يبعد فندق مكة هيلتون للمؤتمرات مسافة قصيرة فقط من الحرم، ويوفر إطلالات رائعة، كما يقع بالقرب من المسجد الحرام، وعلى بعد خطوات قليلة من بوابة دخول الشبيكة للعمرة، فيما يعتبر موقع مكان الإقامة مناسباً لاستكشاف مدينة مكة المكرمة، ويضم هذا الفندق 3 مطاعم ومركز للياقة البدنية ومركز للأعمال يعمل على مدار 24 ساعة. تحتوي جميع الغرف المكيّفة في هذا الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما تشتمل الغرف على حمّام خاص، وتتوفر أردية حمّام ونعال لراحتك، فيما يتميز فندق مكة هيلتون للمؤتمرات بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. يمكن للضيوف بدء اليوم مع وجبة إفطار دسم أو وجبة خفيفة مغذية وتذوق الأطباق المبتكرة المحضرة فقط من مكونات طازجة أو الاسترخاء مع كوب من القهوة في صالة الفندق، كما تم إعداد جميع الخيارات في فندق هيلتون لتناسب أذواق الضيوف ابتداءً من مشروبات ما قبل العشاء وانتهاءً بغداء الأعمال المبكر. يضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على الساعة ومتجر لبيع الهدايا. يوفر الفندق أيضاً خدمة تأجير السيارات، ويقع فندق مكة هيلتون للمؤتمرات على بعد 600 متر من المسجد الحرام و800 متر من أبراج البيت، كما يبعد مكان الإقامة مسافة 75 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الوصول : من 4:00 مساءً 

تسجيل المغادرة : لغاية  12:00 مساءً

 

معلومات هامة

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

ملحوظة هامة : لا يمكن الحجز في الفترة من (29-3 الى الفترة 10-4 ) أقل من أحد عشر أيام متصلة وذلك نظرًا لسياسة الفندق في تلك الفترة

المرافق

تمتع بوسائل الراحة المتاحة في هذه المنشأة، ومنها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وجرائد مجانية في الردهة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. هل تخطط لإقامة حدث ما في مكة المكرمة؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 17761 قدم مربع (1650 متر مربع)، بما في ذلك مركز للمؤتمرات. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) داخل موقع المنشأة.

مواصفات الفندق
خمس نجوم
جبل عمر
مكة المكرمة 
المملكة العربية السعودية

 

الفندق على موقع بوكينج العالمي

 

موقع الفندق على القمر الصناعي

 

لخدمات التأشيرة ورحلات وطيران وانتقالات المملكة العربية السعودية اضغط هنا

 

خدمات متعلقة بالفندق

لإضافه وجبة غداء للفرد في الليلة الواحدة _ فندق مكة هيلتون للمؤتمرات (2400 EGP)

لإضافه وجبة عشاء للفرد في الليلة الواحدة _ فندق مكة هيلتون للمؤتمرات (2690 EGP)

لإضافه افطار رمضان في الفترة من (11-3 الى الفترة 30-3 ) للفرد في الليلة الواحدة _ فندق مكة هيلتون للمؤتمرات ( 0 EGP)

لإضافه سحور رمضان في الفترة من (11-3 الى الفترة 30-3 ) للفرد في الليلة الواحدة _ فندق مكة هيلتون للمؤتمرات ( 3840 EGP)

لإضافه إطلالة على الحرم في الفترة من (11-3 الى الفترة 30-3 ) للغرفة في الليلة الواحدة _ فندق مكة هيلتون للمؤتمرات ( 2880 EGP)

لإضافه افطار رمضان وسحور رمضان في الفترة من (30-3 الى الفترة 9-4 ) للفرد في الليلة الواحدة _ فندق مكة هيلتون للمؤتمرات ( 0 EGP)

لإضافه إطلالة على الحرم في الفترة من (30-3 الى الفترة 9-4 ) للغرفة في الليلة الواحدة _ فندق مكة هيلتون للمؤتمرات (3840 EGP)

 

 

فيديو للفندق من الداخل ( الغرف – الرسبشن – المطعم )

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

Hilton Makkah Convention Hotel – فندق مكة هيلتون للمؤتمرات is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *