JW Marriott Hotel Cairo | فندق جي دبليو ماريوت القاهرة

يتميز هذا المنتجع المصنف 5 نجوم بشاطئ خاص من صنع الإنسان ومنتزه مائي ترفيهي ومسابح وملعب لكرة الطائرة وملعب غولف للبطولات ونادي للأطفال وسبا. ويقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار القاهرة الدولي وحي مصر الجديدة.

تتميز الغرف الواسعة في فندق جيه دبليو ماريوت القاهرة بشرفات خاصة توفر إطلالات على المجمع. وتضم كل منها مكتب للعمل مع مقعد مريح.

تشمل مطاعم فندق ماريوت مطعم يقدم شرائح اللحم وبار السوشي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاختيار من بين المأكولات اللبنانية أو الإيطالية أو الآسيوية. ويوفر المنتجع أيضاً استراحة سيجار وبار كوكتيل وبار يعرض الأحداث الرياضية.

يتميز المركز الصحي الخاص بالفندق بأجهزة رياضية للقلب وساونا وغرف بخار. ويوفر سبا ماندارا الهدوء والسكينة مع 30 علاج مميز من تشكيلة واسعة من غرف العلاج الخاصة.

يوفر فندق ماريوت القاهرة حافلات للنقل ذهاباً وإياباً مجاناً إلى كايرو فستيفال سيتي مول وتتوفر خدمة الاستقبال في المطار مجاناً.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


THE G Hotel | Alamein | فندق ذا جي

يقع The G Hotel بمواجهة الشاطئ في العلمين، ويضم مسبحاً خارجياً وباراً. كما يعتبر المطعم وخدمة الغرف ونادي الأطفال وخدمة الواي فاي مجاناً المتاحة في جميع أنحاء مكان الإقامة من ضمن المرافق المتوفرة فيه، فيما يوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وجهاز صراف آلي وخدمة صرف العملات للضيوف.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Arena Beach Hotel – آرينا بيتش هوتل

يقع فندق أرينا الشاطئي على ساحل مافوشي، ويتميز بغرف عصرية وهادئة مع خدمة الواي فاي مجانًا في جميع مناطق الفندق بما في ذلك الغرف. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية مثل الغوص والغطس وركوب الأمواج في الموقع. الغرف مؤثثة بأناقة ومكيفة الهواء وتضم خزنة شخصية وغلاية كهربائية وخزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل/قنوات … Continue reading “Arena Beach Hotel – آرينا بيتش هوتل”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


B Business Hotel & Spa – بي بيزنس هوتل آند سبا

يقع فندق وسبا بي بيزنيس في أنطاليا ويوفر مركز سبا ومسبح خارجي ومسبح داخلي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم والبار الموجودان في الموقع، وتتوفر خدمة الواي فاي ومواقف خاصة للسيارات في مكان الإقامة مجاناً. تتميز جميع الغرف في هذا الفندق بأنها مكيفة بالهواء وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية كهربائية، وتتميز بعض الغرف … Continue reading “B Business Hotel & Spa – بي بيزنس هوتل آند سبا”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل