Hotel Rixos Radamis Blue Planet Sharm El Sheikh | فندق ريكسوس راداميس بلو بلانيت شرم الشيخ

تم تصميم فندق ريكسوس بلو بلانيت على الطراز الكلاسيكي وهو جزء من مجمع فندق ريكسوس الجديد الرائع، والذي يقع في منطقة نبق، على بعد 5 كم من مطار شرم الشيخ الدولي.
يتبع الفندق مفهوم Ultra All Inclusive.
يفتح المطعم الرئيسي أبوابه لتقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء والعشاء المتأخر على طراز البوفيه مع مجموعة واسعة من المأكولات المختلفة من جميع أنحاء العالم.
بالإضافة إلى ذلك، يتم فتح 4 مطاعم انتقائية في المساء: الإيطالية والمكسيكية والتركية والتايلاندية.
يضم الفندق أيضًا بار لوبي وبارين صالة وصالة VIP وبار مسبح ومتجر شوكولاتة.
تتوفر في جميع أنحاء الفندق خدمة الواي فاي عالية الجودة مجانًا، ومكتب الاستقبال مفتوح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتتوفر مشروبات ترحيبية للأطفال والكبار. يوجد في وسط منطقة الفندق حمام سباحة كبير (مدفأ في الشتاء).
بين الفندق وفندق Rixos Radamis Tirana 5* المجاور، يوجد نادي Rixy Kids الرائع الذي يضم استقبالًا كاملاً وروضة أطفال والعديد من المجالات المواضيعية الأخرى مع مختلف المهن (قسم الشرطة، والرقص، وأكاديمية الطبخ، ومدرسة التمثيل، وما إلى ذلك)، مع قاعات رياضية ورقص خاصة بها وغرفة ألعاب للأطفال ودروس رقمية وأنشطة وساحات ألعاب. يدير Rixy Kids Club أيضًا مطعمًا رائعًا للأطفال على شكل بوفيه من الساعة 7 صباحًا.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 5,185 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Swissôtel Sharm El Sheikh | سويس اوتيل شرم الشيخ

يقع سويس أوتيل شرم الشيخ شامل كليًا في شرم الشيخ، ويبعُد مسافة 200 م عن شاطئ خليج نعمة، ويوفر خدمات الكونسيرج وغرف لغير المدخنين وتراس وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة وبار. يضم مكان الإقامة مطعمًا وحديقة، فضلاً عن ساونا وحوض استحمام ساخن. ويحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وترفيه مسائي ونادي للأطفال.

تحتوي الغرف في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمام خاص مع بيديت ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. تم تجهيز الغرف في فندق Swissôtel Sharm Elikh All Inclusive Collection ببياضات الأسرّة والمناشف.

يتوفر بوفيه إفطار كونتيننتال أو نباتي كل صباح في مكان الإقامة.

ويوفر مكان الإقامة مكان إقامة ذو 5 نجوم مع حمام تقليدي وملعب للأطفال.

يتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية والإيطالية والروسية، وهم على استعداد لتقديم المساعدة على مدار الساعة في مكتب الاستقبال.

تشمل الأماكن الشهيرة القريبة من فندق Swissôtel Sharm Elikh All Inclusive Collection شاطئ Gardens Bay ومركز تونينو لامبورغيني الدولي للمؤتمرات شرم الشيخ ومضمار سباق غيبلي. ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 8 كم منه.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 5,400 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Jaz Amara Marsa Alam | جاز امارة مرسى علم

يطل Jaz Amara على شاطئ البحر، ويوفر أماكن إقامة ذات 5 نجوم في مدينة مرسى علم، ويضم حديقة وتراسًا ومطعمًا. ويتميز مكان الإقامة بمجموعة من مرافق الرياضات المائية ومنطقة شاطئ خاص، فضلاً عن بار ومرافق للشواء. ويحتوي الفندق على مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وترفيه مسائي ونادي للأطفال.

تحتوي الغرف في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. يوفر جاز عمارة بعض الغرف المطلة على البحر، وتضم الغرف شرفة. تحتوي غرف مكان الإقامة على بياضات الأسرّة والمناشف.

يمكن للضيوف في جاز عمارة الاستمتاع ببوفيه إفطار.

يضم الفندق ملعبًا للأطفال. يمكنكم لعب تنس الطاولة والسهام في جاز عمارة، وتشتهر المنطقة بالغطس.

سيكون الموظفون سعداء باللغة العربية والألمانية والإنجليزية، وسيكونون سعداء بتقديم النصائح العملية للضيوف في المنطقة في مكتب الاستقبال.

ويعتبر مطار مرسى علم الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 7 كم منه ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 5,185 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Beach Safari Resort Marsa Alam | بيتش سفاري النوبي مرسى علم

يطل منتجع Beach safari nubian على شاطئ البحر، ويوفر أماكن إقامة ذات 4 نجوم في مدينة مرسى علم، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وحديقة وصالة مشتركة. تشمل المرافق المختلفة في مكان الإقامة هذا تراس وبار ومنطقة شاطئ خاص. يوفر مكان الإقامة نادي للأطفال وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.

تحتوي الغرف في الفندق على شرفة. تحتوي الغرف على تكييف وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتضم بعض الوحدات في منتجع Beach safari nubian فناء.

يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع ببوفيه إفطار. سوف تجد في منتجع Beach safari nubian مطعم يقدم المأكولات الأفريقية والأمريكية والأرجنتينية. كما يمكن طلب الخيارات النباتية والحلال والكوشير.

يضم الفندق ملعبًا للأطفال. يمكنكم لعب البلياردو وتنس الطاولة في منتجع Beach safari nubian، وتشتهر المنطقة بالغطس.

سيكون من دواعي سرور الموظفين الذين يتحدثون العربية والألمانية والإنجليزية والإيطالية تقديم النصائح العملية للضيوف في المنطقة في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة.

ويعتبر مطار مرسى علم الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 47 كم منه

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,900 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


True Beach Resort | Marsa Alam | منتجع ترو بيتش | مرسى علم

يطل منتجع True Beach على شاطئ البحر، ويوفر أماكن إقامة ذات 5 نجوم في مدينة مرسى علم، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وحديقة وتراسًا. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعم ونادي للأطفال وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. وتضم بعض الغرف في مكان الإقامة شرفة مطلة على البحر.

يوفر الفندق للضيوف غرف مكيفة مع مكتب وغلاية وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش. تحتوي جميع الغرف في منتجع True Beach على بياضات الأسرّة والمناشف.

يتوفر بوفيه إفطار كونتيننتال أو نباتي يوميًا في مكان الإقامة.

يتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة اللغة العربية والألمانية والإنجليزية.

ويعتبر مطار مرسى علم الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 84 كم منه.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,150 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Pickalbatros Vita Resort Portofino | Marsa Alam | الباتروس فيتا بورتوفينو | مرسى علم

يقع الفندق في منطقة منتجع مرسى علم على الشاطئ. يحتوي على شاطئ خاص وحديقة مائية والعديد من حمامات السباحة الخارجية والعديد من المطاعم والبارات ومطعم انتقائي يقدم المأكولات البحرية. للضيوف الصغار في المنتجع يوجد نادي صغير، حيث يعمل فريق من الرسوم المتحركة من ذوي الخبرة والمهنية، وتقام الأحداث الخاصة التي لا تسمح للضيوف الصغار بالملل. تشمل المرافق الأخرى صالة ألعاب رياضية وملاعب تنس وملعب كرة قدم ومركز سبا. سيجد عشاق التسلية النشطة دائمًا ما يشغلهم، حيث يوفر الفندق مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية. مناسبة للترفيه العائلي والشبابي.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,150 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Cleopatra Luxury Resort Sharm El Sheikh (Adult Only +16) | كليوباترا لاكشري ريزورت شرم الشيخ

يقع منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر على طول شاطئ خاص في خليج نبق، ويقدم تجربة 5 نجوم للجميع. يمزج هذا المنتجع الشامل بين السحر المصري القديم والأناقة الحديثة، ويضم أماكن إقامة فاخرة مع شرفات تطل على البحر الأحمر الرائع. استعد لتندهش من عالم مشمس من تناول الطعام الذواقة والحدائق المورقة وكرم الضيافة والترفيه المثير. يمكنك الاستمتاع بالسباحة المنعشة في أحد حمامات السباحة الجذابة، أو تحدي شريكك في مباراة تنس، أو التوجه إلى مركز اللياقة البدنية المتطور لممارسة التمارين الرياضية المنعشة. اجعل أطفالك مستمتعين في حمامات السباحة المخصصة للأطفال أو مع مجموعة متنوعة من الأنشطة في نادي الأطفال أثناء هروبك إلى المنتجع الصحي الهادئ للاستمتاع بجلسة تدليل مثالية.
كم يبعد أقرب شاطئ؟
يقع منتجع Cleopatra Luxury Resort بجوار شاطئ خاص ذو رمال ذهبية.
المسافة من المطار
يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد حوالي 8 كم من منتجع كليوباترا الفاخر.
حيث الفخامة
يلتقي الصفاء
 في منتجع كليوباترا شرم الفاخر – للبالغين فقط، جنة الاحتياجات الحديثة للبالغين فقط على شواطئ البحر الأحمر! يقع في خليج نبق وبالقرب من العديد من المعالم السياحية.
 للاستمتاع بلحظات الشفاء في مكان مثالي وأنيق حيث يتوفر لديك كل شيء؛ 4 حمامات سباحة بأنماط مختلفة، ومأكولات متنوعة، ومركز للياقة البدنية مجهز بالكامل مع إطلالة على حمام السباحة، وبرامج ترفيهية يومية. هذا ملاذ مخصص للبالغين فقط، مع ضمان الخصوصية والرفاهية والاسترخاء طوال العام.
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا
لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 5,700 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Golf Beach Resort Sharm El Sheikh | منتجع جولف بيتش شرم الشيخ

يقع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم على ساحل البحر الأحمر، ويضم شاطئاً خاصاً وملعباً للغولف مكوناً من 18 حفرة و13 مطعم يقدم المأكولات العالمية ومسبحان مع منزلقات مائية ومسبح ترفيهي ذو مياه ضحلة، كما يشمل أيضاً 4 ملاعب للتنس.

تشمل الغرف المشرقة والملونة في منتجع Golf Beach Resort أرضيات من البلاط وسجاد على الطراز المصري، كما تتميز بشرفة خاصة وتلفزيون مع قنوات فضائية، وتوفر بعض الغرف إطلالات بانورامية على البحر الأحمر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الساشيمي والأطباق النباتية في Sushi Lounge، ويتوفر أيضاً بيسترو على الطراز الأمريكي وديسكو للترفيه المسائي.

يحتوي منتجع Jolie Ville على نادي صحي يوفر جلسات مساج تبعث على الراحة ومركزاً للياقة البدنية مزوداً بمعدات لتمارين حرق الدهون، ويوفر منتجع Golf Beach Resort للضيوف الصغار أيضاً ملعباً للأطفال يشمل العديد من الأنشطة الترفيهية، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مقابل رسوم إضافية.

يقع منتجع Golf Beach Resort على بعد أقل من 5 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، ويقدم هذا الفندق خدمة نقل بالحافلة ذهاباً وإياباً إلى خليج نعمة مقابل تكلفة إضافية، كما يتم توفير خدمة نقل المطار عند الطلب.

يقع هذا الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط المدينة وسوهو سكوير.

يعتبر Golf Beach Resort أقرب فندق إلى مركز شرم الشيخ الدولي للمؤتمرات.

أحبت العائلات تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.2 للإقامة بصحبة الأطفال.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 5,255 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


SUNRISE Semiramis I Cruise _ صن رايز سميراميس 1 نايل كروز

يوفر SUNRISE Semiramis I Cruise – Every Saturday From Luxor / Every Wednesday From حمام سباحة في الهواء الطلق ومطعما ويقع في مدينة الأقصر . يتوفر الوصول للواي فاي مجانا في هذا القارب مقابل رسوم إضافية. ستوفر لك الكابينة جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف الهواء. ويضم الحمام الخاص حوض استحمام ومجفف للشعر. كما يمكنك الاستمتاع … Continue reading “SUNRISE Semiramis I Cruise _ صن رايز سميراميس 1 نايل كروز”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Rixos Golf Villas and Suites Sharm El Sheikh Resort | فيلات وأجنحة ريكسوس جولف شرم الشيخ

يقع ريكسوس جولف فيلاز آند سويتس شرم الشيخ في شرم الشيخ، على بعد 5.8 كم من سوهو سكوير شرم الشيخ، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح خارجي ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وحديقة. يضم مكان الإقامة مطعمًا وبارًا، فضلاً عن ساونا وحمام تقليدي. ويتميز مكان الإقامة بمركز سبا وترفيه مسائي وخدمة الغرف.

يوفر الفندق للضيوف غرف مكيفة مع خزانة ملابس وآلة لصنع القهوة وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون وتراس وحمام خاص مع دش. تم تجهيز الغرف بغلاية، في حين تم تجهيز بعض الغرف بمطبخ مع فرن وميكروويف ومحمصة. تم تجهيز كل غرفة في فيلات وأجنحة ريكسوس جولف شرم الشيخ ببياضات الأسرّة والمناشف.

تتوفر وجبة الإفطار يوميًا، وتشمل خيارات بوفيه وكونتيننتال وفطور إنكليزي متكامل/أيرلندي.

يتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية والروسية والتركية في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وهم دائماً على استعداد لتقديم المساعدة.

تقع محمية رأس محمد الوطنية على بعد 45 كم من مكان الإقامة، في حين يقع مركز تونينو لامبورغيني الدولي للمؤتمرات شرم الشيخ على بعد 8.8 كم. ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لريكسوس جولف فيلاز آند سويتس شرم الشيخ حيث يقع على بعد 8 كم منها.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 5,050 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل