يقع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم في ملعب يو أس بي جي إيه لبطولات الغولف، ويوفر غرفاً واسعة مزودة بشرفة، كما يتميز بسبا متكامل الخدمات ومسبح خارجي مع تراس للتشمس مجهز بكراسي للاستلقاء، فيما يمكن للضيف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة بالفندق وغرف الضيوف. تتميز الغرف في شتيغنبرغر بشرفة أو تراس مع إطلالات على البحيرات الشاطئية أو ملعب الغولف أو المسبح، كما توفر الغرف المكيفة الهواء تلفزيوناً متصل بالإنترنت وميني بار، فيما تضم كل غرفة حمّاماً داخلياً مزوداً بلوازم استحمام ورداء حمّام. يحتوي أحد المباني على غرف تم تجديدها حديثاً بتصميم وميزات جديدة، ويوفر جناح شتيغنبرغر الذي يُعتبر الجناح الأفخم في مكان الإقامة حمّامين وغرفة نوم منفصلة وغرفة للمعيشة وإطلالة شاملة على الحديقة أو المسبح. يشتهر مطعم البوفيه في منتجع شتيغنبرغر غولف ريزورت الجونة بمناطق لعروض الطهي المباشر وأمسيات ذات طابع خاص، كما يمكن الاستمتاع بوجبات فاخرة وإطلالات بانورامية على الجونة، فيما يتم تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات في التراس الواقع بجانب البحيرة الشاطئية. يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو السباحة على شاطئ البحيرة الشاطئية. يمكن ترتيب خدمة استئجار السيارات والدراجات من قِبل الموظفون المتواجدون على مدار الساعة (في الموقع)، كما يوفر الموظفون خدمة نقل إلى مطار الغردقة الدولي الذي يبعد مسافة 30 دقيقة فقط بالسيارة من مكان الإقامة. تتوفر مواقف عامة للسيارات مجاناً في منتجع شتيغنبرغر غولف ريزورت الجونة.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا، لكل شخص بالغ مُسجَّل، عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحاب

المرافق
استمتع بلعب جولة من الجولف أو بالاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالون لتصفيف الشعر.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. هل تخطط لإقامة حدث ما في الجونة؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 1012 قدم مربع (94 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات. يتم تأمين حافلة للتوصيل من المطار إلى الفندق لقاء تكلفة إضافية (متوفرة
على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة
 
-:مواصفات الفندق
فندق خمس نجوم
صف اول علي البحر
شاطئ رملي

الفندق علي موقع بوكنج العالمي

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

شتيجنبرجر جولف ريزورت الجونة – Steigenberger Golf Resort El Gouna is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *