وتحتوي جميع الوحدات على شرفة مُطلة على البحر الأحمر أو المسبح أو الحدائق أو مرسى يخوت بورت غالب الدولي.
يتكون سبا “سكس سنسز” الموجود في المنتجع من 16 منطقة للعلاج، بما في ذلك 3 غرف للأزواج وغرفتين للعلاجات التايلاندية. ويُمكن للضيوف استكشاف المنطقة من خلال استئجار دراجة هوائية أو الذهاب في رحلة لركوب الخيل أو الاستمتاع بمشاهدة دلافين سبينر وأبقار البحر وسمك قرش المطرقة في مكان قريب.
يُمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة ترتيب الرحلات السياحية ورحلات الغطس وجلسات رياضة ركوب الأمواج شراعيًا، ويتوفر ملعب وغرفة ألعاب للأطفال.
يتم تقديم الأطباق العربية والمتوسطية ​في المطعم الأنيق، ويُطل بار “بول دِك” على الشاطئ، ويقدم الوجبات الخفيفة
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا
موقع الفندق علي بوكينج
خدمات متعلقه بالفندق
غرفه مطله علي البحر _ الباتروس _ مرسي علم (600 EGP )
 غرفه مطله علي حمام السباحه _ الباتروس _ مرسي علم (300 EGP )
خدمات ورحلات مرسي علم

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,545 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

الباتروس بلاس بورتو غالب مرسي علم | Pickalbatros Palace Hotel Port Ghalib Marsa Alam is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *