يقع منتجع زانزي على شاطئ المحيط الهندي على بعد 15 كم من مدينة ستون تاون التاريخية وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار زنجبار الدولي.

تتميز جميع الفيلات والبنغلات الواسعة بأجواء حميمية، وتحتوي الفيلات المواجهة للمحيط على فناء خاص مع مسبح وحديقة استوائية مورقة ومقصورة خارجية مغطاة بناموسيات. في حين تقع البنغلات في منطقة الحديقة وتوفر إمكانية الوصول إلى المسبح الرئيسي. ويتوفر ملحق علاقات للضيوف لمساعدتهم في التخطيط للرحلات اليومية والرحلات الاستكشافية.

يمكن للضيوف اختيار تناول الإفطار والغداء والعشاء في الفيلات أو البنغلات الخاصة بهم أو في المطعم أو على الشاطئ. ويتم تقديم المأكولات المحلية المعدة خصيصاً لإرضاء الزوار العالميين، وهي تتكون من المأكولات البحرية الطازجة مع الخضروات العضوية والتوابل التي تم قطفها من المزارع الصديقة للبيئة الخاصة بمكان الإقامة.

تتوفر جلسات المساج بجانب المحيط إضافة إلى مرافق للرياضات المائية في الموقع. وتتوفر الدراجات مجاناً، ويمكن ترتيب الرحلات الاستكشافية في مكتب الجولات السياحية.

 

التفاصيل

السعر يبدأ من 8,500 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

منتجع زانزي – Zanzi Resort is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *