يقع فندق Albatros Laguna Vista على شاطئ رملي خاص في خليج نبق، ويوفر غرفاً مكيفة مع تلفزيون بشاشة إل إي دي. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومسبحًا داخليًا ومركزًا للغوص.
تتميز الغرف في Albatros Laguna Vista Resort – Families and Couples Only بتصميمات داخلية عصرية مع ألوان دافئة، وتشتمل الحمامات على رؤوس دش محمولة باليد ومرايا للماكياج/الحلاقة ومجففات شعر. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر وسائل الراحة عند الطلب وتشمل مكواة / طاولة الكي ومكالمات للإيقاظ. وتتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا. أرضيات من البلاط ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. وتضم جميع الغرف شرفات توفر إطلالات على البحر أو المسبح.
يقدم مطعم That Way المأكولات المشوية والأطباق المصرية التقليدية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات المنعشة في بار Concerto الذي يحيط به شلال.
يقدم فريق الترفيه في فندق Albatros Laguna Vista الموسيقى الحية وعروض الرقص في المسرح. ويمكن ترتيب رحلات منتظمة إلى المناطق الطبيعية المحيطة بسانت كاترين ودراس محمد.
يمكن للضيوف الحصول على مساج مريح في السبا الذي يتميز أيضاً بجيم مُجهَز جيداً. كما يضم الفندق ملاعب تنس وغرفة بلياردو وملعب غولف مصغر وملعب للكرة الطائرة الشاطئية.
دلل نفسك مع خدمات العناية التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم. بعد الاسترخاء في واحد من 7 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض  الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد وصالون لتصفيف الشعر.
يقع منتجع ألباتروس لاغونا فيستا – للعائلات والأزواج فقط على بعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط شرم الشيخ و8.1 كم من مطار شرم الشيخ الدولي. كما تتوفر مواقف خاصة مجانيه للسيارات
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا
مواصفات الفندق
فندق خمس نجوم
صف اول علي البحر
شاطئ رملي
اكوا بارك كبيرة
صالة رياضية مجهزة تجهيزا جيدا
معلومات هامة
تحتاج إلى معرفته
  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
  • يجب على المترافقين من الجنسين الذين يرغبون في مشاركة الغرفة أن يقدموا دليلاً على الزواج.لاو
  • لا يتم احتساب رسوم إقامة على الأطفال حتى عدد 2 أطفال في سن 11 من السنوات وأصغر، والذين يقيمون مع ذويهم في نفس الغرفة ويستخدمون الأسرّة المتواجدة.
  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
المرافق
دلل نفسك مع خدمات العناية التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم. بعد الاسترخاء في واحد من 7 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد وصالون لتصفيف الشعر.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.
 رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي 
موقع الفندق علي القمر الصناعي 
خدمات متعلقه  بالفندق
غرفه مطله علي البحر-الباتروس لاجونا فيستا بيتش
غرفه مطله علي حمام السباحه-الباتروس لاجونا فيستا بيتش
لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

التفاصيل

السعر يبدأ من 5,500 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

الباتروس لاجونا منتجع فيستا شرم الشيخ | Pickalbatros Laguna Vista Resort Sharm El-Sheikh is available for selected dates.