ملخص الجولة:

انطلق في رحلة ممتعة بالقارب حول خلجان وجزر أولودينيز في هذه الرحلة البحرية التي تستغرق يومًا كاملاً. استمتع بالمناظر النجمية وأنت تبحر عبر الجبال والرؤوس والخلجان ، وتوقف عند الكهف الأزرق للسباحة في مياه الزبرجد. قم بزيارة وادي الفراشات ، المشهور بفراشاته المشرقة ، وربما تجول في الوادي لرؤية شلالاته. قم بتزويدك بالغداء والمشروبات (على نفقتك الخاصة) على سطح السفينة ، ثم أبحر إلى جزيرة سانت نيكولاس ، حيث يمكنك الاسترخاء أو الصعود إلى دير التلال المدمر قبل التوقف النهائي للسباحة والعودة إلى أولودينيز.

وصف الجولة:

مسار الرحلة
هذا هو خط سير نموذجي لهذا المنتج
توقف عند: أولودينيز ، السفر على البحر، فتحية  تركيا
ابدأ تجربتك بشاحنة صغيرة من فندق أوفاجيك و هيسارونو الذي يقع في موقع مركزي وانتقل بالحافلة الصغيرة المكيفة إلى رصيف المغادرة في أولودينيز.
عند الوصول ، استقل قاربك المريح واستقر على ظهر المركب بينما تتوجه إلى البحر. استرخ واستمتع بالمناظر الخلابة وأنت تمر بالجبال والخلجان المتاخمة لشواطئ أولودينيز الرائعة. استمتع بنسائم البحر وربما اصقل لون بشرتك وأنت تبحر.
قم بإلقاء المرساة في الكهف الأزرق ، وهو مغارة صخرية طبيعية تشتهر بمياهها الزرقاء الزاهية. اغتنم الفرصة للسباحة ثم قفز مرة أخرى على متنها لمواصلة السير إلى باترفلاي فالي.
استمتع بمشاهدة الوادي شديد الانحدار وأنت تقترب وتذهب إلى الشاطئ للاستمتاع بحوالي ساعتين من وقت الفراغ للاستكشاف أو الاسترخاء كما يحلو لك. خذ حمامًا شمسيًا أو اسبح من الشاطئ أو اتبع الممر في المضيق.
أثناء المشي ، انتبه للفراشات ذات الألوان الزاهية التي تضفي على الوادي اسمه – ولحسن الحظ ، قد تكتشف فراشة نمر نادرة. إذا كنت تشعر بالنشاط ، فقم برحلة إلى الوادي لرؤية الشلالات على رأس الوادي.
عد إلى قاربك واستمتع بوجبة غداء شهية من السمك المشوي والدجاج مع الأرز والسلطة ، مع المشروبات (على نفقتك الخاصة).
بعد الغداء ، قم بزيارة جزيرة سانت نيكولاس ، وهي جزيرة صخرية تعلوها أنقاض كنائس من القرن الرابع. انزل وقضاء بعض وقت الفراغ هنا ، ربما تسلق التل لرؤية الآثار واستيعاب المناظر البانورامية.
استعد مجددًا على القارب واستمر في رحلة كولد سبرينغ باي ، حيث تتدفق ينابيع المياه العذبة الباردة إلى البحر. تهدأ بالسباحة في المياه الكريستالية المنعشة قبل الإبحار مرة أخرى إلى أولودينيز. تنتهي رحلتك بعد ذلك بانزال فندق في الفندق.
المدة: 7 ساعات

 

 

السعر

2,100 EGP / مرة واحدة / Per Guest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *