Rixos Radamis Tirana Sharm El Sheikh | ريكسوس راداميس تيرانا شرم الشيخ

رائع وأنيق وحديث للغاية، كما أن تصميمه حديث، كما يقدم العديد من المطاعم المختلفة، ويمكنك الاستمتاع بالذهاب إلى بوابة ريكسوس البحرية والاستمتاع الحديقة المائية المميزة هناك، حيث يمكن للأطفال أيضًا الاستمتاع بنادي بريكسي الذي يقع بين فندق ريكسوس راداميس بلو بلانيت وفندق ريكسوس راداميس تيرانا، حيث يقدم أفضل العروض الترفيهية للأطفال والتي يستمتعون بها كثيرًا باختصار ‎هذا الفندق مخصص لعشاق الفخامة والرقي ولمحبي المستويات العالية من الفنادق الفخمة
يتميز ريكسوس راداميس تيرانا بتصميمه العصري الأنيق للغاية والذي يتمتع بفخامة عالية ويناسب أصحاب الذوق الرفيع للغاية.
يحتوي الفندق على 459 غرفة مميزة جداً
يحتوي على أكثر من مطعم مميز ومختلف جداً ومنهم مطعم TURQUOISE RESTAURANT ويعتبر هذا المطعم هو المطعم الرئيسي
بينما يحتوي على عدة مطاعم أخرى منها A LA CARTE RESTAURANTS، ويحتوي على مطعمين، المطعم الأول هو مطعم MEDITERRANEAN RESTAURANT، أما المطعم الثاني فهو SALT SEAFOOD RESTAURANT
يوفر الفندق غرف مميزة للغاية بإطلالة على الحديقة وحمام السباحة

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Menaville Resort Safaga | مينافيل ريزورت سفاجا

يقع منتجع Menaville Resort في الغردقة وعلى بعد 2 كم من شاطئ سوليمار باراديس، وهو مكان إقامة يوفر مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً وباراً، كما يبعد مكان الإقامة هذا مسافة 2.2 كم من شاطئ ريفييرا بلازا أبو سوما و2.6 كم من شاطئ إمبريال شمس أبو سوما، ويضم منطقة شاطئية خاصة وحديقة، كما يتميز مكان الإقامة بأنشطة ترفيهية مسائية ومكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة.

تحتوي الغرف في هذا المنتجع على خزانة ملابس وتلفزيون وحمّام خاص وبياضات أسرّة ومناشف، كما تضم الغرف ثلاجة للضيوف.

يمكن للضيوف في منتجع Menaville Resort الاستمتاع ببوفيه إفطار.

يضم مكان الإقامة ملعباً للأطفال، كما يمكن للضيوف لعب تنس الطاولة في منتجع Menaville Resort.

يقع هذا المنتجع على بعد 37 كم من مول سينزو و41 كم من جراند أكواريوم الغردقة، كما يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب لمنتجع Menaville Resort، حيث يبعد مسافة 47 كم.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Pickalbatros Laguna Club Resort Sharm El Sheikh الباتروس لاجونا كلوب شرم الشيخ

يقع منتجع بيكالباتروس لاغونا كلوب شرم الشيخ – للبالغين فقط 16+ في شرم الشيخ، على بعد أقل من 1 كم من شاطئ خليج نبق، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف مجانية خاصة للسيارات ومركز للياقة البدنية وحديقة. يضم مكان الإقامة تراسًا وبارًا، فضلاً عن منطقة شاطئ خاص. ويوفر المنتجع المخصص لغير المدخنين خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويضم حوض استحمام ساخن وملهى ليلي.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


ONATTI Beach Resort | Adults Only 16 Years Plus | فندق أوناتي بيتش ريزورت القصير

تحتوي أماكن الإقامة في منتجع ONATTI Beach – Adults Only 16 Years Plus على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بارات. تحتوي كل غرفة على منطقة جلوس وحمام داخلي مع مجفف شعر.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Romance Regency Club | Adults Only | رومانس ريجنسي كلوب (البالغون فقط 16+)

Romance Regency Club (للبالغين فقط) 5* – أماكن إقامة مريحة في فندق Regency Plaza Aqua Park & ​​Spa Hotel 5*. سيستمتع الضيوف بالامتيازات الإضافية التي توفرها UAl ومنطقة الشاطئ الخاص وامتيازات الاسترخاء الهادئ في منطقة “للبالغين فقط” مع مسبح وبار خاصين بها.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Calimera Blend Paradise Resort | منتجع كاليميرا بليند بارادايس

يقع Calimera Blend Paradise ذو 5 نجوم في منطقة شارع القرى في الغردقة على بعد نحو 10 دقائق بالسيارة من الأماكن الثقافية المثيرة للاهتمام مثل Sand City Hurghada. هناك أيضًا مرافق مثل الموقف للسيارات في الموقع.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Kairaba Aqua Mondo Resort | منتجع كايرابا أكوا موندو

يقع Kairaba Aqua Mondo Resort في الغردقة، ويحتوي على مطعم ومسبح خارجي وبار وحديقة، كما يضم مكان الإقامة هذا نادٍ للأطفال وتراساً، فيما يوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف للضيوف.

