يقع Sensatori Sharm El Sheikh Resort في منطقة شرم الشيخ، ويشمل مسبح داخلي وخارجي ومركز للياقة البدنية وشاطئ خاص، كما يوفر إمكانية استخدام الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

تحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة، ويضم الحمام الخاص حوض استحمام سبا ودش وحوض استحمام أيضًا، كما يمكنكم التمتع بإطلالات على البحر والمسبح من الغرفة، وتشمل المرافق الإضافية ميني بار وقاعدة للآي بود ومنطقة للجلوس.

يتوفر مطعم وملعب للتنس في Sensatori Sharm El Sheikh Resort، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة فريق الأنشطة الترفيهية وخدمة تخزين الأمتعة وناد للأطفال، كما يمكن الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المجاورة بما في ذلك الغوص والغطس.

يمكنك زيارة خليج نعمة الذي يقع على بعد (18.8 كم) وحديقة رأس محمد الوطنية التي تقع على بعد (27.6 كم) إذا كنت ترغب في زيارة المناطق المجاورة، كما يقع هذا المنتجع على بعد 3 كم من مطار شرم الشيخ الدولي.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

خليج القرش

خمس نجوم

اكوا بارك كبيره

صف اول علي البحر

جيم

ملعب للتنس

نادي للاطفال

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
المرافق
استرخِ واستمتع مع خدمات العناية التي تقدمها المنشأة مثل علاجات الجسم وعلاجات الوجه. استمتع بالاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل 4 من حمامات السباحة المكشوفة ونادي صحي وزحلوقة مائية. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي بالإنترنت (نظير تكلفة إضافية) وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه  بالفندق 

غرفة سويم اب – كورال سي سنستوري(3000EGP)

غرفه مطله علي البحر-منتجع كورال سي سنستوري(500EGP)

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

التفاصيل

السعر يبدأ من 5,700 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

منتجع كورال سي سنستوري | Coral Sea Sensatori Resort is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *