Seven Hills Palace & Spa – سيفين هيلز بالاس آند سبا

يتمتع فندق “Seven Hills Palace & Spa” بموقع ملائم، حيث يقع في وسط مدينة إسطنبول، ويضم غرفاً مكيّفة توفر كل من خدمة الواي فاي ومواقف خاصة للسيارات مجاناً، بالإضافة إلى خدمة الغرف، كما يقع مكان الإقامة على بُعد 1.3 كم من جامع السلطان أحمد وجامع آيا صوفيا، ويضم حديقة وبار، فيما يوفر الفندق ساونا ومسبحاً خارجياً موسمياً وتراس، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم. تحتوي كل غرفة في هذا الفندق على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمّام خاص وبياضات أسرّة ومناشف، كما تشمل الغرف صندوق ودائع آمن، في حين تضم بعضها شرفة ويوفر البعض الآخر أيضاً إطلالات على البحر، فيما توفر غرف الضيوف خزانة ملابس وغلاية للضيوف. تتوفر وجبة الإفطار يومياً، وتشمل خيارات بوفيه إفطار وإفطار كونتيننتال وإفطار إيطالي، يمكن للضيوف في فندق “Seven Hills Palace & Spa” الاستفادة من حمّام تركي. يتحدث الموظفون اللغات الألمانية والإنجليزية والإسبانية والروسية في مكتب الاستقبال، وهم على استعداد لتقديم المساعدة في أي وقت من اليوم. تشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من مكان الإقامة صهريج البازيليك وعمود قسطنطين وقصر طوب قابي، كما يعتبر مطار إسطنبول صبيحة كوكجن الدولي المطار الأقرب إلى فندق “Seven Hills Palace & Spa”، حيث يبعد مسافة 39 كم، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

تاريخ الوصول

  P.M 2:00  :تسجيل الدخول

ِA.M 11: 00 :تسجيل الخروج

معلومات هامة

يعتبر الأطفال من عمر 7 سنوات وأكثر أشخاصاً بالغين في مكان الإقامة هذا.

سيفتح حمّام السباحة الموسمي من إبريل إلى نوفمبر.

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

إمكانية استخدام السبا لمدة 30 دقيقة يومياً مجاناً

المرافق
دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة داخل المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. استمتع بالاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل 3 من أحواض التدليك والمعالجات وساونا. تضم التجهيزات الإضافية في هذا الفندق اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. هل تخطط لإقامة حدث ما في إسطنبول؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 3229 قدم مربع (300 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.
مواصفات الفندق

خمس نجوم

تركيا

اسطنبول

فاتح

 

الفندق على موقع بوكينج العالمي