يقع “فندق روضة البيت ” في مكة المكرمة، وعلى بُعد 9.1 كم من غار حراء، ويتميز بإطلالات على المدينة، كما يوفر هذا الفندق المصنف 5 نجوم خدمة الغرف وخدمة نقل مجاناً، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً، فيما يبعد مكان الإقامة الذي لا يُسمح بالتدخين فيه مسافة 1.8 كم من المسجد الحرام.

تتميز الغرف بأنها مكيّفة، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وغلاية وخزانة ملابس وبيديت ولوازم استحمام مجاناً، فيما تشمل الغرف في الفندق بياضات أسرّة ومناشف.

تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً ومركز للأعمال، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

تشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من “فندق روضة البيت ” بئر زمزم وبوابة الملك عبد العزيز التابعة للمسجد الحرام وبوابة الملك عبد الله ضمن التوسعة التابعة للمسجد الحرام، ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يبعد مسافة 94 كم.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الوصول : من 4:00 مساءً

تسجيل المغادرة : لغاية 12:00 مساءً 

 

معلومات هامة

لا يُسمح بدخول مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة المقدستين إلا للمسلمين فقط.

لا يسمح بتقديم أو تناول المشروبات الكحولية في هذه المنشأة.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

يتم إخلاء كل غرفة نزلاء لمدة 24 ساعة بحد أدنى بين الحجوزات.

ملحوظة هامة : لا يمكن الحجز في الفترة من (29-3 الى الفترة 10-4 ) أقل من أحد عشر أيام متصلة وذلك نظرًا لسياسة الفندق في تلك الفترة

 

المرافق

تمتع بوسائل الراحة المتاحة في هذه المنشأة، ومنها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالون لتصفيف الشعر. التنقل إلى المواقع القريبة سهل للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية في تنقلاتهم، والتي تعمل في إطار مسافة 1100 متر.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وجرائد مجانية في الردهة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

مواصفات الفندق

خمس نجوم

 حي الروابي – ريع بخش – أجياد 

مكه  المكرمه

المملكة العربية السعودية

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق روضة البيت أجياد مكة المكرمة – Rawdat Al Bait Ajyad Hotel is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *