Hotel Fresh – فريش هوتل

  يقع هذا الفندق البوتيكي في وسط أثينا، وضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من موناستيراكي وبلاكا، ويوفر غرف فاخرة بسيطة وأنيقة وبألوان مفعمة بالحيوية، وتضم معظم الوحدات شرفات، كما يتميز بعضها بحديقة للاسترخاء. تتميز الغرف الأنيقة في فندق فريش بمفروشات وتجهيزات من قبل مصممين مثل فيليب ستارك وأرتيميد، كما تتميز الغرف الفسيحة والعازلة للصوت … Continue reading “Hotel Fresh – فريش هوتل”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Elia Ermou Athens Hotel – إليا إرمو أثينز هوتل

  يتمتع Elia Ermou Athens Hotel بموقع مناسب حيث يقع في قلب أثينا وعلى بعد 800 متر فقط من أكروبوليس الشهيرة عالمياً ومتحف أكروبوليس، كما يتميز هذا الفندق المصنف 4 نجوم بمطعم ونادٍ للعافية، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً. تحتوي غرف الفندق على خزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، كما تضم الغرف غلاية، … Continue reading “Elia Ermou Athens Hotel – إليا إرمو أثينز هوتل”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


The New Yorker, A Wyndham Hotel – ذا نيو يوركر إيه ويندام هوتل

يتميز هذا الفندق متعدد الطوابق بتصميمات مستوحاة من فن آرت ديكو ويقع في وسط المدينة ويضم مطعمًا مفتوحًا على مدار الساعة، وتقع ساحة التاميز على بعد أقل من 1 كم من مكان الإقامة، وتبعد محطة بن على مسافة 162 مترًا. تم تجهيز الغرف في فندق ذا نيويوركر أحد فنادق ويندهام بخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات … Continue reading “The New Yorker, A Wyndham Hotel – ذا نيو يوركر إيه ويندام هوتل”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Comfort Inn Athens – كومفرت إن أثينز

يقع فندق كومفرت إن على بعد دقائق من متحف L&N مستودع  والسكك الحديدية . يوفر متحف محطة السكك الحديدية الفيكتوري من 18 غرفة وساحة السكك الحديدية النشطة العديد من النقاط المثيرة للاهتمام ومحلاً لبيع الهدايا ويستضيف العديد من الفعاليات الخاصة على مدار السنة. تشتمل معالم الجذب القريبة من هذا الفندق على البحر المفقود (أكبر بحيرة … Continue reading “Comfort Inn Athens – كومفرت إن أثينز”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Caribe Royale Orlando – كاريب رويال أورلاندو

يوفر منتجع كاريب رويال أورلاندو ذو الطراز الاستوائي مسبحًا في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن ومركزًا للياقة البدنية. يتوفر ملعب للأطفال وغرفة ألعاب بالإضافة إلى خدمة النقل إلى مركز ديزني للتذاكر والمواصلات . يقع مكان الإقامة على بعد 3.7 كم من منتجع والت ديزني وورلد. تحتوي جميع الغرف في كاريب رويال أورلاندو على منطقة جلوس … Continue reading “Caribe Royale Orlando – كاريب رويال أورلاندو”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل