يقع كراون بلازا ليماسول على بعد 3 كم من وسط ليماسول التاريخي وعلى بعد 200 متر من المتاجر والمتاجر، ويضم مسبحين ومنطقة شاطئ خاص ويقدم غرفًا مع شرفات مطلة على البحر، كما تتوفر خدمة واي فاي مجانية في جميع المناطق.

تحتوي الغرف المصصمة بأناقة في كراون بلازا ليماسول على أرضيات خشبية ومفروشات مختارة بعناية، كما تم تجهيز كل وحدة مكيفة الهواء بجهاز تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وميني بار وماكينة صنع القهوة، فيما تتوفر أردية حمام ونعال، وكذلك مستلزمات النوم من ماركة سليب أدفانتشير.

يقدم مطعم وتراس هافن المأكولات العالمية وبوفيه إفطار مع الفطائر المطبوخة حسب الطلب والبيض المسلوق والعجة ويتميز بإطلالات بانورامية على ميناء الفندق الخاص وخليج ليماسول، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية في مطعم لا بريزا المطل على البحر، وتتوفر مجموعة متنوعة من المشروبات والقهوة في بار ميدبول وبار الشاطئ لايم الموسمي، بينما يقدم بار الصالة الكوكتيلات والترفيه الحي، وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يمكن للضيوف زيارة مركز اللياقة البدنية أو الاستمتاع بالمساج، فيما تشتمل مرافق الفندق الأخرى على ساونا وغرفة بخار وتنس الطاولة والبلياردو.

تقع منطقة التسوق على بعد 3 كم، وتقع قلعة كولوسي على بُعد 14 كم من كراون بلازا، كما تبعد جامعة قبرص للتكنولوجيا مسافة 2.7 كم، فيما يوفر الفندق مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع.

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

كراون بلازا ليماسول – Crowne Plaza Limassol is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *