يقع الباتروس لاجونا فيستا على شاطئ رملي خاص في خليج نبق، ويوفر غرفاً مكيّفة مزودة بتلفزيون بشاشة إل إي دي، كما يضم مسبحاً خارجياً ومسبحاً داخلياً ومركزاً للغوص، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.
تتميز الغرف الموجودة في الباتروس لاجونا فيستا أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ بتصميم داخلي عصري مع ألوان تبعث على الدفء، وتشمل الحمّامات رؤوس دش تحمل باليد ومرايا للمكياج / الحلاقة ومجففات للشعر، كما تتوفر أيضاً وسائل الراحة عند الطلب، بما في ذلك مكاوي / طاولات لكي الملابس وخدمة الإيقاظ بالهاتف، ويتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يومياً، فيما تتوفر أرضيات من البلاط ونوافذ تمتد من الأرضية وحتى السقف، وتحتوي جميع الغرف على شرفات أو تراسات تتمتع بإطلالات على البحر أو المسبح، في حين يتم توفير صندوق ودائع آمن وميني بار.
يقدم مطعم Which Way مأكولات مشوية تخصصية وأطباقاً مصرية تقليدية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات المنعشة في بار Concerto المحاط بشلال.
يقوم فريق الأنشطة الترفيهية في منتجع الباتروس لاجونا فيستا بأداء الموسيقى المباشرة وعروض الرقص في المدرج، ويمكن ترتيب رحلات منتظمة إلى المناطق الطبيعية المجاورة في سانت كاترين ومحمية رأس محمد.
يمكن للضيوف الحصول على جلسة مساج باعثة على الاسترخاء في السبا، والذي تم تجهيزه أيضاً بمركز للياقة البدنية مجهز بشكل جيد، كما يتميز الفندق أيضاً بملاعب للتنس وغرفة بلياردو وميني غولف وملعب لكرة الطائرة الشاطئية.
يقع الباتروس لاجونا فيستا أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط شرم الشيخ و8.1 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

فندق خمس نجوم

صف اول علي البحر

شاطئ رملي

اكوا بارك كبيرة

صالة رياضية مجهزة تجهيزا جيدا

 

معلومات هامة
قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
لا يتم احتساب رسوم إقامة على الأطفال حتى عدد 2 أطفال في سن 11 من السنوات وأصغر، والذين يقيمون مع ذويهم في نفس الغرفة ويستخدمون الأسرّة المتواجدة.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات العناية التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم. بعد الاسترخاء في واحد من 7 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد وصالون لتصفيف الشعر.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

 رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقه  بالفندق

لإضافة غرفه مطله علي حمام السباحه – الباتروس لاجونا فيستا ريزورت أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ ( EGP 200 )

لإضافه غرفة مطلة علي البحر – الباتروس لاجونا فيستا ريزورت أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ ( EGP 300 )

لإضافة غرفة بانجلو جاردن فيو – الباتروس لاجونا فيستا ريزورت أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ ( EGP 300 )

لاضافه غرفة بانجلو بول فيو-الباتروس لاجونا فيستا ريزورت أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ ( EGP 400 )

لإضافه غرفه بانجلو سي فيو-الباتروس لاجونا فيستا ريزورت أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ ( EGP 500 )

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

 

التفاصيل

السعر يبدأ من 36,400 EGP لمدة 4 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

الباتروس لاجونا فيستا ريزورت أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ | Pickalbatros Laguna Vista Resort Aqua Park (Families and Couples Only) Sharm El Sheikh is available for selected dates.