يوفر فندق Steigenberger Regency ذو الـ 5 نجوم رحلة بحرية في النيل، ويوفر أماكن إقامة فاخرة مع إطلالات بانورامية على نهر النيل، ويقع في الطريق بين مدينتي الأقصر وأسوان التاريخيتين. ويتميز بمسبح مع تراس للتشمس وبار.

تتميز أماكن الإقامة في Steigenberger Regency بنوافذ بانورامية كبيرة مطلة على النيل، وتم تزيينها بالزخارف الحمراء والذهبية. وتحتوي جميعها على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وخزانة ملابس. يحتوي الجناح على غرفة معيشة.

يستوعب المطعم الرئيسي جميع الركاب في جلسة جلوس، ويقوم الطهاة ذوي الخبرة في السفينة بإعداد المأكولات المصرية الإقليمية والإقليمية والتقليدية. وتقدم الصالة والبار المشروبات والوجبات الخفيفة طوال اليوم.

يمكن للضيوف استخدام معدات تمارين القلب في الجيم لممارسة التمارين الرياضية المنشطة. ولمزيد من خيارات الاسترخاء، تتوفر خدمات المساج مع حوض استحمام في الهواء الطلق. كما يتوفر صالون تجميل.

يعتمد خط سير الرحلة البحرية على المغادرة كل يوم خميس وسبت من الأقصر إلى أسوان لمدة 7 ليال والمغادرة كل يوم اثنين من أسوان إلى الأقصر لمدة 3 ليال. وتتوفر خدمة الواي فاي عند الطلب. ويمكن لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة ترتيب خدمات غسيل وكي الملابس.

مواصفات الفندق:-

تصنيف الفندق خمس نجوم

نادي صحي و جيم

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *