يقع فندق درة الصلاح (درة دار الإيمان سابقاً) ذو الثلاث نجوم في شارع اجياد في منطقة بير بليلة أو بئر بليلة ، حيث يبعد عن الحرم المكي الشريف حوالي 750 متر تقريباً فيما يعادل نحو 16 دقائق مشياً على الأقدام إلى المسجد الحرام ، مما يتيح موقع الفندق لنزلائه من المعتمرين إمكانية الوصول إلى الحرم سيراً على الاقدام إذا رغب في ذلك، وذلك لزيارة الكعبة المشرفة وأداء مناسك العمرة خلال فترة إقامتهم في الفندق.

كما يتميز الفندق بأنه يحتوي على 284 غرفة وفي أسفله مدخل فخم من الرخام والتصميم الرائع للوبي رائع مزود بأماكن جلوس عالية المستوى وشاشة تلفزيون باللوبي، هذا بالإضافة إلى إستقبال لتسكين وخدمة العملاء.

وإستكمالاً لمشهد الإستقبال الرائع يضم الفندق مصاعد كهربائية حديثة ومتعددة ومريحة لتسكين النزلاء مع حقائبهم وأغراضهم بكل سهولة ويسر بإذن الله.

وفي نفس الإطار والتصميم المتميز للفندق يضم الفندق مجموعة من الغرف المكيفة بأرضية من السيراميك وسرائر مريحة من حيث الوسائد والغطاء كذلك، ولنوم هادئ تم تزويد الشبابيك بستائر ثقيلة حاجبة للضوء.

كما تحتوي غرف الفندق على دولاب (خزانة ملابس)، أما الحمامات فهي مجهزة بوسائل ومستلزمات الإستحمام والنظافة مثل الفوط وغيرها أيضاً من الصابون وسوائل الإستحمام.

على بعد مسافة قصيرة من الفندق سيجد الضيوف باب العمرة. يقع مكان الإقامة على بعد أقل من 100 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الوصول : من 02:00 مساءً 

تسجيل المغادرة : لغاية 12:00 مساءً 

 

معلومات هامة

لا يُسمح بدخول مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة المقدستين إلا للمسلمين فقط.

لا يسمح بتقديم أو تناول المشروبات الكحولية في هذه المنشأة.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

ملحوظة هامة : لا يمكن الحجز في الفترة من (29-3 الى الفترة 10-4 ) أقل من أحد عشر أيام متصلة وذلك نظرًا لسياسة الفندق في تلك الفترة

 

المرافق

تؤمّن هذه المنشأة التي يُمنَع فيها التدخين خدمة حمل الأمتعة.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال ومصعد.

 

مواصفات الفندق

ثلاث نجوم

شارع أجياد – منطقة بير بليلة

مكة  المكرمة

المملكة العربية السعودية

 

فيديو للفندق من الداخل ( الغرف – الرسبشن – المطعم  )

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق درة الصلاح (درة دار الإيمان سابقاً) مكة المكرمة – Dorat al salah hotel Makkah is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *