يوفر هذا المنتجع المتكامل الواقع على البحر الأحمر مسبحاً أوليمبياً في الهواء الطلق وشاطئاً خاصاً ممتداً على مسافة طويلة ورصيفاً خاصاً. ويوفر غرفاً مع شُرفات تُطل على البحر، ويقع على مسافة 5 دقائق بالسيارة من ميدان السقالة الحيوي بمدينة الغردقة.

تتميز كل غرفة في منتجع Arabia Azur بتصميمات من ألوان مُشرقة ونوافذ من الأرض إلى السقف. تتميز كافة الغرف بحمام خاص وشُرفة أو بلكونة مع إطلالات على البحر أو على المسبح.

يمكن للنزلاء الاسترخاء بعد الظهر على الكراسي الشمسية في الشاطئ الخاص بالمنتجع أو بجوار المسبح الرياضي. كما يمكنهم استكشاف شعاب البحيرة، قُبالة الشاطئ الرملي. يوفر النادي الصحي العلاجات لاسترخاء الجسد وصالة للياقة البدنية.

يوفر المنتجع 4 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق بما في ذلك الأطباق الإيطالية والشرقية والحديثة. ويتم تقديم الكوكتيلات وبوفيه وجبات في بار شاطئ مارينا مع إطلالات على البحر الأحمر.

يقع منتجع Arabia Azur على مسافة ١٥ دقيقة بالسيارة من مطار الغردقة الدولي. تتوفر خدمة استئجار السيارات، وموقفاً مجانياً للسيارات في الموقع.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • يتم تحصيل رسوم إلزامية على حفل عشاء ليلة الكريسماس عند الحجز وذلك بالنسبة لحجوزات الإقامة التي تتم في يوم 24 ديسمبر.

  • تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.

  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة داخل المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد يوم حافل على الشاطيء الخاص، يمكنك الاستمتاع بوسائل الراحة والاستجمام المتاحة ومنها ملهى ليلي وملاعب تنس مكشوفة. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. هل تخطط لإقامة حدث ما في الغردقة؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 431 قدم مربع (40 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

مواصفات الفندق

اربع نجوم
صف اول علي البحر
شاطئ رملي

مسبحاً أوليمبياً في الهواء الطلق

 موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافة اطلاله علي حمام السباحه – أرابيا أزور ريزورت – الغردقه

خدمات و رحلات الغردقه

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,050 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

أرابيا أزور ريزورت | Arabia Azur Resort is available for selected dates.