ملخص الجولة:

أورلاندو: دخول شامل جميع الخدمات لمدة 5 أيام من مدينة الذهاب -اكتشف 25+ من أفضل مناطق الجذب في أورلاندو ووفر ما يصل إلى 50٪ مع مدينة الذهاب. اختر تصريحًا شاملًا لمدة 5 أيام واشعر كرائد فضاء حقيقي في مركز كينيدي للفضاء ، واحصل على مبنى من الطوب في ليغولاند فلوريدا ، وفرك الكتفين مع المشاهير في مدام توسو أورلاندو والمزيد!
أورلاندو: تذكرة شاملة لمدة 3 أيام من مدينة الذهاب – اكتشف أكثر من 25 من أفضل مناطق الجذب في أورلاندو ووفر ما يصل إلى 50٪ مع مدينة الذهاب. اختر تذكرة شاملة لمدة يومين واشعر كرائد فضاء حقيقي في مركز كينيدي للفضاء ، واحصل على مبنى من الطوب في ليغولاند فلوريدا ، وفرك الكتفين مع المشاهير في مدام توسو أورلاندو والمزيد!
أورلاندو:دخول شامل لجميع الخدمات لمدة يومين من مدينة الذهاب – اكتشف 25+ من أفضل مناطق الجذب في أورلاندو ووفر ما يصل إلى 50٪ مع مدينة الذهاب . اختر تذكرة شاملة لمدة يومين واشعر كرائد فضاء حقيقي في مركز كينيدي للفضاء ، واحصل على مبنى من الطوب في ليغولاند فلوريدا ، وفرك الكتفين مع المشاهير في مدام توسو أورلاند والمزيد!

الرحلة تشمل:

أورلاندو: دخول شامل كليًا لمدة 5 أيام من مدينة الذهاب – دخول غير محدود لمدة 5 أيام إلى أكثر من 30 معلمًا سياحيًا! . المرور الرقمي والدليل الرقمي – استخدمه على جهازك المحمول أو اطبع في المنزل قبل أن تذهب !. مزايا خاصة لبعض عوامل الجذب مثل الدليل الصوتي.

أورلاندو: دخول شامل كليًا لمدة 3 أيام من مدينة الذهاب- دخول غير محدود لمدة 3 أيام إلى أكثر من 30 معلمًا سياحيًا! . المرور الرقمي والدليل الرقمي – استخدمه على جهازك المحمول أو اطبع في المنزل قبل أن تذهب !. مزايا خاصة لبعض عوامل الجذب مثل الدليل الصوتي.

أورلاندو: دخول شامل كليًا لمدة يومين من مدينة الذهاب – دخول غير محدود ليومين إلى أكثر من 30 معلمًا سياحيًا! . المرور الرقمي والدليل الرقمي – استخدمه على جهازك المحمول أو اطبع في المنزل قبل أن تذهب !. مزايا خاصة لبعض عوامل الجذب مثل الدليل الصوتي.

 

الرحلة لا تشمل:

أورلاندو: تصريح شامل كليًا لمدة 5 أيام من مدينة الذهاب – النقل ما لم يُذكر. الطعام والشراب ما لم يذكر.

أورلاندو: تصريح شامل كليًا لمدة 3 أيام من مدينة الذهاب – النقل ما لم يُذكر. الطعام والشراب ما لم يذكر.

أورلاندو: تصريح شامل كليًا لمدة يومين من مدينة الذهاب – النقل ما لم يُذكر. الطعام والشراب ما لم يذكر.

 

يسلط الضوء:

أورلاندو: تذكرة دخول شاملة لمدة 5 أيام من مدينة الذهاب – صالحة للاستخدام لمدة 5 أيام يتم أخذها في أي وقت خلال فترة أسبوعين. الدخول إلى أكثر من 25 من المعالم السياحية في أورلاندو وتامبا وميامي بما في ذلك مركز كينيدي للفضاء وليغولاند فلوريدا وغيرها الكثير !. توفير كبير مقارنة بالدفع عند البوابة. احصل على تصريح مرور رقمي سهل الاستخدام ودليل لاستخدامه على جهازك المحمول!.

أورلاندو: تذكرة دخول شاملة لمدة 3 أيام من مدينة الذهاب – صالحة للاستخدام لمدة 3 أيام يتم أخذها في أي وقت على مدار أسبوعين. الدخول إلى أكثر من 25 من المعالم السياحية في أورلاندو وتامبا وميامي بما في ذلك مركز كينيدي للفضاء و ليغولاند فلوريدا وغيرها الكثير !. توفير كبير مقارنة بالدفع عند البوابة. احصل على تصريح مرور رقمي سهل الاستخدام ودليل لاستخدامه على جهازك المحمول!.

أورلاندو: تذكرة دخول شاملة لمدة يومين من مدينة الذهاب – صالحة للاستخدام في يومين يتم أخذها في أي وقت على مدار أسبوعين. الدخول إلى أكثر من 25 من المعالم السياحية في أورلاندو وتامبا وميامي بما في ذلك مركز كينيدي للفضاء و ليغولاند فلوريدا وغيرها الكثير !. توفير كبير مقارنة بالدفع عند البوابة. احصل على تصريح مرور رقمي سهل الاستخدام ودليل لاستخدامه على جهازك المحمول!.

 

معلومات إضافية :

أورلاندو: دخول شامل جميع الخدمات لمدة 5 أيام من مدينة الذهاب -اكتشف 25+ من أفضل مناطق الجذب في أورلاندو ووفر ما يصل إلى 50٪ مع مدينة الذهاب. اختر تذكرة شاملة لمدة 5 أيام واشعر كرائد فضاء حقيقي في مركز كينيدي للفضاء ، واحصل على مبنى من الطوب في ليغولاند فلوريدا ، وفرك أكتاف المشاهير في مدام توسو أورلاندو والمزيد! لا يمكن رد المبالغ المدفوعة في حالة حدوث أي تغييرات. يمكن استخدام هذا الممر مرة واحدة فقط في كل معلم سياحي. سياسة الإلغاء: يمكنك الحصول على المبالغ المستردة على التصاريح غير المستخدمة لمدة تصل إلى 90 يومًا بعد الشراء. في غضون أول 14 يومًا ، سوف تسترد أموالك بالكامل. إذا وقع طلبك بين اليوم 15 واليوم 90 ، فسيخضع استرداد أموالك لرسوم معالجة ، على النحو المبين في الشروط والأحكام الخاصة بنا. إذا كان طلبك خارج فترة 90 يومًا هذه ، فلن تكون مؤهلاً لاسترداد الأموال ولكن سيكون أمامك عامين لاستخدام بطاقتك. معلومات كوفيد: تحقق من الدليل الإرشادي لكل معلم أو جولة فردية. يُنصح أيضًا بالتحقق من كل موقع ويب فردي خاص بجاذبية للحصول على أحدث المعلومات خلال هذا الوقت.
أورلاندو: تذكرة شاملة لمدة 3 أيام من مدينة الذهاب – اكتشف أكثر من 25 من أفضل مناطق الجذب في أورلاندو ووفر ما يصل إلى 50٪ مع مدينة الذهاب. اختر تذكرة شاملة لمدة يومين واشعر كرائد فضاء حقيقي في مركز كينيدي للفضاء ، واحصل على مبنى من الطوب في ليغولاند فلوريدا ، وفرك الكتفين مع المشاهير في مدام توسو أورلاندو والمزيد! لا يمكن رد المبالغ المدفوعة في حالة حدوث أي تغييرات. يمكن استخدام هذا الممر مرة واحدة فقط في كل معلم سياحي. سياسة الإلغاء: يمكنك الحصول على المبالغ المستردة على التصاريح غير المستخدمة لمدة تصل إلى 90 يومًا بعد الشراء. في غضون أول 14 يومًا ، سوف تسترد أموالك بالكامل. إذا وقع طلبك بين اليوم 15 واليوم 90 ، فسيخضع استرداد أموالك لرسوم معالجة ، على النحو المبين في الشروط والأحكام الخاصة بنا. إذا كان طلبك خارج فترة 90 يومًا هذه ، فلن تكون مؤهلاً لاسترداد الأموال ولكن سيكون أمامك عامين لاستخدام بطاقتك. معلومات  كوفيد: تحقق من الدليل الإرشادي لكل معلم أو جولة فردية. يُنصح أيضًا بالتحقق من كل موقع ويب فردي خاص بجاذبية للحصول على أحدث المعلومات خلال هذا الوقت.

أورلاندو: دخول شامل جميع الخدمات لمدة يومين من مدينة الذهاب – اكتشف 25+ من أفضل مناطق الجذب في أورلاندو ووفر ما يصل إلى 50٪ مع مدينة الذهاب . اختر تذكرة شاملة لمدة يومين واشعر كرائد فضاء حقيقي في مركز كينيدي للفضاء ، واحصل على مبنى من الطوب في ليغولاند فلوريدا  ، وفرك الكتفين مع المشاهير في مدام توسو أورلاندو والمزيد! لا يمكن رد المبالغ المدفوعة في حالة حدوث أي تغييرات. يمكن استخدام هذا الممر مرة واحدة فقط في كل معلم سياحي. سياسة الإلغاء: يمكنك الحصول على المبالغ المستردة على التصاريح غير المستخدمة لمدة تصل إلى 90 يومًا بعد الشراء. في غضون أول 14 يومًا ، سوف تسترد أموالك بالكامل. إذا وقع طلبك بين اليوم 15 واليوم 90 ، فسيخضع استرداد أموالك لرسوم معالجة ، على النحو المبين في الشروط والأحكام الخاصة بنا. إذا كان طلبك خارج فترة 90 يومًا هذه ، فلن تكون مؤهلاً لاسترداد الأموال ولكن سيكون أمامك عامين لاستخدام بطاقتك. معلومات كوفيد: تحقق من الدليل الإرشادي لكل معلم أو جولة فردية. يُنصح أيضًا بالتحقق من كل موقع ويب فردي خاص بجاذبية للحصول على أحدث المعلومات خلال هذا الوقت.

السعر

7,100 EGP / مرة واحدة / Per Guest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *