ملخص الجولة:

يعد ساندلاند(متحف أنطاليا للنحت الرملي) أحد الأحداث الرئيسية في مجال النحت الرملي في العالم. فن النحت على الرمل هو نوع خاص من الفن سريع الزوال الذي اكتسب شهرة عالمية بشكل مطرد في السنوات الأخيرة. يتم استخدام الرمل والماء فقط في أنشطة نحت الرمل التي تدخل في نطاق الفنون البديلة. يؤدي النحاتون الرمل أعمالهم بمفردهم أو بفرق مكونة من 2-3 نحاتين. والنتيجة هي أنه تم إنشاء أعمال رائعة يبلغ وزنها آلاف الأطنان ويبلغ ارتفاعها وطولها عدة أمتار ، وذلك ببساطة باستخدام الماء والرمل. يتبنى فن النحت على الرمال فلسفة أنه لا يوجد شيء دائم وأن كل شيء سيختفي يومًا ما. موضوع ساندلاند2021 هو أتلانتس. بجانب الزوار يمكنهم مشاهدة عجائب الدنيا السبع مثل تشيتشن إيتزا ، هرم خوبس ، هاليكارناس موسوليوم إلخ. سيتمكن الأطفال أيضًا من تجربة أول تجربة نحت على الرمال مع ورش العمل التي يتم تنظيمها في قلعة الرمال السحرية ، حيث يقضون وقتًا ممتعًا.

 

معلومات القسيمة:

يمكنك تقديم إيصال ورقي أو إلكتروني لهذا النشاط.

 

الرحلة تشمل:

تذكرة الدخول
مضمون لتخطي الخطوط
الدخول / القبول – ساندلاند

 

الرحلة لا تشمل:

DVD (متوفر للشراء)
صور تذكارية (متاحة للشراء)
مشروبات
القهوة و / أو الشاي
وجبات خفيفة

 

القواعد الارشادية:

وقت المغادرة: تذكرة دخول متحف أنطاليا للنحت الرملي
1/1/2023 – 12/31/2023
الاثنين – الأحد: 09:00 صباحًا – 11:00 مساءً

المدة: من 45 إلى 180 دقيقة

 

معلومات إضافية :

يجب أن يصاحب الأطفال من قبل الكبار
لا يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة
عربة يسهل الوصول إليها
حيوانات الخدمة مسموح بها
بالقرب من المواصلات العامة
يجب أن يجلس الرضع على لفات
www.sandlandantalya.com
يمكن لمعظم المسافرين المشاركة
سيتم استلام التأكيد في وقت الحجز

 

وصف الجولة:

زيارة الموقع: جوزيلوبا ماه. لارا كاد. لارا بيرليك هالك بلاجي رقم: 208/1  ساندلاند مراد باشا، أنطاليا تركيا
متحف أنطاليا للنحت الرملي (ساندلاند) هو معرض ضخم للمنحوتات الرملية. يعتبر هذا المكان الفريد الذي يمكن زيارته لمدة 365 يومًا من أكبر الأحداث الرملية في العالم ، من حيث حجم منحوتاته والمساحة التي تشغلها. في كل عام ، تنضم مجموعة من النحاتين الرمل من جميع أنحاء العالم لتشكيل 10000 طن من الرمل في مساحة تبلغ حوالي 7.000 متر مربع.
موضوع ساند لاند هو “مغامرة الفضاء”. ومع ذلك ، يتضمن بُعدًا مرحًا مع مساحة لأنشطة النحت على الرمال ، حيث يمكن للبالغين والمراهقين والأطفال كل يوم تجربة وإظهار قدراتهم الإبداعية في هذا الشكل من أشكال التعبير الفني. يوفر نظام الإضاءة ليد أجواءً ملونة ورائعة لمنطقة المعرض ليلاً. إلى جانب ذلك ، يمكن للزوار مشاهدة الفيلم الوثائقي للمهرجان. علاوة على ذلك ، يمكن للزوار مشاهدة القمر والشمس والكواكب على شاشة   ليد العملاقة طوال اليوم باستخدام التلسكوبات مجانًا.

 

 

السعر

375 EGP / مرة واحدة / Per Guest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *