ملخص الجولة:

تذكرة ديزني السحرية لمدة 14 يومًا مع صانع الذاكرة 2023 – هل تحلم بعطلة مصنوعة من السحر أكثر مما تتخيله؟ ثم قم برحلة إلى منتجع عالم والت ديزني في فلوريدا.
تذكرة ديزني السحرية لمدة 7 أيام مع صانع الذاكرة 2023 – هل تحلم بعطلة مصنوعة من السحر أكثر مما تتخيله؟ ثم قم برحلة إلى منتجع عالم والت ديزني في فلوريدا.

 

الرحلة تشمل:

تذكرة ديزني السحرية لمدة 14 يومًا مع صانع الذاكرة 2023-14 يومًا للوصول إلى متنزهات والت ديزني العالمية خلال نافذة صالحة لمدة 18 يومًا. مضمار ديزني أوك تريل الذهبي (الرسوم الخضراء فقط). مجمع العالم الواسع للرياضة ESPN. ملعب فانتازيا جاردنز مينياتشر للغولف أو ملعب وينتر سمرلاند مينياتشر للغولف من ديزني.

تذكرة ديزني السحرية لمدة 7 أيام مع صانع الذاكرة 2023-7 أيام للوصول إلى متنزهات والت ديزني العالمية خلال نافذة صالحة لمدة 15 يومًا. مضمار ديزني أوك تريل الذهبي (الرسوم الخضراء فقط). مجمع العالم الواسع للرياضة ESPN. ملعب فانتازيا جاردنز مينياتشر للغولف أو ملعب وينتر سمرلاند مينياتشر للغولف من ديزني.

 

الرحلة لا تشمل:

تذكرة ديزني السحرية لمدة 14 يومًا مع خدمة صانع الذاكرة 2023 – ديزني جيني +. موقف سيارة.

تذكرة ديزني السحرية لمدة 7 أيام مع خدمة صانع الذاكرة 2023 – ديزني جيني +. موقف سيارة.

 

يسلط الضوء:

تذكرة ديزني السحرية لمدة 14 يومًا مع صانع الذاكرة 2023-اكتشف حدائقنا الترفيهية الرائعة والمتنزهات المائية المليئة بالمرح .. استمتع بزيارة أكثر من منتزه ترفيهي واحد في نفس اليوم .. مع صانع الذاكرة ، ستحصل على إمكانية الوصول إلى التنزيلات الرقمية لـ ذكريات عطلة منتجع والت ديزني وورلد الخاص بك .. استمتع بملاذ مناسب للعائلة يضم ملعبًا مشيًا ممتعًا مكونًا من 9 حفر و 36 درجة. استمتع بلعبة الجولف المصغرة في وينتر سمرلاند ديزني أو ديزني فانتازيا جاردنز. استمتع بالتجربة الرياضية المطلقة – بلمسة من سحر ديزني .. اشتر قبل السفر وستستمتع بقيمة أفضل من بارك جيت .. تتيح لك خدمتنا الرقمية المجانية إنشاء أفضل يوم لك في ديزني بارك من خلال برنامج رحلة شخصي موصى به على جاذبيتك واهتماماتك الخاصة بالطعام ..

تذكرة ديزني السحرية لمدة 7 أيام مع صانع الذاكرة 2023-اكتشف حدائقنا الترفيهية الرائعة والمتنزهات المائية المليئة بالمرح .. استمتع بزيارة أكثر من منتزه ترفيهي واحد في نفس اليوم .. مع صانع الذاكرة ، ستحصل على إمكانية الوصول إلى التنزيلات الرقمية لـ ذكريات عطلة منتجع والت ديزني وورلد الخاص بك .. استمتع بملاذ مناسب للعائلة يضم ملعبًا مشيًا ممتعًا مكونًا من 9 حفر و 36 درجة. استمتع بلعبة الجولف المصغرة في وينتر سمرلاند ديزني أو ديزني فانتازيا جاردنز. استمتع بالتجربة الرياضية المطلقة – مع لمسة من سحر ديزني .. اشتر قبل السفر وستستمتع بقيمة أفضل من بارك جيت. . تتيح لك خدمتنا الرقمية المجانية إنشاء أفضل يوم لك في ديزني بارك مع مسار شخصي موصى به بناءً على عوامل الجذب الخاصة بك واهتماماتك في تناول الطعام.

 

معلومات إضافية :

تذكرة ديزني السحرية لمدة 14 يومًا مع صانع الذاكرة 2023 – هل تحلم بعطلة مصنوعة من السحر أكثر مما تتخيله؟ ثم قم برحلة إلى منتجع عالم والت ديزني  في فلوريدا.  تذاكر سحرية متعددة الأيام: يجب استخدام التذاكر في غضون 18 يومًا من الاستخدام الأول. اليوم الأول للاستخدام هو تاريخ البدء الذي تم تحديده عند شراء التذكرة. لدخول مدينة ملاهي ديزني ، يلزم وجود تذكرة ديزني سارية وحجز مدينة ملاهي خاصة بالتاريخ (حسب التوافر) * لا يمكن ضمان دخول المتنزه حتى يتم إجراء الحجوزات. يتم الوصول إلى صانع الذاكرة عبر الإنترنت ، وتشمل تذاكر عمر 10+ صانع الذاكرة . ستحتاج إلى المطالبة بـ صانع الذاكر من خلال زيارة تجربة ديزني . تشمل تذاكر معلومات الحديقة المائية الدخول إلى متنزه ديزني بليزارد بيتش المائي أو متنزه ديزني تايفون لاجون المائي ، أيهما مفتوح. يرجى مراجعة www.DisneyTravelTradeInfo.com/wdwws للحصول على أحدث المعلومات عن حدائق ديزني المائية. الحدائق المائية عرضة لإعادة التأهيل ، الموسمية ، السعة وإغلاق الطقس ، أو قد تغلق لأسباب أخرى. عندما تستلم تذكرتك ، ستوفر: غير قابلة للاسترداد • ليست لإعادة البيع • باطلة إذا تم تغييرها • قابلة للإلغاء • ادخل واحد إذا كانت هذه البطاقة تتضمن حقوق الدخول ، فهي غير قابلة للتحويل. ديزني ليست مسؤولة عن التذاكر المفقودة أو المسروقة. قد تغير المتنزهات أو مناطق الجذب أو الترفيه ساعات العمل ؛ الإغلاق بسبب التجديد أو السعة أو انخفاض الطلب أو الطقس أو الأحداث الخاصة أو لأسباب أخرى ؛ ويمكن تغييرها أو إيقافها بخلاف ذلك دون إشعار ودون مسؤولية تجاه مالكي منتجع عالم والت ديزني . في حالة السماح بالعودة ، يلزم تأكيد القياسات الحيوية أو أي تأكيد آخر مع تذكرة إعادة الدخول. ما لم ينص على خلاف ذلك على وجه التحديد ، غير صالح للمناسبات الخاصة أو المميزة أو الأنشطة الأخرى التي يتم تسعيرها بشكل منفصل. غير صالح لأي متنزه يبدأ عملياته بعد 1 نوفمبر 2019. من المتفق عليه بين مالكي منتجع عالم والت ديزني ومستخدمي التذاكر أن جميع المطالبات المتعلقة بالإصابة أو الخسارة الناشئة عن حادث التواجد على ممتلكات المالكين يجب رفعها في مقاطعة أورنج ، فلوريدا ، بموجب قانون فلوريدا.

تذكرة ديزني السحرية لمدة 7 أيام مع صانع الذاكرة 2023 – هل تحلم بعطلة مصنوعة من السحر أكثر مما تتخيله؟ ثم قم برحلة إلى منتجع عالم والت ديزني في فلوريدا. | تذاكر سحرية متعددة الأيام: يجب استخدام التذاكر في غضون 15 يومًا من الاستخدام الأول. اليوم الأول للاستخدام هو تاريخ البدء الذي تم تحديده عند شراء التذكرة. لدخول مدينة ملاهي ديزني ، يلزم وجود تذكرة ديزني سارية وحجز مدينة ملاهي خاصة بالتاريخ (حسب التوافر) * لا يمكن ضمان دخول المتنزه حتى يتم إجراء الحجوزات. يتم الوصول إلى صانع الذاكرة عبر الإنترنت ، وتشمل تذاكر Age 10+ صانع الذاكرة . ستحتاج إلى المطالبة بـ صانع الذاكرة من خلال زيارة تجربتي في ديزني . تشمل تذاكر معلومات الحديقة المائية الدخول إلى متنزه ديزني بليزارد بيتش المائي أو متنزه ديزني تايفون لاجون المائي ، أيهما مفتوح. يرجى مراجعة www.DisneyTravelTradeInfo.com/wdwws للحصول على أحدث المعلومات عن حدائق ديزني المائية. الحدائق المائية عرضة لإعادة التأهيل ، الموسمية ، السعة وإغلاق الطقس ، أو قد تغلق لأسباب أخرى. عندما تستلم تذكرتك ، ستوفر: غير قابلة للاسترداد • ليست لإعادة البيع • باطلة إذا تم تغييرها • قابلة للإلغاء • ادخل واحد إذا كانت هذه البطاقة تتضمن حقوق الدخول ، فهي غير قابلة للتحويل. ديزني ليست مسؤولة عن التذاكر المفقودة أو المسروقة. قد تغير المتنزهات أو مناطق الجذب أو الترفيه ساعات العمل ؛ الإغلاق بسبب التجديد أو السعة أو انخفاض الطلب أو الطقس أو الأحداث الخاصة أو لأسباب أخرى ؛ ويمكن تغييرها أو إيقافها بخلاف ذلك دون إشعار ودون مسؤولية تجاه مالكي منتجع عالم والت ديزني
. في حالة السماح بالعودة ، يلزم تأكيد القياسات الحيوية أو أي تأكيد آخر مع تذكرة إعادة الدخول. ما لم ينص على خلاف ذلك على وجه التحديد ، غير صالح للمناسبات الخاصة أو المميزة أو الأنشطة الأخرى التي يتم تسعيرها بشكل منفصل. غير صالح لأي متنزه يبدأ عملياته بعد 1 نوفمبر 2019. من المتفق عليه بين مالكي منتجع عالم والت ديزني ومستخدمي التذاكر أن جميع المطالبات المتعلقة بالإصابة أو الخسارة الناشئة عن حادث التواجد على ممتلكات المالكين يجب رفعها في مقاطعة أورنج ، فلوريدا ، بموجب قانون فلوريدا.

 

 

السعر

33,330 EGP / مرة واحدة / Per Guest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *