Arena Beach Hotel – آرينا بيتش هوتل

يقع فندق أرينا الشاطئي على ساحل مافوشي، ويتميز بغرف عصرية وهادئة مع خدمة الواي فاي مجانًا في جميع مناطق الفندق بما في ذلك الغرف. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية مثل الغوص والغطس وركوب الأمواج في الموقع. الغرف مؤثثة بأناقة ومكيفة الهواء وتضم خزنة شخصية وغلاية كهربائية وخزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل/قنوات فضائية. وتضم الحمامات الخاصة حوض استحمام أو مرفق دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانًا مثل مجموعة العناية بالأسنان. يمكن للضيوف في فندق أرينا بيتش الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن المشترك أو على كراسي الاستلقاء المتوفرة على السطح. ويمكن للموظفين الودودين بمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة المساعدة في خدمات التذاكر وتخزين الأمتعة وترتيبات الرحلات. وتتوفر مواقف للسيارات في الموقع مجانًا. يقع المطعم في الموقع على الشاطئ الرملي مباشرةً، ويقدم المأكولات المحلية والغربية اللذيذة مصحوبة بإطلالات على البحيرة الشاطئية الزرقاء.

تاريخ الوصول

تسجيل الوصول : من 2:00 مساءً إلى 12:00 صباحاً

تسجيل المغادرة : إلى 12:00 مساءً

معلومات هامة

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق
استمتع بالاسترخاء على الشاطيء الخاص أو تمتع بإحدى وسائل الراحة الأخرى مثل حمّام سباحة داخلي. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة).
مواصفات الفندق
أربع نجوم
اسيا
المالديف

 

الفندق على موقع بوكينج العالمي

 

خدمات متعلقة بالفندق

لإضافة غرفة ديلوكس ثلاثية ببلكونة مطلة على البحر – آرينا بيتش هوتل (5200 EGP)

لإضافة وجبة العشاء للفرد – آرينا بيتش هوتل (1350 EGP)

لإضافة وجبة الغداء والعشاء للفرد – آرينا بيتش هوتل (2700 EGP)

لإضافة النقل بالقارب السريع المشترك من المطار إلى جزيرة مافوشي  للفرد البالغ أو للطفل أو للطفل الرضيع داخل مركز رعاية الرضع (بمواعيد ثابتة) (ذهاب وعودة) – آرينا بيتش هوتل (3750 EGP)

لإضافة النقل بالقارب السريع المشترك من المطار إلى جزيرة مافوشي  للفرد البالغ أو للطفل أو للطفل الرضيع داخل مركز رعاية الرضع (النقل الخاص) (ذهاب وعودة) – آرينا بيتش هوتل (54450 EGP)

Alimas Holiday Retreat – أليماس هوليداي ريتريت

يقع Alimas Holiday Retreat في مواجهة شاطئ البحر ، ويوفر أماكن إقامة ذات 4 نجوم في فيليدهو ، ويضم مركزًا للياقة البدنية وحديقة وصالة مشتركة. يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم أجهزة الصراف الآلي وخدمة مجالسة الأطفال. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية.

سيوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة مع مكتب وغلاية وثلاجة وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وتراس وحمام خاص مع بيديت. يوفر Alimas Holiday Retreat بعض الوحدات المطلة على البحر ، وجميع الغرف مجهزة بشرفة. تحتوي جميع الغرف في مكان الإقامة على بياضات أسرّة ومناشف.

يتوفر الإفطار كل صباح ، ويشمل خيارات بوفيه وقائمة انتقائية وكونتيننتال. سوف تجد في Alimas Holiday Retreat مطعم يقدم المأكولات الإيطالية والروسية والمحلية. يمكن أيضًا طلب خيارات نباتية وحلال ونباتية.

يوفر الفندق ملعب للأطفال. يمكن للضيوف في Alimas Holiday Retreat الاستمتاع بالأنشطة داخل وحول Felidhoo ، مثل ركوب الدراجات.

يوفر مكان الإقامة خدمة كي الملابس ، فضلاً عن مرافق الأعمال مثل الفاكس وتصوير المستندات.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الوصول : من 1:00 مساءً إلى 12:00 صباحاً

تسجيل المغادرة : من 12:00 مساءً إلى 12:00 صباحاً

معلومات هامة

الحيوانات الأليفة غير مسموح بها

مواصفات الفندق
أربع نجوم
اسيا
المالديف

 

الفندق على موقع بوكينج العالمي

 

خدمات متعلقة بالفندق

لإضافة وجبة غداء ووجبة عشاء للفرد – فندق أليماس هوليداي ريتريت (5330 EGP)

 

Angsana Resort & Spa Maldives Velavaru – منتجع وسبا أنجسانا جزر المالديف فيلافارو

لالتقاط أفضل ما في العالمين ، تقع أنجسانا فيلافارو على نصف المياه النقية الصافية للمحيط المالديفي والنصف الآخر على الشواطئ الرملية البيضاء في جنوب نيلاندهي أتول. شاهد شروق الشمس فوق مساحة المحيط الشاسعة على شاطئ رملي ، ثم توجه على متن قارب سريع إلى الفيلات المائية الخلابة وتناول العشاء تحت النجوم. يفتخر هذا المنتجع بأجواء رائعة في جزر المالديف ، حيث يقع في بحيرة خلابة في منطقة South Nilandhe Atoll البكر. المنتجع محتضن وسط منطقة ذات جمال طبيعى خالص. يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة بحرية عند غروب الشمس أو مجرد الاسترخاء والاستمتاع بروعة المناطق المحيطة. يمكن للضيوف استكشاف الشعاب المرجانية والسباحة مع الدلافين والسلاحف. من المؤكد أن هذا المنتجع الرائع سيفوق كل التوقعات. تمزج غرف الضيوف بشكل جميل بين الفخامة والروعة الاستوائية. يقدم هذا المنتجع المذهل خدمات شخصية لا مثيل لها ومرافق نموذجية ، لضمان تجربة لا مثيل لها لكل نوع من المسافرين. يوفر فندق Angsana Velavaru 3 مطاعم وفيلات مائية وفاخرة خاصة على شاطئ البحر مع مسابح خاصة في جزيرة Velavaru (جزيرة السلاحف). ويبعد 45 دقيقة بالطائرة المائية عن مطار مالي الدولي. تم تجهيز جميع الفيلات الموجودة على الأرض بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة 32 بوصة مع قنوات الكابل واتصال واي فاي مجاني. تم بناء جميع الفلل المائية بالقرب من الشعاب المرجانية. إنها مكونة من طابقين وواسعة وتتمتع ببركة سباحة خاصة. تأتي الحمامات مع وسائل الراحة المجانية مثل النعال وفرشاة الأسنان. يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروبات غير محدودة بين الساعة 11 صباحًا و 11 مساءً في بار Kuredi و Azzurro. يقدم طهاة Angsana مجموعة متنوعة من المأكولات المحلية والعالمية ، ويمكن للضيوف الاسترخاء مع علاجات السبا الحائزة على جوائز في Angsana أو طلب رحلات لمشاهدة الدلافين أو صيد الأسماك في دوني المالديفي التقليدي. يمكن ترتيب الأنشطة في مركز Padi Dove ذو الـ 5 نجوم في Angsana Velavaru عند الطلب.

مواصفات الفندق

خمس نجوم فاخر

الرحلات الداخليه والخدمات الاضافيه اضغط علي الخدمه :

حجز تذكره ذهاب القاهره مالديف/حجز تذكرة طيران عوده مالديف القاهره/حجز ليموزين من اكتوبر للمطار/حجز ليموزين من المطار الي اكتوبر/هاي اس من اكتوبر الي المطار/هاي اس من المطار الي اكتوبر