يوفر هذا المنتجع للضيوف غرفاً مكيّفة تحتوي على خزانة ملابس وغلاية وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمّام خاص مزود بدش، كما تشمل الغرف الموجودة في Kairaba Aqua Mondo Resort بياضات أسرّة ومناشف.

يقع مكان الإقامة على بُعد 35 كم من نيو مارينا و25 كم من جزيرة الجفتون، ويعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب لـ Kairaba Aqua Mondo Resort، حيث يبعد مسافة 49 كم.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


SUNRISE Alma Bay Resort Hurghada | منتجع صن رايز ألما باي الغردقة

يقع منتجع صن رايز ألما باي في الغردقة، ويضم مسبحاً في الهواء الطلق ومطعماً انتقائياً. وتتوفر خدمة الواي فاي مقابل رسوم.
سيوفر لكم مكان الإقامة تلفزيون وتكييفاً. وتضم الحمامات الخاصة دشاً ومجفف شعر ومناشف. كما تشمل المرافق الإضافية ميني بار.
يتوفر في منتجع صن رايز ألما باي مطعم بوفيه ومركزاً للياقة البدنية. كما تشمل المرافق الأخرى المُقدَمة في مكان الإقامة فريق للترفيه وغرفة ألعاب ومكتباً للجولات السياحية. ويُوفر مكان الإقامة موقف سيارات مجّاني.
إذا كنتم تشعرون بالرغبة في زيارة المناطق المحيطة، يمكنكم زيارة جزيرة الجفتون (15.6 كم) ونيو مارينا (12.0 كم). ويبعد هذا المنتجع مسافة 7 كم عن مطار الغردقة الدولي.
سيوفر لكم مكان الإقامة تلفزيون وتكييفاً. وتضم الحمامات الخاصة دشاً ومجفف شعر ومناشف. كما تشمل المرافق الإضافية ميني بار.

يتوفر في SUNRISE Alma Bay Resort مطعم بوفيه ومركزاً للياقة البدنية. كما تشمل المرافق الأخرى المُقدَمة في مكان الإقامة فريق للترفيه وغرفة ألعاب ومكتباً للجولات السياحية. ويُوفر مكان الإقامة موقف سيارات مجّاني.

إذا كنتم تشعرون بالرغبة في زيارة المناطق المحيطة، يمكنكم زيارة جزيرة الجفتون (15.6 كم) ونيو مارينا (12.0 كم). ويبعد هذا المنتجع مسافة 7 كم عن مطار الغردقة الدولي.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 5,050 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Amarina Star Resort & Aqua Park Sharm El Sheikh | منتجع امارينا ستار اند اكوا بارك شرم الشيخ

يقع Amarina Star Resort & Aqua Park Sharm El-Skeikh في شرم الشيخ، على بعد 1.3 كم من شاطئ خليج نبق، ويوفر أماكن إقامة مع حديقة ومواقف مجانية للسيارات وتراس ومطعم. ويحتوي المنتجع ذو الـ 5 نجوم على بار وغرف مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، وتشتمل جميع الغرف على حمام خاص. يقع مكان الإقامة المخصص لغير المدخنين على بعد 1.8 كم من شاطئ Royal Albatros Moderna.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Amarina Sun Resort & Aqua Park Sharm El Sheikh | أمارينا صن ريزورت آند أكوا بارك شرم الشيخ

يقع Amarina Sun Resort & Aqua Park Sharm El-Sheikh في شرم الشيخ على بعد 1.4 كم من شاطئ خليج نبق، ويوفر مكان إقامة مع مسبح خارجي ومواقف خاصة مجانية للسيارات وحديقة وتراس. ويحتوي المنتجع ذو الـ 5 نجوم على مطعم وغرف مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، وتشتمل جميع الغرف على حمام خاص. يوفر مكان الإقامة نادي للأطفال وخدمة الغرف للضيوف.

تحتوي الوحدات في المنتجع على تلفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن. تحتوي جميع الغرف في منتجع أمارينا صن آند أكوا بارك شرم الشيخ على بياضات الأسرّة والمناشف.

تتوفر المساعدة على مدار الساعة في مكتب الاستقبال، حيث يتحدث الموظفون العربية والألمانية والإنجليزية والفرنسية.

يقع شاطئ Royal Albatros Moderna على بعد 1.9 كم من مكان الإقامة، في حين يقع شاطئ Steigenberger Alcazar على بعد 2.1 كم. ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لـAmarina Sun Resort & Aqua Park Sharm El-Sheikh حيث يقع على بعد 12 كم منه.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل