Kempinski Seychelles Resort – كمبنسكي سيشيل ريزورت

يقع منتجع كمبنسكي سيشل في حي باي لازار الشهير في الطرف الجنوبي الحصري لماهي ويوفر غرف فاخرة مع شرفة أو تراس، ويتميز المنتجع بمسبح خارجي ومرافق سبا. تتميز الغرف الواسعة في منتجع كمبنسكي سيشل بتصاميم أنيقة وأثاث خشبي عصري، وتتميز جميع الوحدات المكيفة بشرفة أو تراس خاص وتشمل على تلفزيون مع قنوات فضائية وقواعد للآيبود … Continue reading “Kempinski Seychelles Resort – كمبنسكي سيشيل ريزورت”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Caribe Royale Orlando – كاريب رويال أورلاندو

يوفر منتجع كاريب رويال أورلاندو ذو الطراز الاستوائي مسبحًا في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن ومركزًا للياقة البدنية. يتوفر ملعب للأطفال وغرفة ألعاب بالإضافة إلى خدمة النقل إلى مركز ديزني للتذاكر والمواصلات . يقع مكان الإقامة على بعد 3.7 كم من منتجع والت ديزني وورلد. تحتوي جميع الغرف في كاريب رويال أورلاندو على منطقة جلوس … Continue reading “Caribe Royale Orlando – كاريب رويال أورلاندو”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Raffles Singapore – رافلز سنغافورة

يوفر رافلز سنغافورة الرائع مكاناً للاسترخاء، حيث يقع في قلب المدينة. يقع هذا الفندق على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو سيتي هول ومركز رافلز سيتي للتسوق و10 دقائق فقط بالقطار من حي أورتشارد رود للتسوق وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من المناطق الثقافية. تتميز الأجنحة بتصاميم داخلية واسعة وأثاث أنيق … Continue reading “Raffles Singapore – رافلز سنغافورة”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل