Crowne Plaza Berlin City Centre Ku’damm, an IHG Hotel – فندق كراون بلازا برلين سيتي سنتر كودام ، آن آي إتش جي

  يقع هذا الفندق ذو الـ4 نجوم على بُعد دقيقتين سيراً على الأقدام من شارع التسوق كورفورستيندام، ويضم مسبحاً داخلياً. كما يضم منطقة سبا وغرف مع تلفزيون ذكي بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ويتميز بموقع يوفر خدمات نقل ممتازة. تشتمل الغرف المكيفة في “كراون بلازا وسط مدينة برلين” على مرافق لتحضير الشاي/القهوة وصندوق ودائع آمن، … Continue reading “Crowne Plaza Berlin City Centre Ku’damm, an IHG Hotel – فندق كراون بلازا برلين سيتي سنتر كودام ، آن آي إتش جي”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Elia Ermou Athens Hotel – إليا إرمو أثينز هوتل

  يتمتع Elia Ermou Athens Hotel بموقع مناسب حيث يقع في قلب أثينا وعلى بعد 800 متر فقط من أكروبوليس الشهيرة عالمياً ومتحف أكروبوليس، كما يتميز هذا الفندق المصنف 4 نجوم بمطعم ونادٍ للعافية، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً. تحتوي غرف الفندق على خزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، كما تضم الغرف غلاية، … Continue reading “Elia Ermou Athens Hotel – إليا إرمو أثينز هوتل”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Metro Hotel Tirana – مترو هوتل تيرانا

  يقع Metro Hotel Tirana في تيرانا على بعد 1.1 كم من ساحة سكاندربغ ويتميز بمكان إقامة مع بار ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة، تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا خدمة الكونسيرج وخدمة صف السيارات بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على … Continue reading “Metro Hotel Tirana – مترو هوتل تيرانا”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


The New Yorker, A Wyndham Hotel – ذا نيو يوركر إيه ويندام هوتل

يتميز هذا الفندق متعدد الطوابق بتصميمات مستوحاة من فن آرت ديكو ويقع في وسط المدينة ويضم مطعمًا مفتوحًا على مدار الساعة، وتقع ساحة التاميز على بعد أقل من 1 كم من مكان الإقامة، وتبعد محطة بن على مسافة 162 مترًا. تم تجهيز الغرف في فندق ذا نيويوركر أحد فنادق ويندهام بخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات … Continue reading “The New Yorker, A Wyndham Hotel – ذا نيو يوركر إيه ويندام هوتل”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


My Luxury Hotel – فندق ماي لوكسوري

يتميز فندق My Luxury Hotel، الذي لا يبعد سوى 200 متر فقط من البحر الأحمر بمنطقة العقبة، بمطعم على السطح يطل على العقبة وحمام سباحة في الهواء الطلق مع مطعم للوجبات الخفيفة. وتحتوي الغرف على تلفزيونات ال سي دي تعرض قنوات الكابل. ويمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بتناول عشاء يضم أشهى المأكولات العالمية والأردنية بالمطعم الموجود … Continue reading “My Luxury Hotel – فندق ماي لوكسوري”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Ratchadamnoen Residence – راتشادامنوين ريزيدانس

يقع Ratchadamnoen Residence في مدينة بانكوك، على بُعد 4 كم من ميدان Siam. ويتميز بخدمة الواي فاي المجانية وشقق فسيحة لغير المُدخنين مع منطقة معيشة منفصلة. تأتي الشقق المُجهزة تجهيزاً جيداً مع تصميمات داخلية حديثة، ومنطقة جلوس مُريحة. وتم تجهيز جميعها بصندوق ودائع آمن وحمام داخلي مع مرافق الدش. يوفر الفُندق مرافق تخزين الأمتعة. وتتوفر … Continue reading “Ratchadamnoen Residence – راتشادامنوين ريزيدانس”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Hotel Broken Column – بروكين كولومون هوتل

يقع هذا الفندق ذو التصميم الحديث على بعد 200 متر فقط من المسجد الأزرق ، ويضم مطعمًا على السطح يطل على بحر مرمرة. يوفر غرفًا مع ميني بار وخدمة الواي فاي مجانًا. تم تجهيز جميع غرف الضيوف في فندق Broken Column بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام داخلي مع إضاءة مريحة. تتوفر خدمة الغرف لجميع … Continue reading “Hotel Broken Column – بروكين كولومون هوتل”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


كورال سى ووتر وورلد شرم الشيخ | Coral Sea Waterworld Sharm El Sheikh

يوفر كورال سى ووتر وورلد شرم الشيخ
شاطئ رملي يبلغ طوله 650 متر، ويطل على جزيرة تيران الجميلة، وتشتمل المرافق الترفيهية على مسابح خارجية في سبا Royal (يتم تدفئة مسبحين في فصل الشتاء) ومسبح للاسترخاء ومسبح ألعاب مائية ومسابح مدفأة.
تتميز جميع الغرف والأجنحة بأحواض استحمام سبا وإضاءة ملونة، وتم تجهيز الحمام بحوض استحمام ودش.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,750 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


شارميليون سي لايف ريزورت شرم الشيخ – Charmillion Sea Life Resort

يقع شارميليون سي لايف ذو الـ 4 نجوم على شاطئ خليج نبق، ويوفر غرفاً مشرقة مع شرفة مفروشة. ويحتوي على مركز للغوص ومسبح في الهواء الطلق يحتوي على بار وتحيط به كراسي بوسائد.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,240 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


كورال سي هوليداي ريزورت آند اكوا بارك شرم الشيخ – Coral Sea Holiday Resort and Aqua Park

 على بعد 320 م من الشاطئ الرملي، ويضم 6 مطاعم رائعة و7 بارات تلبي جميع احتياجات الطهي. تشتمل المرافق الترفيهية على سبا و4 مسابح في الهواء الطلق (اثنين  مدفئين في الشتاء) و ومسبح للاطفال مع برج مائي

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,750 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل