يقع منتجع Siwa Shali في الصحراء الكبرى الخلابة بواحة سيوة، ويوفر منطقة مسبح ذات مناظر طبيعية التي تنتشر في جميع أنحاء المنتجع ومنازل تقليدية على طراز واحة سيوة وحوض استحمام ينابيع ساخن للعلاج.

تتميز الغرف والأجنحة في Siwa Shali بديكور على الطراز البربري التقليدي، وتشتمل جميعها على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وخزانة ملابس، وتوفر بعضها إطلالات على الحديقة، فيما توفر أخرى إطلالات على المسبح.

يقدم المطعم في Siwa Shali التخصصات الانتقائية من المأكولات العالمية والمصرية والإيطالية، كما يوفر المطعم خيارات قائمة منخفضة السعرات الحرارية، ويضم حديقة منعزلة لتناول العشاء على أضواء الشموع في الهواء الطلق.

يضم السبا حمامات تركية ومناطق داخلية وفي الهواء الطلق للاسترخاء ومناطق لعلاجات التجميل والصحة وغرفة مساج ومنطقة للياقة البدنية على أحدث طراز، كما تتوفر علاجات الرمال العلاجية.

يقع وسط المدينة على بُعد 3 كم من منتجع Siwa Shali، فيما يبعُد جبل Siwa Shali مسافة سيرًا على الأقدام، كما أنه من الممكن المشاركة في الرحلات الاستكشافية اليومية حول واحة سيوة، وتتوفر خدمة نقل مكوكية عند الطلب.

مواصفات الفندق :

ثلاث نجوم
حمام سباحة
حوض استحمام ينابيع ساخن للعلاج
مطعم واحد
نادي صحي وجيم

موقع الفندق على القمر الصناعى

موقع فندق علي بوكينج

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

سيوة شالي ريزورت – Siwa Shali Resort is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *