فندق سكاي فيو سويتس | Sky View Suites Hotel

مكان الإقامة هذا على بُعد 5 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع Sky View Suites Hotel في الغردقة، ويضم مطعماً ومسبحاً خارجياً وباراً ومنطقة استراحة مشتركة، كما يبعد مكان الإقامة مسافة بضع خطوات من شاطئ هاروني و250 متر من شاطئ ذا فيو الغردقة، ويوفر حديقة ومنطقة شاطئية خاصة، فيما يتميز بمكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف.

تحتوي جميع غرف الضيوف في هذا الفندق على مكيّف هواء ومنطقة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وصندوق ودائع آمن، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش ولوازم استحمام مجانية، كما تشمل جميع الغرف في Sky View Suites Hotel بياضات أسرّة ومناشف.

يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال.

يضم Sky View Suites Hotel تراساً للتشمس.

يبعد هذا الفندق مسافة 550 متر من شاطئ المحمية و3.5 كم من نيو مارينا، كما يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب لـ Sky View Suites Hotel، حيث يقع على بعد 9 كم.

رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

Bellagio Luxury Beach Resort & Spa Hurghada | منتجع وسبا بيلاجيو بيتش الغردقة

يوفر هذا المنتجع شاطئاً خاصاً ومدرسة لركوب الأمواج شراعياً وغرفاً مكيّفة، كما تشمل منطقة المسبح ذات المناظر الطبيعية الخاصة بمكان الإقامة مسبحاً للأطفال ومسبحاً مُدفأً مع منزلقات مائية.

تحتوي الغرف على تراس أو شرفة وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، وتوفر بعض الغرف إطلالات على البحر الأحمر، فيما يضم الحمّام الخاص لوازم الاستحمام ومجففاً للشعر.

يتم تقديم أطباق عالمية على طراز البوفيه في مطعم المنتجع الرئيسي، فيما تتوفر مجموعة متنوعة من المشروبات، بما في ذلك الكوكتيلات الرائعة في بارات المسبح والشاطئ.

يبعد Bellagio Beach Resort & SPA مسافة 20 كم من مطار الغردقة الدولي، كما يقع مكان الإقامة على بُعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من وسط مدينة الغردقة.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق 

خمس نجوم

صف اول علي البحر

 غرف عائلية

 مركز عافية وسبا

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

رابط الفندق علي موقع بوكينج  

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافة غرفه مطله علي البحر – منتجع وسبا بيلاجيو أكوا بارك بيتش – الغردقه 

لاضافة غرفه مطله علي حمام السباحه – منتجع وسبا بيلاجيو أكوا بارك بيتش – الغردقه 

خدمات و رحلات الغردقه

 

بيل اير أزور ريزورت (للبالغين فقط) | Bel air Azur resort Adults only

يقع هذا الفندق الشامل كليًا على الشاطئ على طول البحر الأحمر، على بعد 3 كم فقط من وسط الغردقة. يضم الفندق مسابح بالمياه الحلوة طولها 800 متر مربع، وغرف تضم شرفة وميني بار.

يمكن الاستمتاع بتناول العشاء على ضوء الشموع مع المأكولات الشرقية في Bordiehns. يتوفر بار بجانب المسبح حيث تتوفر أنواع الآيس كريم، فضلا عن 5 بارات أخرى تقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات.

تطل الغرف المعاصرة في فندق بيل أير أزور ريزورت على منطقة المسبح المركزي. تضم جميعها تلفزيون مع قنوات فضائية وطاولة صغيرة للقهوة مع كراسي من الخيزران ومجفف للشعر.

يمكن للضيوف الاستفادة من الجيم وملاعب التنس والاسكواش.

يقع فندق بيل أير أزور ريزورت على بعد 7 كم فقط من مطار الغردقة الدولي، ويوفر مواقف مجانية للسيارات.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب لما يلي: خدمات التدليك. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • يتم تحصيل رسوم إلزامية على حفل عشاء ليلة الكريسماس عند الحجز وذلك بالنسبة لحجوزات الإقامة التي تتم في يوم 24 ديسمبر.

  • تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.

  • لا يُسمح بالنزلاء الأقل من 19 سنة بالدخول في هذه المنشأة السياحية المخصصة للبالغين فقط.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

  • تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات

المرافق
دلل نفسك مع خدمات العناية التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد يوم حافل على الشاطيء الخاص، يمكنك الاستمتاع بوسائل الراحة والاستجمام المتاحة ومنها نادي صحي وحمّام سباحة خارجي. ستجد في هذا المنتجع وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وإمكانية التسوق داخل الموقع. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات الليموزين ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.

مواصفات الفندق 

اربع  نجوم

 مواجه للشاطئ

شاطئ خاص

 واي فاي

 مركز عافية وسبا

مركز لياقه بدنيه

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

موقع الفندق على بوكينج

خدمات و رحلات الغردقه

 

Rixos Premium Magawish Suites & Villas Hurghada | أجنحة وفيلات ريكسوس بريميوم مجاويش الغردقة

يقع هذا المنتجع الفاخر الذي يوفر نظام إقامة شامل كلياً بريميوم ألترا في الغردقة، ويتميز بأجنحة وفيلات فقط مع أماكن إقامة مواجهة للشاطئ تشمل منطقة ذات مناظر طبيعية بمساحة إجمالية تبلغ 255000 متر مربع، كما يشمل شاطئ رملي خاص بطول 1 كم و30 مسبح (9 أنواع) ومطعم بوفيه رئيسي واحد و5 مطاعم ذات قائمة مأكولات و10 بارات وخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويوفر هذا الفندق المصنف 5 نجوم شاطئاً خاصاً وكابانات مسبح عند الطلب.

توفر جميع الأجنحة والفيلات منطقة للجلوس في حديقة خلابة ومسبحاً وإطلالات على البحر، وتتميز جميعها بتلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة وميني بار (يتم تعبئته يومياً) وآلة إسبرسو لصنع القهوة وقائمة وسائد ولوازم استحمام.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات التي تقدمها المطاعم الأصيلة ذات قائمة المأكولات مثل البرازيلية في مطعم “La Churrascaria” والتركية في مطعم “Lalezar” ومأكولات الشرق الأوسط في مطعم “Asian” والمأكولات البحرية الطازجة في مطعم “Salt” والمأكولات العالمية في مطعم “People” ومطعم “Turquoise” الرئيسي الذي يوفر مجموعة متنوعة.

يوفر Rixos Premium Magawish Suites & Villas مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة لجميع الأعمار مثل أنشطة الشاطئ والمسبح وملاعب التنس وطاولة كرة القدم ومسابح الأطفال ومركز اللياقة البدنية الحديث ومركز الغوص وركوب الخيل وغيرها، ويتوفر في “نادي الرياضة الحصري” مدربون خبراء لليوغا والزومبا والتمارين الرياضية المائية ودروس الرقص والبيلاتس وكروس فيت، كما يوفر “نادي ريكسي للأطفال” للأطفال دروس رئيسية وغرفة للحرف وديسكو صغير وسينما للأطفال وملعب وأيام ذات طابع مميز، ويقدم “Anjana Spa” مجموعة متنوعة من جلسات المساج للجسم بالكامل وطقوس العناية التي يوفرها معالجون خبراء، فيما يتميز بحمّام تركي وغرف مساج خاصة وغرف بخار وحوض استحمام ساخن وساونا وتقشير وكمادات وخدمات سبا متطورة ومصفف شعر وصالون تجميل.

يبعد هذا المنتجع مسافة 7 كم من مطار الغردقة الدولي و9 كم عن جزيرة الجفتون و10 كم من مركز سينزو التجاري.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

يمكن استخدام المسبح من الساعة 8:00 صباحًا إلى 6 مساءً.

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

مواصفات الفندق 

9 مسابح

 واي فاي مجاني

 صف اول علي البحر

  مواجه للشاطئ و شاطئ خاص

 غرف عائلية

 مركز عافية وسبا

مركز للياقه البدنيه

 آلة صنع الشاي / القهوة في جميع الغرف

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 موقع الفندق على بوكينج

لاضافة سويت علي البحر – أجنحة وفيلات ريكسوس بريميوم مجاويش 

خدمات و رحلات الغردقه

سويس ان الغردقة ريزورت | Swiss inn resort hurghada

يقع سويس إن الغردقة ريزورت على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار الغردقة، ويتميز بشاطئ خاص و3 مسابح بما في ذلك منتزه مائي خاص به مع 7 منزلقات مائية، كما يوفر مركز الرياضات المائية والغوص الخاص بالمنتجع معدات غوص السكوبا في البحر الأحمر ورحلات بحرية ورياضة ركوب الأمواج.

تتوفر شرفات أو ساحات فناء خاصة بشكل قياسي في جميع غرف سويس إن ريزورت المطلة على الحدائق المجاورة والمسابح الكبيرة والتي توفر إطلالات بانورامية على البحر، كما تحتوي كل غرفة على حمّام رخامي وثلاجة ومرافق صنع الشاي والقهوة ومكواة وطاولة كي الملابس، وتتوفر المشروبات/المأكولات الخفيفة من الميني بار عند الطلب ومقابل تكلفة إضافية.

يشمل سويس إن الغردقة ريزورت 11 مطعماً وباراً، حيث تقدم أطباق المأكولات البحرية والمأكولات الإيطالية والأطباق العالمية الكلاسيكية، كما يُمكن للضيوف زيارة بار المسبح أو الاستمتاع بالشيشة والشاي المفضلة لديهم في مقهى 3aSaj الذي يُطل على البحر الأحمر.

يوفر هذا المنتجع المصنف 5 نجوم ملاعب تنس واسكواش، بالإضافة إلى مركزاً للياقة البدنية، كما يتوفر للضيوف الأصغر سناً ملعبين ونادٍ للأطفال.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

خمس نجوم

 مسبح واحد

 واي فاي مجاني

 خدمة نقل المطار

 مواجه للشاطئ و شاطئ خاص

 غرف عائلية

 مركز عافية وسبا

 آلة صنع الشاي / القهوة في جميع الغرف

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

لاروزا ويفز بيتش آند أكوا بارك الغردقة | La Rosa Waves Beach Resort And Aqua Park Hurghada

يقع فندق La Rosa Waves Beach – Couple & Families Only في مدينة الغردقة، وعلى بعد 400 متر من شاطئ الساقية، وهو مكان إقامة مواجه للشاطئ يوفر مرافق مختلفة مثل مركز للياقة البدنية وبار وحديقة، كما يشمل مكان الإقامة هذا مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة ومطعماً ومنتزهاً مائياً ومسبحاً خارجياً يعمل على مدار السنة، ويوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ونادٍ للأطفال وخدمة صرف العملات للضيوف.

تتميز جميع غرف الضيوف في الفندق بأنها مكيّفة وتوفر منطقة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، كما تشمل بعض الوحدات في فندق La Rosa Waves Beach – Couple & Families Only إطلالات على البحر، وتحتوي الغرف على شرفة، فيما توفر جميع الوحدات غلاية وخزانة ملابس للضيوف.

يوفر فندق La Rosa Waves Beach – Couple & Families Only تراس.

تشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من الفندق شاطئ أورانج ونيو مارينا ووسط مدينة الغردقة – ميدان السقالة.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.

  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

المرافق

توجه إلى المياه واستمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استفد من وسائل الراحة والاستجمام الأخرى المتاحة مثل ملاهي مائية مجانية وحمّام سباحة خارجي.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة.

مواصفات الفندق 

اربع نجوم
صف اول علي البحر
شاطئ رملي

اكوا بارك كبيرة ( 7 العاب للكبار و 5 العاب للاطفال )

واي فاي مجاني

مركز عافيه و سبا

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

موقع الفندق علي بوكينج

خدمات متعلقة بالفندق

  لإضافة سرير إضافي للغرفة _ لاروزا ويفز بيتش ( للازواج والعائلات فقط الغردقة

  في حالة العملاء الغير مصريين بدون اقامة يتم اضافة مبلغ علي سعر الغرفه للمصريين بالاعلي و يتم دفع المبلغ الاجمالي بالدولار في حالة طلب الفندق ذلك (للفرد فى الليلة الواحدة)- فندق لاروزا ويفز بيتش ( للازواج والعائلات فقط )

خدمات و رحلات الغردقه

ارابيلا ازور الغردقة | Arabella Azur Resort

يتميز هذا المنتجع الفاخر ذو الـ 4 نجوم بحمام سباحة على شكل بُحيرة وشاطئ خاص ومنتجع صحي. وتتميز الغرف الواسعة المُشرقة بشُرفة تطل على مدينة الغردقة أو على البحر الأحمر

تضم كافة غرف Arabella Azur المكيفة تلفزيون بشاشة مُسطحة تشمل القنوات الفضائية وبار صغير. كما يوفر الحمام الخاص الشامبو والصابون ومجفف الشعر

يمكن للنزلاء الاستمتاع بالتدليك العلاجي المُريح أو الاسترخاء في الساونا. كما يمكن لموظفي مكتب الاستقبال العامل على مدار ٢٤ ساعة تنظيم دورات الغوص والغطس. كما يوفر منتجع Arabella Azur ملعباً للأطفال.

يقدم مطعم Grill بوفيهات من الأطباق العالمية والآسيوية. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بوجبات الطعام في الشُرفة.

ويتوفر موقفاً خاصاً مجانياً للسيارات في الموقع. ويقع مطار الغردقة الدولي على مسافة 8 كم.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 8 صباحًا إلى 6 مساءً.

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات الليموزين ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة. هل تخطط لإقامة حدث ما في الغردقة؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 538 قدم مربع (50 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

مواصفات الفندق 

صف اول علي البحر
اربع نجوم
نادي صحي وجيم

واي فاي مجاني

منطقة شاطئ خاص

: موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافة غرفه مطله علي البحر – ارابيلا ازور – الغردقه ( 450 EGP ) 

لاضافة غرفه مطله علي حمام السباحه – ارابيلا ازور – الغردقه ( 300 EGP ) 

خدمات و رحلات الغردقه

مارلين إن أزور – Marlin Inn Azur Resort

يقع منتجع مارلين إن أزور في حي الممشى السياحي بمدينة الغردقة، ويتميز بمنطقة شاطئ خاص ومرافق الشواء وبار. ويقع مكان الإقامة بالقرب من العديد من مناطق الجذب السياحي المعروفة، حيث يقع على بعد 14 كم من خط الساحل وعلى مسافة 16 كم من موقع مالك ديشا للغوص وعلى بعد 22 كم من موقع أبو حشيش للغوص. ويتميز المنتجع بمسبح في الهواء الطلق وترفيه في المساء ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

تتميز جميع الغرف في المنتجع بشرفة. كما تتميز بعض الغرف في منتجع مارلين إن أزور بإطلالات على البحر، وتحتوي الغرف على حمام خاص. كما تحتوي جميع الوحدات في مكان الإقامة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومجفف شعر.

يتم تقديم بوفيه إفطار يومي في منتجع مارلين إن أزور. ويمكن للضيوف لعب تنس الطاولة في هذا المنتجع ذي الـ 4 نجوم.

يقع مركز صب أكوا صن رايز للغوص على بعد 23 كم من المنتجع، كما يقع رصيف خليج مكادي للمراكب الصغيرة على مسافة 23 كم. ويُعد مطار الغردقة الدولي أقرب المطارات من منتجع مارلين إن أزور، حيث يقع على بعد 4 كم.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 7:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً.
  • طفل واحد في عمر 6 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
توجه إلى المياه واستمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استفد من وسائل الراحة والاستجمام الأخرى المتاحة مثل حمّام سباحة خارجي وساونا.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتجهيزات لغسل الملابس. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

مواصفات الفند 

صف اول علي البحر
يقع في الممشي السياحي

اربع نجوم

مركز للياقه البدنيه

واي فاي مجان

مركز عافيه و سبا

: موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 
خدمات متعلقه بالفندق

لاضافة غرفه مطله علي البحر – مارلين إن أزور – الغردقه ( 350 EGP )

خدمات و رحلات الغردقه

 

 

جفتون أزور بيتش ريزورت – Giftun Azur Resort

يقع جفتون أزور بيتش ريزورت وسط حدائق خضراء مع أشجار النخيل، ويوفر 7 مطاعم و7 بارات. كما يحتوي على مسابح خارجية وغرف فسيحة مع إطلالات على البحر أو المسبح أو الحديقة.

يوفر جفتون أزور بيتش ريزورت غرفاً عصرية مزينة بأناقة مع ألوان حيادية. كما توفر كل غرفة مكيفة جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية، وميني بار. ويوفر جفتون أزور بيتش ريزورت أيضًا معاملة خاصة للضيوف في شهر العسل.

يقدم مطعم الفندق الرئيسي “Sunny” الأطباق العالمية والمحلية في وجبات الإفطار والعشاء. ويقدم المطعم الشرقي “El Dawar” الأطباق العربية الأصيلة، في حين يقدم “La Piazzetta” التخصصات الإيطالية، ويتوفر أيضًا مطعم أسماك ”Pirates of Red Sea” ومطعم برازيلي ومكسيكي “El Gaucho”، بالإضافة إلى “Asian Corner” مع طاولة تيبانياكي.

يمكن للضيوف زيارة البارات الموجودة في الموقع للاستمتاع بالكوكتيلات، أو الاسترخاء فقط على كراسي الاستلقاء بجانب المسبح. ويمكن للضيوف الصغار ترفيه أنفسهم في مناطق اللعب الخارجية.

مواصفات الفندق 

صف اول علي البحر
ثلاث نجوم
مسبحان

مركز عافيه و سبا

منطقة شاطئ خاص

واي فاي مجاني

 موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق 

لاضافةسوبيريور سايد سي فيو – فندق جيفتون – الغردقه

لاضافة سويت اطلاله علي البحر – فندق جيفتون – الغردقه ( 1000 EGP )

خدمات و رحلات الغردقه

 

امواج بيتش كلوب ابو سوما | Amwaj Beach Club Abu Soma

يقع امواج بيتش كلوب  في مدينة سفاجا، وهو مكان إقامة فاخر يوفر إطلالات على البحر الأحمر وشاطئ خاص، كما يتوفر مسبحان داخل الحدائق، بالإضافة إلى سبا ومركز للياقة البدنية.

تشمل جميع الغرف فيامواج بيتش كلوب تراساً خاصاً أو شرفة مع إطلالة على خليج سوما أو مسابح وحدائق الفندق، كما تضم أيضاً مكيّف هواء وتلفزيوناً مع قنوات فضائية ومجففاً للشعر.

يمكن للضيوف في امواج بيتش كلوب تناول الطعام في مطعم Culina، فيما يتوفر أيضاً بار بجانب المسبح يقدم المأكولات الخفيفة والمشروبات.

تشمل خيارات الترفيه في امواج بيتش كلوب الرياضات المائية مثل الغوص وملاعب التنس وكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم، كما يوفر مركز السبا واللياقة البدنية غرفاً للياقة البدنية مجهزة بالكامل ومجموعة كاملة من علاجات الصحة والتجميل.

يقع امواج بيتش كلوب على بعد 48 كم جنوب مطار الغردقة الدولي.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
  • يجب على المترافقين من الجنسين الذين يرغبون في مشاركة الغرفة أن يقدموا دليلاً على الزواج.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. تضم الميزات الإضافية في هذه المنشأة الفندقية اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد.يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

مواصفات الفندق

الفندق صف اول علي البحر

اربعة نجوم

2 حمام سباحة

مركز لياقة بدنية

شاطئ خاص

 موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق 

لاضافة فاميلي روم – امواج بيتش كلوب – سوما باي ( 300 EGP )

لاضافة اطلاله علي البحر – امواج بيتش كلوب – سوما باي ( 600 EGP )

خدمات و رحلات سوما باي