استمتع بالخدمات ذات المستوى العالمي في M/S Royal Adventure – السبت من الأقصر 4 أو 7 ليالٍ – الأربعاء من أسوان 3 أو 7 ليالٍ

M/S Royal Adventure -سبت تحرك من الاقصر  4 أو 7 ليالي – الابعاء تحرك من اسوان  3 و 7 ليالي  يضم حديقة وصالة مشتركة وتراس ومطعم في الأقصر. توفر جميع أماكن الإقامة في الرحلة البحرية ذات الـ 5 نجوم إطلالات على النهر، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى البار ومرافق الشواء. تحتوي الرحلة البحرية على مسبح داخلي وكاريوكي وخدمة الغرف.

 

تحتوي جميع الغرف في الرحلة البحرية على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمام خاص مع بيديت ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. في M/S Royal Adventure – السبت من الأقصر 4 أو 7 ليالٍ – الأربعاء من أسوان 3 أو 7 ليالٍ، تحتوي كل غرفة على بياضات الأسرّة والمناشف.

 

يمكن لمكتب الاستقبال في مكان الإقامة تقديم النصائح حول المنطقة.

 

تقع محطة قطار الأقصر على بعد 1.8 كم من M/S Royal Adventure – السبت تحرك من الاقصر  4و 7 ليالي  – اربعاء تحرك من اسوان  3 أو 7 ليالي، في حين يقع متحف الأقصر على بعد 4.1 كم. ويعتبر مطار الأقصر الدولي المطار الأقرب للرحلة البحرية حيث يقع على بعد 9 كم منها ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

مواصفات النايل كروز 

خمس نجوم ديلوكس
حمام سباحة
نادي صحي وجيم

التحرك كل يوم اربعاء من اسوان الي الاقصر 3 ليالي 4 ايام

التحرك كل يوم سبت من الاقصر الي اسوان 4 ليالي 5 ايام

موقع الفندق علي القمر الصناعي

 

 

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,890 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

رويال ادفنشر نايل كروز – Royal Adventure Nile Cruise is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *