يقع فندق La Rosa Waves Beach – Couple & Families Only في مدينة الغردقة، وعلى بعد 400 متر من شاطئ الساقية، وهو مكان إقامة مواجه للشاطئ يوفر مرافق مختلفة مثل مركز للياقة البدنية وبار وحديقة، كما يشمل مكان الإقامة هذا مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة ومطعماً ومنتزهاً مائياً ومسبحاً خارجياً يعمل على مدار السنة، ويوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ونادٍ للأطفال وخدمة صرف العملات للضيوف.

تتميز جميع غرف الضيوف في الفندق بأنها مكيّفة وتوفر منطقة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، كما تشمل بعض الوحدات في فندق La Rosa Waves Beach – Couple & Families Only إطلالات على البحر، وتحتوي الغرف على شرفة، فيما توفر جميع الوحدات غلاية وخزانة ملابس للضيوف.

يوفر فندق La Rosa Waves Beach – Couple & Families Only تراس.

تشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من الفندق شاطئ أورانج ونيو مارينا ووسط مدينة الغردقة – ميدان السقالة.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

المرافق

توجه إلى المياه واستمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استفد من وسائل الراحة والاستجمام الأخرى المتاحة مثل ملاهي مائية مجانية وحمّام سباحة خارجي.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة.

مواصفات الفندق 

اربع نجوم
صف اول علي البحر
شاطئ رملي

اكوا بارك كبيرة ( 7 العاب للكبار و 5 العاب للاطفال )

واي فاي مجاني

مركز عافيه و سبا

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

موقع الفندق علي بوكينج

خدمات متعلقة بالفندق

  لإضافة سرير إضافي للغرفة _ لاروزا ويفز بيتش ( للازواج والعائلات فقط الغردقة

  في حالة العملاء الغير مصريين بدون اقامة يتم اضافة مبلغ علي سعر الغرفه للمصريين بالاعلي و يتم دفع المبلغ الاجمالي بالدولار في حالة طلب الفندق ذلك (للفرد فى الليلة الواحدة)- فندق لاروزا ويفز بيتش ( للازواج والعائلات فقط )

خدمات و رحلات الغردقه

التفاصيل

السعر يبدأ من 81,900 EGP لمدة 30 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

لاروزا ويفز بيتش آند أكوا بارك الغردقة | La Rosa Waves Beach Resort And Aqua Park Hurghada is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *