يقع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم في ملعب يو أس بي جي أيه لبطولات الغولف، ويقدم غرفاً واسعة مزودة بشرفة، كما يتميز بسبا متكامل الخدمات ومسبح خارجي مع تراس للتشمس مجهز بكراسي للاستلقاء، ويقع شتيغنبرغر على شاطئ بحيرة الجونة الشاطئية، في حين يمكن للضيف الدخول إلى الشاطئ الخاص على البحر الأحمر الواقع بالقرب من مكان الإقامة، فيما يمكن للضيف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة بالفندق وغرف الضيوف.

تتميز الغرف في شتيغنبرغر بشرفة أو تراس مع إطلالات على البحيرات الشاطئية أو ملعب الغولف أو المسبح، كما توفر الغرف المكيفة الهواء تلفزيوناً متصل بالإنترنت وميني بار، فيما تضم كل غرفة حمّاماً داخلياً مزوداً بلوازم استحمام ورداء حمّام.

يشتهر المطعم الذي يقدم المأكولات على طراز البوفيه في شتيغنبرغر غولف ريزورت الجونة بمناطق لعروض الطهي الحي وأمسيات ذات طابع خاص، ويمكن للضيف الاستمتاع بالوجبات الفاخرة والإطلالات البانورامية على الجونة من مطعم La Rotisserie، كما يتم تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات في التراس الواقع بجانب البحيرة الشاطئية.

يمكن للضيف التمرن في الجيم أو الغطس في مياه الشاطئ، ويتوفر مسبحان للأطفال وملعب للضيوف الصغار.

يمكن ترتيب خدمة استئجار السيارات والدراجات من قِبَل الموظفون المتواجدون على مدار الساعة، كما يوفر هؤلاء الموظفون خدمة نقل إلى مطار الغردقة الدولي الذي يبعد مسافة 30 دقيقة فقط بالسيارة من مكان الإقامة.

تتوفر مواقف عامة للسيارات مجاناً في شتيغنبرغر غولف ريزورت الجونة.

مواصفات الفندق

تصنيف الفندق خمس نجوم

نادي صحي و جيم

يوجد مركز غطس بالفندق

شاطئ خاص

رابط الموقع علي بوكينج

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *