يقع أتلانتس النخلة، دبي ذو الـ 5 نجوم على جزيرة نخلة جميرا في مدينة دبي، ويتميز بشاطئ رملي خاص به وإطلالات مذهلة على الخليج العربي. كما يتميز بأكواريوم تحت المياه وإمكانية الدخول مجاناً إلى منتزه أكوافنتشر المائي وأكواريوم ذا لوست تشامبرز، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. تتميز جميع الغرف بديكور مستوحى من الطراز العربي والمحيط، وتوفر شرفة مع إطلالات خلابة، كما تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة للجلوس ومرافق صنع الشاي والقهوة مجاناً وميني بار، بينما تشتمل بعض الغرف على تراس واسع مذهل مع إطلالات بانورامية على جزيرة النخلة أو حوض استحمام سبا كبير في وسط الحمّام. تشمل أماكن تناول الطعام مطعم Hakkasan، حيث يقدم المأكولات الكانتونية الأصيلة في أجواء عصرية، كما يقدم مطعم Nobu الحائز على جائزة المأكولات اليابانية العصرية مع نكهات عربية، فيما يوفر بار Bread Street Kitchen قائمة مأكولات بريطانية مميزة ومشروبات لذيذة مُعدة من قِبَل الشيف غوردون رامزي، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات خلابة على جزيرة النخلة وأفق مدينة دبي أثناء تذوق المأكولات اللبنانية الأصيلة إلى جانب المشروبات اللذيذة في مطعم Ayamna. يُمكن للضيوف الاستمتاع بإمكانية الدخول إلى منتزه أكوافنتشر المائي الذي يُعد أكبر منتزه مائي في الشرق الأوسط، ويتميز ببرج نبتون وبرج بوسيدون وهو مليء بالمنزلقات المائية الرائعة، كما يتوفر ملعب مائي للضيوف الصغار، بينما يقدم نادي الأطفال أفضل وسائل الترفيه تحت إشراف كامل للأطفال مع برامج يومية، ويوفر The Zone للمراهقين أماكن مثالية للاسترخاء والرقص ولعب أحدث ألعاب الفيديو، كما يقدم Wavehouse إمكانية تناول الطعام والأنشطة الترفيهية في منطقة واحدة، حيث يُمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات الجيدة ومنطقة لعب للأطفال والبالغين و4 حارات للبولينغ وجهاز حديث للتمرن على الأمواج الصناعية لممارسة رياضة ركوب الأمواج وأكثر من ذلك، فيما يُمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات الوجه والجسم في سبا ShuiQi، ويتوفر مدربين شخصيين للياقة البدنية في الجيم. يوفر مكان الإقامة مجموعة من بعض أفضل المطاعم الفاخرة في العالم والمتاجر التي تلبي جميع احتياجاتك الأساسية أثناء العطلات، كما يُمكن للضيوف الحجز لركوب طائرة هليكوبتر للقيام برحلة تستغرق 15 دقيقة حول مدينة دبي أو لخدمة نقل المطار، فيما يُمكن الوصول إلى مول الإمارات في غضون 20 دقيقة بالسيارة، ويقع مكان الإقامة على بُعد 3 كم من نادي الإمارات للغولف، كما يبعد منتجع Atlantis مسافة 25 دقيقة بالسيارة من برج خليفة الرائع ودبي مول.

تاريخ الوصول

  P.M 3:00  :تسجيل الدخول

A.M 11: 00  :تسجيل الخروج

 

معلومات هامة

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

طفل واحد في عمر 13 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

يتم إخلاء كل غرفة نزلاء لمدة 24 ساعة بحد أدنى بين الحجوزات.

المرافق
دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). يمكنك الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة للذهاب إلى مراكز التسوق.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة اتصال سلكي بشبكة الإنترنت مجانا ومركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا خدمة صف السيارات بمعرفة الفندق مجانا في مقر المنشأة.
مواصفات الفندق

خمس نجوم

دبي 

الإمارات

 

الفندق على موقع بوكينج العالمي

 

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

Atlantis The Palm – أتلانتس النخلة is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *