رويال ادفنشر نايل كروز – Royal Adventure Nile Cruise

استمتع بالخدمات ذات المستوى العالمي في M/S Royal Adventure – السبت من الأقصر 4 أو 7 ليالٍ – الأربعاء من أسوان 3 أو 7 ليالٍ

M/S Royal Adventure -سبت تحرك من الاقصر  4 أو 7 ليالي – الابعاء تحرك من اسوان  3 و 7 ليالي  يضم حديقة وصالة مشتركة وتراس ومطعم في الأقصر. توفر جميع أماكن الإقامة في الرحلة البحرية ذات الـ 5 نجوم إطلالات على النهر، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى البار ومرافق الشواء. تحتوي الرحلة البحرية على مسبح داخلي وكاريوكي وخدمة الغرف.

 

تحتوي جميع الغرف في الرحلة البحرية على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمام خاص مع بيديت ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. في M/S Royal Adventure – السبت من الأقصر 4 أو 7 ليالٍ – الأربعاء من أسوان 3 أو 7 ليالٍ، تحتوي كل غرفة على بياضات الأسرّة والمناشف.

 

يمكن لمكتب الاستقبال في مكان الإقامة تقديم النصائح حول المنطقة.

 

تقع محطة قطار الأقصر على بعد 1.8 كم من M/S Royal Adventure – السبت تحرك من الاقصر  4و 7 ليالي  – اربعاء تحرك من اسوان  3 أو 7 ليالي، في حين يقع متحف الأقصر على بعد 4.1 كم. ويعتبر مطار الأقصر الدولي المطار الأقرب للرحلة البحرية حيث يقع على بعد 9 كم منها ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

مواصفات النايل كروز 

خمس نجوم ديلوكس
حمام سباحة
نادي صحي وجيم

التحرك كل يوم اربعاء من اسوان الي الاقصر 3 ليالي 4 ايام

التحرك كل يوم سبت من الاقصر الي اسوان 4 ليالي 5 ايام

موقع الفندق علي القمر الصناعي

 

 

كحيلة نايل كروز – Kahila Nile Cruise

MS Al Kahila Nile Cruise هو 5 نجوم فاخر مع مرافقه الممتدة من الدرجة العالية وأجواء فاخرة – عطلة لا تُنسى مع عائلتك وأصدقائك
لتشعر بروعة نهر النيل ، تتأرجح بأمواجها وتستمتع برحلة بحرية مرموقة للغاية ، لا تترك لك ما يدعو للقلق.
يحتوي MS Kahila على 12 جناحًا و 58 كابينة مزدوجة موزعة على الطابقين الرئيسيين والطابقين العلويين وسطح سفلي واحد مع نوافذ بانورامية كبيرة تفتح من السقف إلى الأرض

منطقة استقبال وبار ردهة مع إطلالة بانورامية ، ومكتبة ، ومطعم ، ومسبح ، وبار ومنصة للتشمس ، ومتجر بوتيك وصائغ ، ومركز سبا يقدم مجموعة واسعة من المرافق:
غرفة الرسائل ، وحمام تركي وآلات اللياقة البدنية ، وزاوية الإنترنت ، ومرافق الغسيل والتنظيف الجاف ، وعازل للصوت على جميع الطوابق.

كل كابينة مكيفة بالكامل مع بانيو / دش خاص ومجفف شعر وتلفاز ملون متصل بالأقمار الصناعية وأفلام DVD وتليفون ودائرة فيديو مغلقة ونظام موسيقى وبار صغير وإنذار حريق وحماية وكاشف دخان وخزائن فردية.

مواصفات النايل كروز :

خمس نجوم ديلوكس
حمام سباحة واحد
سبا
التحرك كل يوم اربعاء من اسوان الي الاقصر 3 ليالي
التحرك كل يوم سبت من الاقصر الي اسوان 4 ليالي
التحرك كل يوم سبت من الاقصر الي اسوان الي الاقصر 7 ليالي

سولاريس نايل كروز – H/S Solaris I

يقدم مركب سولاريس  نايل كروزال 5 نجوم  مكان إقامة أنيق وعصري مع إطلالة بانورامية واسعة على نهر النيل في الطريق بين الأقصر وأسوان

ويضم مسبح  كبير على السطح
يتم تجهيز جميع الكبائن والأجنحة االمكيفة في سولاريس مع الأثاث الخشبي، وتحتوي كل منها على تلفزيون مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وميني بار، ويشمل الجناح على غرفة معيشة منفصلة وشرفة.

يحتوي المطعم 132 مقعد. تقع في الطابق السفلي

بار   و ملهى ليلي  يقع على واجهة الطابق الرابع

غرفة البلياردو  تقع في الطابق الرابع

Sun Deck: بار مجهز بالكامل ومرافق للشواء

كراسي طويلة للحمام الشمسي

حمام سباحة كبير: بمساحة ضحلة للأطفال

المتاجر الموجودة على متن السفينة: محل بازار ومجوهرات يقع في الطابق الثالث

الاجتماعات والمؤتمرات: مساحة متاحة على متن الطائرة لاستضافة الاجتماعات والمؤتمرات

خدمة غسيل الملابس: تتوفر خدمة غسيل ممتازة على متن المركب

 

التحرك كل يوم  سبت  من الاقصر الي اسوان  4ليالي5   ايام

التحرك كل يوم  اربعاء من اسوان الي الاقصر 3 ليالي 4 ايام

 

سارة 2 نايل كروز – M/S Sarah II Nile Cruise

لقضاء عطلة مثيرة في رحلة نيلية وأنت تبحر في النهر . سارة 2 الكبائن الخارجية بها  تطل على النيل ومزودة بنوافذ بانورامية كبيرة كل كابينة بها حوض استحمام خاص.

تقدم  سارة نايل كروز خدمات فاخرة من فئة الخمس نجوم لمجفف شعر وتلفاز حديث وميني بار وهاتف دولي وخزنة وتكييف مركزي مع وحدة تحكم فردية ومحطة موسيقى داخلية وخدمات قنوات فيديو على متن سارة نايل كروز.

تقدم  سارة 2 نايل كروز خدمات الاستقبال ، وبار الصالة ، والديسكو ، والمطعم  ، ومنطقة القراءة ، والمغسلة ، والمسبح ، والسطح الشمسي ، والساونا ، والنادي الصحي ، والهاتف الدولي ، والأقمار الصناعية البحرية.

أثناء رحلاتك في رحلة النيل ، ستزور المقابر والمعابد المصرية القديمة بين الأقصر وأسوان ، واكتشاف معابد الكرنك ووادي الملوك ومعابد أبو سمبل والمزيد أثناء السفر بين أسوان والأقصر على متن رحلة نيلية.

يقدم مطبخ  سارة بوفيهًا عالميًا مفتوحًا وقوائم محددة وفقًا لجدول مبرمج الرحلات البحرية.

مواصفات النايل كروز :

خمس نجوم
حمام سباحة
جيم
التحرك كل يوم اربعاء من اسوان الي الاقصر 3 ليالي 4 ايام
التحرك كل يوم سبت من الاقصر الي اسوان 4 ليالي 5 ايام

 

بلو شادو نايل كروز – Blue Shadow Nile Cruise

تتميز مركب بلو شادو نايل كروز الاقصر واسوان بالتصميم العصري الحديث  للكبائن فهي تتميز بمساحات كبيرة واسعه للكبينة او للاجنحة الموجودة في النايل كروز  مع الاضافة  الي  وسائل الراحة في المركب اكتشف عجائب مصر القديمة من خلال عروض رحلات نايل كروز الاقصر واسوان علي ظهر بلو شادو نايل كروز على نهر النيل فهي  تجربة لا تنسى.

تحتوي الغرف في cruise على خزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص

 

مواصفات النايل الكروز :

خمس نجوم ديلوكس
حمام سباحة علي سطح المركب
نادي صحي وجيم
التحرك كل يوم اربعاء من اسوان الي الاقصر 3 ليالي 4 ايام
التحرك كل يوم سبت من الاقصر الي اسوان 4 ليالي 5 ايام

جاز كراون برنس نايل كروز – Jaz Crown Prince Nile Cruise

توفر Jaz Crown Prince Nile Cruise غرف مكيفة الهواء مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتقع في منطقة إيست بانك في الأقصر، كما يبعد مكان الإقامة هذا مسافة حوالي 3 كم من متحف الأقصر و23 كم من تمثالا ممنون و25 كم من معبد مدينة هابو، فيما تتميز سفينة الرحلات البحرية هذه بمسبح خارجي وإطلالات على النهر، بينما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم أو احتساء مشروب في البار.

تحتوي الغرف في سفينة الرحلات البحرية هذه على خزانة ملابس، كما تشتمل جميع الغرف على حمام خاص مزود بدش ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية.

يتوفر بوفيه إفطار كل صباح في Jaz Crown Prince.

يوفر مكان الإقامة هذا تراس للتشمس.

يتحدث الموظفون اللغتين العربية والإنجليزية، وهم على استعداد دائم لتقديم المساعدة في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة.

يقع دير المدينة على بعد 25 كم من Jaz Crown Prince Nile Cruise – Every Saturday from Luxor for 07 & 04 Nights – Every Wednesday From Aswan for 03 Nights، في حين يبعد وادي الملكات مسافة 26 كم من مكان الإقامة هذا، كما يعتبر مطار الأقصر الدولي المطار الأقرب إلى “سفينة الرحلات البحرية” هذه، حيث يقع على بعد 11 كم.

مواصفات النايل كروز :

خمس نجوم
حمام سباحة
التحرك كل يوم جمعه من اسوان الي الاقصر 3 ليالي
التحرك كل يوم الاثنين  من الاقصر الي اسوان 4 ليالي

 

 

جاز كروان جويل نايل كروز – Jaz Crown Jewel Nile Cruise

يوفر Jaz Crown Jewel كبائن فاخرة مع إطلالات بانورامية على النيل، السفر بين أسوان والأقصر. ويتميز بمسبح في الهواء الطلق مع تراس للتشمس وجيم ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

جميع الكبائن في Jaz Crown Jewel شرفة تطل على النيل. وتحتوي جميعها على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وخزانة ملابس وصندوق ودائع آمن. وتتوفر خدمة الغرف الشخصية على مدار الساعة.

يقدم المطعم الرئيسي المجهز بأناقة المأكولات المحلية والعالمية. كما يضم بار يقدم الكوكتيلات والعصائر والقهوة المتميزة. كما يمكن الاستمتاع بالمشروبات في بار المسبح.

يمكن للضيوف زيارة متجر الهدايا على متن القارب الذي يبيع الهدايا التذكارية أو اختيار الاسترخاء باستخدام علاجات المساج المتوفرة. وللترفيه، تقام العروض الفولكلورية وعروض الرقص في الصالة.

يقع مطار الأقصر الدولي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من نقطة تسجيل الوصول في جاز كراون جوهرة. يستند خط سير الرحلة البحرية كل يوم سبت مغادرة من الأقصر لمدة 4 ليال أو 7 ليال، وكل يوم أربعاء من أسوان لمدة 3 ليال.

مواصفات النايل كروز :

خمس نجوم سوبيريور
نادي صحي و جيم
حمام سباحة واحد
التحرك كل يوم أربعاء من اسوان الي الاقصر 3 ليالي
التحرك كل يوم سبت من الاقصر الي اسوان 4 ليالي

خدمات ورحلات الاقصر واسوان